منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

القسم العام تجد هنا المواضيع العامة والتي لايوجد لها اي صلة باي منتدى اخر هنا

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



توم كروز يترأس قائمة اكثر مشاهير العالم نفوذا

لم تحول قفزاته على أريكة أوبرا وينفري أو هجومه على بروك شيلدز من أن يحتل النجم توم كروز المركز الأول

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-24-2006, 06:35 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

Talking



لم تحول قفزاته على أريكة أوبرا وينفري أو هجومه على بروك شيلدز من أن يحتل النجم توم كروز المركز الأول في القائمة التي تصدرها مجلة "فوربز" سنويا عن المائة الأكثر نفوذا بين المشاهير من حيث الثروة والشهرة.

تتعقب القائمة أعلى النجوم أجرا بين العاملين في عالم السينما والموسيقى والتلفزيون والرياضة كما تقول ليا جولدمان مدير تحرير مجلة فوربز . واعتمدت المجلة الشهرية في تصنيفها على العائدات التي حققها المشاهير بين يونيو 2005 ويونيو2006.

يعتبر توم كروز- 43 سنة- هو النجم الوحيد الذي تصدر هذه القائمة مرتين فقد احتل نفس المركز في عام 2001.





وتقول جولدمان أن كروز واحد من النجوم القلائل الذين يحققون إيرادات مضمونة في شباك التذاكر. ولا يوجد نجم في هوليود يستطيع أن يتفاوض للحصول على المبلغ الذي يأخذه كروز في الفيلم الواحد. وبالرغم من أن كروز حصل على 67 مليون دولار فقط في العام الماضي، وهو ما لا يجعله الأعلى دخلا، ولكن الضجة التي أثارها من حوله عندما قفز على الأريكة في برنامج أوبرا الشهير ليعترف بحبه للممثلة الشابة كيتي هولمز، والتي أنجب منها ابنته سوري، وكذلك هجومه على بروك شيلدز ونفيه لوجود ما يسمي باكتئاب ما بعد الولادة جعلت منه أكثر النجوم انتشارا في وسائل الإعلام خلال العام الماضي.

من بين الوجوه التي اعتادت الظهور في القائمة أيضا الإعلامية أوبرا وينفري والتي احتلت المركز الأول في العام الماضي ولكنها جاءت في المركز الثالث هذا العام وحققت ثروة تقدر بنحو 255 مليون دولار خلال العام الماضي وفقا لمجلة فوربز.

وإن كانت ثروتها لا تقارن بثروة المخرج ستيفن سبيلبرج الذي حصل على 332 مليون دولار العام الماضي، وهو ما يجعل الأعلى دخلا بين مشاهير القائمة، ولكنه لم يحتل سوى المركز السادس.

لكن على مستوى العائدات وحدها، احتل المرتبة الأولى ستيفن سبيلبرج ، يليه مقدم البرامج الإذاعية المثير للجدل هاورد شترن (302 مليون) وجورج لوكاس مخرج سلسلة أفلام "حرب النجوم" (235 مليونا).

في المركز الخامس جاء لاعب الجولف العالمي تايجر وودز بدخل بلغ 90 مليون دولار العام الماضي .

مغني الراب فيفتي سنت والذي لم يظهر على قائمة فوربز من قبل حصل على المركز الثامن وذلك بعد الثروة التي حققها من بيع نغمات المحمول ومجموعة الملابس التي تحمل اسمه ومبيعات الألبومات وهي أكثر من 20 مليون دولار ولم يصل أي مغني راب أخر للقائمة.

ومن عالم الموسيقى احتلت فرقة الرولينج ستونز وفرقة U2 الأيرلندية المركزين الثاني والرابع على التوالي بسبب عائدات حفلاتهم العالمية. التي عادت علي فريق الرولينج ستونز بـ162 مليون دولار نهاية لعام 2005

في حين جاء الكاتب دان براون مؤلف كتاب "شفرة دافنشي"، الذي بيع منه 61 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم، في المرتبة العاشرة.








pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم القسم العام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:06 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd