منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى



مانشستر يونايتد يتعادل 2-2 مع نيوكاسل في مباراة مثيرة

فقد مانشستر يناتيد نقطتين ثمينتين في سباقه على الدوري الإنجليزي بتعادله 2-2 مع مضيفه نيوكاسل يونايتد في المرحلة الـ22 للمسابقة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-01-2007, 10:14 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



فقد مانشستر يناتيد نقطتين ثمينتين في سباقه على الدوري الإنجليزي بتعادله 2-2 مع مضيفه نيوكاسل يونايتد في المرحلة الـ22 للمسابقة في اللقاء الذي أقيم على ملعب سان جيمس بارك.



أحرز هدفي "المان" بول سكولز في الدقيقتين 40 و46 ، بينما أحرز هدفي أصحاب الأرض جيمس ميلنر والناشئ ديفيد إدجار في الدقيقتين 33 و74.



التعادل أبقى مانشستر في الصدارة برصيد 54 نقطة ، بفارق سبع نقاط عن تشيلسي الثاني الذي سيلتقي بأستون فيلا يوم الثلاثاء ، وأصبح نيوكاسل في المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة.



أهداف اللقاء كلها جاءت عن طريق تسديدات صاروخية ، فميلنر أحرز الهدف الأول من تسديدة مفاجئة لإيدوين فان دير سار حارس الضيوف ، وجاء هدف التعادل من تسديدة هائلة من سكولز من خارج منطقة الجزاء.



وأصبحت المقدمة "حمراء" مرة أخرى قبل أن تمر الدقيقة الأولى من عمر الشوط الثاني بعد تمهيد جميل من كريستيانو رونالدو إلى سكولز الذي أطلق صاروخا مر من الجميع حتى سكن شباك شاي جيفن ، وتعادل إدجار - 19 عاما - من تسديدة بعيدة المدى اصطدمت بسكولز قبل أن تتحول في المرمى.



شهدت المباراة إثارة بالغة بين الفريقين ، وكانت نقطة التحول الأهم هي إصابة الفرنسي لويس ساها وخروجه من الملعب في الدقيقة 36 ، ونزول الكوري الجنوبي جي سونج بارك بدلا منه ، إذ أن الأخير ساهم في سيطرة "المان" تماما على الكرة في منتصف الملعب.



ولاحت أكثر من فرصة لواين روني لإحراز أكثر من هدف خلال سير المباراة ، سواء عندما كانت النتيجة تأخر فريقه ، أو حتى بعد التقدم بهدفين ، إلا أنه أهدر الفرص كلها أحيانا بسبب سوء الحظ ، وأحيانا أخرى بسبب الرعونة.





koky غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 04:57 PM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd