منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى



باليرمو غير مهتم بكاسانو

رد رئيس نادي باليرمو ماوريتزيو زامباريني على المزاعم والشائعات التي تدور في الوسط الكروي حول رغبة النادي الإيطالي الذي يحتل

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-31-2006, 06:50 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



رد رئيس نادي باليرمو ماوريتزيو زامباريني على المزاعم والشائعات التي تدور في الوسط الكروي حول رغبة النادي الإيطالي الذي يحتل المركز الثالث في الدوري, بالتعاقد مع مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني, الإيطالي أنطونيو كاسانو, نافيا أية نية في هذا الإطار.



وأعلن زامباريني أن النادي ليس بحاجة لتدعيم خط هجومه, بالرغم من غياب البرازيلي اماوري بسبب الإصابة, موضحا أن في حال فكر ناديه باستقدام لاعبين جدد في موسم الانتقالات الشتوي فإنه من المؤكد أنهم لن يكونوا مهاجمين: "ليس لدي النية في الحصول على توقيع أي مهاجم, ربما نبحث عن لاعبين آخرين لكن ليس مهاجمين".



وصرح أحد المراقبين الكرويين أنه من المستحسن أن ينضم كاسانو لإي سي ميلان, علما أن وسائل الإعلام الإسبانية والإيطالية أعلنت رغبة النادي الإيطالي بضم لاعب الريال الحالي, شرط أن يسمح له باللعب لوقت كاف يمكنه من إثبات أهليته وإمكاناته, مضيفا أنه الحل الأنسب للاعب الإيطالي, خصوصا أن الروسونيري طالما آمنوا بكاسانو, مردفا أن كاسانو وكاكا وجيلاردينو ممكن أن يشكلوا ثلاثي مرعب لدفاعات الفرق المنافسة.



وكانت تقارير أشارت إلى رغبة كاسانو (24 عاماً) في الرحيل عن ريال مدريد في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهو ما قد يستفيد منه ميلان، الذي يبدو أنه يرغب في استعارة اللاعب لمدة ستة أشهر مع إمكانية تحويل الصفقة إلى انتقال نهائي في الصيف المقبل.



يذكر أن كاسانو البالغ 24 عاما, بدأ مسيرته الاحترافية مع باري الإيطالي موسم 1999-2000, انتقل بعدها بعام إلى روما حيث أمضى خمس سنوات خاض خلالها 118 مباراة سجل فيها 39 إصابة, مما لفت إدارة نادي الريال التي استقدمته هذا العام, لكنه فشل في حجز مكان أساسي في التشكيلة المكتظة ونادرا ما يمنح مدرب النادي الإسباني فابيو كابيلو الثقة لمواطنه.



<H2 align=justify>ميلان مهتم براموس</H2>من جهة أخرى أشارت الصحف الرياضية الإسبانية إلى أن ميلان يرغب بشدة في ضم مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس، وأوضحت صحيفة "آس" أن رينيه راموس شقيق ووكيل أعمال مدافع المنتخب الإسباني التقى بممثلين لميلان، وأنهم عرضوا عليه عقداً مغرياً يمتد لخمسة أعوام.



وكان اللاعب الشاب قد انتقل من إشبيليه إلى ريال مدريد عام 2005، عندما كان عمره لا يتجاوز 19 عاما مقابل 30 مليون يورو في سعر قياسي على مستوى العالم للاعب صاعد، ويجيد راموس اللعب في مركزي الظهير الأيمن، الذي بدأ به مشواره الكروي، وكذلك قلب الدفاع.




koky غير متواجد حالياً  
قديم 01-01-2007, 08:33 AM   #2 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي


مشكور يا koky و فى انتظار المزيد من مواضيعك القيمة و الشيقة



pirate_1012 غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 04:20 PM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd