منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

القسم العام تجد هنا المواضيع العامة والتي لايوجد لها اي صلة باي منتدى اخر هنا

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



المصري محمد أبو تريكة يفوز بلقب أفضل لاعب عربي في العام

فاز مهاجم الاهلي ومنتخب مصر محمد ابو تريكة في بلقب أفضل لاعب عربي في الاستفتاء الذي طرحه موقع قناة العربية

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-24-2006, 07:12 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

Talking







فاز مهاجم الاهلي ومنتخب مصر محمد ابو تريكة في بلقب أفضل لاعب عربي في الاستفتاء الذي طرحه موقع قناة العربية (العربية نت) لاختيار أفضل لاعب عربي في العام 2006. وتقدم ابو تريكة على منافسيه بعدما حصل حتى مساء الثلاثاء 28-11-2006 على 44.82 بالمائة من أصوات المشاركين في الاستفتاء.



ونجح ابو تريكة في حسم الاستفتاء لمصلحته بفارق كبير عن ملاحقه السعودي سامي الجابر الذي نال 29.07 بالمائة من الأصوات التي بلغ عددها 189121 ألف صوت في واحد من أكبر الاستفتاءات على شبكة الانترنت خلال العام الحالي.



ونال مهاجم بوردو الفرنسي ومنتخب المغرب مروان الشماخ المركز الثالث بعدما حصل على 17,90 بالمائة من الأصوات, وهو كان يتصدر المرشحين الأربعة في اليوم الأول لطرح الاستفتاء. وجاء لاعب الكرامة ومنتخب سوريا اياد مندو في المركز الرابع بـ 8.21 من أصوات زوار موقع العربية نت (www.alarabiya.net).



وعرفت منتديات الانترنت الرياضية خلال الاسبوع الماضي حملة لدعم ترشيح اللاعبين الأربعة للفوز بلقب أفضل لاعب عربي للعام 2006, وظهر أن المهاجم المصري محمد أبو تريكة يحظى بتعاطف لافت من أنصار كرة قدم العربية, خصوصاً أن أعضاء في المنتدى الرسمي لنادي الهلال السعودي طالبوا بالتصويت للمهاجم المصري على حساب نجمهم المخضرم سامي الجابر بداعي أن الأخير لم يقدم خدمة بارزة للهلال في العام 2006 مقابل انجازات ابو تريكة اللافتة لناديه ومنتخب مصر. بيد أن الأغلبية في منتدى "الزعيم" وهو العنوان الرسمي لموقع نادي الهلال على شبكة الانترنت اعتبروا أن سامي الجابر يمتلك سجلاً زاخراً بالانجازات يفوق ما يمتلكه المنافسون الثلاثة, وطالبوا بالتصويت للجابر صاحب الانجازات مع الهلال والمنتخب السعودي.



ولم يفلح احباء المغربي مروان الشماخ في دعمه بأصواتهم في الأيام الأخيرة من الاستفتاء, ما جعل أنصار الهلال يقودون الجابر الى المركز الثاني الذي بات حكراً على الشماخ طوال الأيام الخمسة الأولى من الاستفتاء.



وافتقد لاعب وسط الكرامة السوري اياد مندو الى دعم أنصار الكرة السورية, ما جعله يبقى المرشح الرابع دائماً برغم الدعوة التي اطلقها احباء اللاعب من خلال المنتديات لدعم حظوظه في الفوز بلقب أفضل لاعب عربي.











ابو تريكة .. حضور افريقي لافت





وبرهن مهاجم الأهلي ومنتخب مصر محمد أبو تريكة (28) عاماً أنه اللاعب الأهم في بلاده عندما نجح في العام 2006 في قيادة منتخب بلاده للفوز بكأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر مطلع العام الحالي, ولعب ابوتريكة دوراً مهماً في تخطي "الفراعنة" لعقبة ساحل العاج في النهائي الذي منح مصر لقباً خامساً في البطولة الأفريقية الأم.



وقاد محمد ابو تريكة ( 183سم , 79 كغم) ناديه الأهلي للفوز بلقب البطل في بطولة الدوري المحلي خلال العام 2006 دون خسارة, بعدما أحرز المهاجم المؤثر 18 هدفاً منتحته صدارة لائحة ترتيب هدافي البطولة. وأفلح أبو تريكة في قيادة الأهلي الى الفوز بكأس دوري أبطال افريقيا مجدداً حين أحرز هدفاً حاسماً في مرمى الصفاقسي التونسي كان كافياً لفوز الفريق المصري باللقب للموسم الثاني على التوالي. علماً أن هدف ابو تريكة في مرمى الفريق التونسي منحة لقب هداف البطولة الافريقية برصيد 8 أهداف.



ويعتبر محمد ابو تريكة من أفضل المهاجمين في القارة الافريقية قياساً على انجازاته في العام 2006, ما جعله مرشحاً لأن يكون صاحب الحظ في نيل جائزة أفضل لاعب افريقي.



وانضم ابو تريكة الى صفوف الأهلي في العام 2004 قادماً من الترسانة, واستطاع أن يحصل على الترتيب الثاني في قائمة هدافي الموسم 2004 برصيد 14 هدفاً وهو الظهور الأول للمهاجم البارز في صفوف "الشياطين الحمر".




pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم القسم العام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 04:00 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd