منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

الأفلام العربية تحميل احدث الأفلام العربية والحصرية

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



O.0.o حصريا فيلم الرهينة على دونلوديز2 بروابط مباشرة..... o.0.O

عمل جميل واله ربنا يزيد ويبارك عشان تدونا الاعمال الجديدة يارب ما القى صعوبة فى التحميل شرين : فسخت العقد

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-15-2007, 11:31 AM   #2621 (permalink)
عضو جديد
 




 
حاتم الفاتح على طريق التميز

افتراضي


عمل جميل واله ربنا يزيد ويبارك عشان تدونا

الاعمال الجديدة يارب ما القى

صعوبة فى التحميل

شرين : فسخت العقد :: أخيراااا ::













وافقت المطربة الشابة شرين عبد الوهاب على أن تحيي حفلا غنائيا يقام في دار الأوبرا المصرية ويخصص دخله لصالح نقابة المهن الموسيقية.



وقال الموسيقار حسن أبو السعود نقيب الموسيقين في تصريح خاص : "لقد تم الاتفاق مع شيرين على الحفل من خلال جلسة الصلح التي تمت مساء الأحد الماضي بينها وبين المنتج نصر محروس لانهاء أزمتها الطويلة مع شركته وخلافاتها مع النقابة".







وأضاف أبو السعود أن بعد الاتفاق معها على دفع حوالي 300 ألف جنيه للنقابة ، تم تغييره ليصبح عليها إحياء حفل يخصص دخله لنقابة المهن الموسيقية ، ولم يتحدد موعده بعد ولكن سيعلن عنه قريباً ، هذا بالإضافة لتبرع مادي من قِبل شيرين سيصل إلى 50 ألف جنيه مصري ، كما ستقوم بنشر اعتذار رسمي لنقابة الموسيقين في الصحف القومية المصرية.

نصر محروس مع شيرين



جدير بالذكر أن شيرين قد انهت تعاقدها مع شركة "فري ميوزيك" لمالكها نصر محروس من خلال جلسة التصالح وفسخ العقد بينهم التي تمت مساء الأحد وفي حضور نقيب الموسيقين أبو السعود ، وحصل محروس على قيمة الشرط الجزائي والتي وصلت إلى 2.5 مليون جنيه ، وبذلك تنتهي فترة خلافات طويلة كانت قد تسببت في منع شيرين من الغناء بأمر من النقابة.



وقد قدمت شركة :: روتانا :: العرض على " شرين " على ان تنضم الى الشركة وقد تم أغرائها بأنها سوف تكون هى " الفنانة الأولى المدلله " ولا تكترث بالأخرين :: اليسا او نجوى كرم او أنغام او زيزى او شرين وجدى :: فهى ستكون المفضله بينهم .. وحتى الأن " شرين " تفكر ولم تقرر بعد .





أستبعدت النتائج الأولية للتشريح الذي أجري على جثة العارضة الشهيرة آنا نيكول سميث، الجمعة، فرضية أن تكون ضحية مكيدة مدبرة، فيما لم تحدد بعد السلطات المختصة الأسباب الحقيقة وراء وفاتها المفاجئة في فندق في بلدة "هوليوود" في ولاية فلوريدا الخميس.







العارضة ونجمة غلاف مجلة "بلاي بوي" في بداية شهرتها الفنية، والتي صدمت المجتمع المخملي عندما تزوجت من الملياردير هاورد مارشال الذي يكبرها بـ63 عاما في تسعينات القرن الماضي، كان عثر عليها غائبة عن الوعي في غرفتها في فندق "هاردروك" في بلدة هوليوود في فلوريدا، ليعلن لاحقا وفاتها بعد تعذر إنقاذها من قبل المسعفين.

وكانت حياة آنا نيكول سميث القصيرة (39 عاما) زاخرة بالإثارة والمآسي على حد سواء، خاصة إثر وفاة نجلها البكر دانييل (20 عاما) في غرفة مستشفى في الباهاماس- كانت فيه آنا نيكول بعد ثلاثة أيام من وضعها طفلتها دانيلين- قبل خمسة أشهر، بسبب مضاعفات لأدوية كان يتناولها.

أما طفلتها دانيالين فهي مدار معركة نسب بين محامي آنا نيكول ورفيقها هاورد ستيرن الذي يزعم أنه والد الطفلة كما مسجلة في وثائق الهوية، وبين المصور لاري بيركهيد الذي يقول انه والد الصغيرة.



وكان بيركهيد طلب عقد جلسة قضائية طارئة الجمعة في لوس انجلوس،عشية وفاة انا نيكول سميث، لتحديد النسب، فيما رفض قاض في المدينة دعوى إجراء فحص للحمض النووي لسميث، قائلا إن لا حاجة لذلك في ضوء واقع أن عينات من الحمض النووي يتم جمعها أصلا عند إجراء أي تشريح.

غير أن القاضي طالب التحفظ على جثة سميث، الموجودة في فلوريدا، لحين عقد جلسة استماع في العشرين من الشهر الجاري في قضايا عدة تحيط بها، منها قضية جمع عينات من الحمض النووي لطفلتها، ومتى ستتم الفحوص لتحديد هوية والد دانيالين ذات الخمسة أشهر.

في الغضون أنبرى زوج أيقونة سينما هوليوود زازا غابور، الأمير الألماني فريدريك فون هالت، معلنا أنه ربما هو والد الطفلة، لافتا الجمعة إلى علاقة تربطه منذ أكثر من عقد مع الراحلة سميث.





أنا نيكول سميث وأبنها دانييل



وزعم الأمير وهو الزوج الثامن لزازا غابور، أن سميث لم تكن ترتبط بأي علاقة مع سترن أو بيركهيد في سبتمبر/أيلول الماضي، بل كانت تعاشره.

واكد أنه سيرفع دعوى قضائية في حال سلمت الطفلة لأي من الشخصين المذكورين، وفق وكالة أسوشيتد برس.

يُشار إلى أن فون هالت (59 عاما) وغابور (90 عاما) متزوجان منذ أكثر من 20 عاما.

وقال فون هالت إنه التقى سميث لأول مرة في التسعينات عندما كانت زوجة الملياردير هاورد مارشال، وقال إنها اقتربت منه ومن زازا في فندق "بلازا" في نيويورك، لتعرب عن إعجابها بزازا وأنها من المعجبات بها، وقال "كانت تريد أن تكون أميرة."

وأوضح أنه وسميث بدأ علاقة غرامية على مر السنين في لوس أنجلوس وسان فرانسيسكو ونيويورك، وكانت تطالبه سميث خلال تلك المرحلة أن يجعلها أميرة كزوجته.





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في سنوات قليلة استطاعت ياسمين عبد العزيز أن تصبح واحدة من أهم نجمات جيلها ورفضت التوقف عند محطة واحدة من الأدوار، فقدمت الرومانسي والاجتماعي والأكشن والكوميدي أيضا، ورغم مكانتها المتميزة ترى أن المنافسة بين نجمات جيلها ليست شريفة دائماً. وفي هذا الحوار تتحدث عن هذه المنافسة، وحكايتها مع "الرهينة" والفيلم الذي ندمت عليه ولعبة خطف الأدوار وحكايتها الثالثة مع مصطفى قمر وياسمين الصغيرة وغيرها من الاعترافات الجريئة.





ياسمين عبدالعزيز ما رأيك في الهجوم على آخر أفلامك “الرهينة” لأنه يتعرض للعلاقة بين المسلمين والأقباط بشكل رأى فيه البعض مزايدة على هذه العلاقة؟





الهجوم مبالغ فيه جدا فلم نقصد التعرض للدين وإنما كنا نتكلم عن معنى الانتماء والوطنية واعتبر “الرهينة” من أجمل الأدوار التي قدمتها فلأول مرة أجسد دور مراسلة صحافية وشعرت وأنا ألعب هذا الدور بحالة إشباع للممثلة بداخلي وهو إحساس لا يزورني كثيرا فدوري في “الرهينة” فيه كل شيء رومانسية ومغامرات وأكشن ومواقف وأحاسيس فيها تمثيل عال واستمتعت جدا بالفيلم.





لكن البعض اعتبره دورا صغيرا بالنسبة لك؟





الدور كان في السيناريو أكبر في مساحته لكنني راضية عنه وأديته بشكل جيد رغم انه لم يكن دورا سهلا لأن “لينا” التي لعبت شخصيتها فضولية بحكم عملها وكلها نشاط ورغبة في معرفة كل شيء مهما تعرضت للخطر ورغم انها تعيش في الخارج تتمسك بتقاليدها فهي شخصية مركبة وصعبة وأنا سعيدة بنجاحي فيها.





تقدمين الرومانسية والأكشن والكوميدي هل لا تزالين في مرحلة البحث عن نفسك؟





ليس بحثاً عن نفسي وإنما رغبة في عدم التوقف عند نوعية واحدة من الأدوار مهما نجحت فيها، ففي بداياتي لم تكن تأتيني سوى أدوار البنت الشقية بعد أن نجحت فيها لكنني تمردت عليها وقدمت أدوارا مختلفة ويكفي أنني الوحيدة من نجمات جيلي التي نجحت في اللون الكوميدي الذي قدمته في أفلام مثل “حاحا وتفاحة” و”ثمن دستة أشرار” لأني أبحث دائما عن “نيولوك” فني قبل أن أبحث عنه لشكلي.





يتردد كثيرا أن بينك وبين منة شلبي تحديدا غيرة ساخنة بسبب لعبة خطف الأدوار هل هذا صحيح؟





أنا لم اخطف أدواراً لا من “منة” ولا غيرها ورغم هذا سأقول بكل صراحة إن المنافسة بين نجمات جيلي ليست شريفة دائما، وإن خطف الأدوار يحدث كثيرا وأنا شخصيا خطفت مني إحدى نجمات جيلي ثلاثة أدوار كنت مرشحة لها وفي كل مرة كانت تذهب إلى المخرج والمنتج لتمارس عليهما ضغوطا وتتسول الأدوار لكن هذا لم يفرق معي كثيرا لأنني مطلوبة والدور الذي يذهب يأتيني أفضل منه والحكاية عندي ليست كم فيلماً أقدم، فأنا تقريبا أقدم فيلما أو اثنين على الأكثر كل سنة وأنجح بهما أكثر من ممثلة أخرى تشارك في خمسة أفلام في السنة





لكن بعض أفلامك تتعرض لانتقادات لضعف مستواها ومنها مثلا “حاحا وتفاحة” و”ثمن دستة أشرار”؟



“حاحا وتفاحة” فيلم كوميدي هدفه إضحاك الناس ونجح في حدود المطلوب منه وحقق إيرادات تجاوزت عشرة ملايين جنيه ولا أعرف لماذا هاجمه بعض النقاد وبالنسبة لي قدمت فيه لونا كوميديا جديداً بالنسبة لي والكلام نفسه ينطبق على “ثمن دستة أشرار” فنحن لم نقل إننا سنقدم فيلما ضخما وإنما قدمنا فيلما بسيطا ونجح جماهيريا أيضا.





معنى هذا انك راضية عن كل أفلامك؟





هناك فيلم واحد فقط لا أشعر بالرضا عن نفسي فيه وهو “جلا جلا” ولا أحب مشاهدته لكنني أعذر نفسي لأنني قدمته في بداياتي ولم تكن عندي الخبرة الكافية وقتها للحكم الجيد على العمل.





بعض يصنفك ضمن النجمات اللاتي يرفعن شعار السينما المسماة بالنظيفة هل توافقين على هذا التصنيف؟





لا أعترف بهذا المسمى لكن هناك فنانة تقبل تقديم الأدوار الساخنة ومشاهد الإغراء وأخرى لا تقبلها وأنا لا أقبلها من دون أي تصنيف أو مسميات.





هل رفضك لهذه الأدوار سببه كونك زوجة وأما؟





أرفض هذه الأدوار من قبل حتى أن أتزوج فأنا منذ بداياتي لا أحب تقديم الإغراء والمشاهد الساخنة ولا أقول إنني أفضل أخلاقيا ممن تقدمها حتى لا يفهم احد كلامي على انه هجوم على من تقدم هذه المشاهد لكن كل واحدة لها اختياراتها وحساباتها وتختار الأدوار التي تليق بها.





ما الذي حمسك لفيلم (عصابة الدكتور عمر) رغم ما تردد عن اعتذار بعض النجمات عنه قبلك؟





لا أعرف شيئا عن اعتذار أي نجمة أخرى عن هذا الفيلم ولا اشغل نفسي بهذه التفاصيل وهذا ثالث فيلم يجمعني بمصطفى قمر بعد “قلب جريء” و”حريم كريم” والفيلم كتبته مؤلفة موهوبة هي زينب عزيز ويخرجه علي إدريس الذي أثق به جدا وألعب فيه دورا كوميديا جديدا





ألا يضايقك أن الأفلام التي تشاركين فيها تنسب في النهاية لأبطالها من النجوم الرجال؟





هذا الكلام غير صحيح لأن الأفلام التي أشارك فيها هي بطولة ثنائية بيني وبين النجم وليست بطولة منفردة له ولو كان الدور النسائي غير مهم ما تعب المنتج نفسه في أن يأتي بممثلة معروفة ويدفع لها أجراً كبيراً وكان اسند الدور لأي ممثلة جديدة، وفي أفلامي الأخيرة ألعب أدوارا مساوية تماماً لأدوار زملائي من النجوم الرجال.



ما هي حكاية اتجاهك للتأليف؟



لم أتجه للتأليف لكن جاءتني فكرة جيدة لفيلم وكتبتها على الورق واتفقت مع المنتج وائل عبدالله على تقديمها في فيلم يكتب له السيناريو والحوار المؤلف نادر صلاح الدين.



تردد مؤخرا أن زوجك رجل الأعمال محمد حلاوة سينتج لك فيلما جديدا هل هذا صحيح؟



زوجي ليست له علاقة بالإنتاج السينمائي ولديه أعماله التي تشغله ولست في حاجة لأعمل بفلوس زوجي فأنا مطلوبة وما أرفضه من أدوار أضعاف ما أقدمه.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تشهد الساحة الفنية العربية خلال الايام القليلة القادمة طرحاً وصف بأنه الأول من نوعه على الصعيد الخليجي والعربي والثالث عالمياً متمثلاً بعملين ضخمين تزج بهما الفنانة الكويتية شمس في الأسواق بعد غياب عن الساحة الفنية وتحضيرات اتسمت بالسرية التامة. والعملان المقرر طرحهما سيكونان على CD فاخرين وبسعر موحد. الأول باللهجة المصرية والآخر بالخليجية وتناوبت على كتابة كلمات أغاني العملين مجموعة كبيرة من كبار الكتاب في الخليج ومصر وكذلك في الألحان والتوزيع محتوياً على 22 أغنية بواقع 12 أغنية مصرية وعشر أغان خليجية.وتعتبر هذه الحالة هي الأولى عربياً وخليجياً والثالثة على مستوى العالم بأن يطرح 2cd في علبة واحدة ولم يسبقها في ذلك سوى الفنان مايكل جاكسون وفيلم «التايتانيك». وتنوي شركة «سربرايز» للانتاج الأمريكية طرح الألبومين في علبة فاخرة تقديراً منها أولاً للفنانة شمس التي وقعت معهم عقداً كأول فنان خليجي وعربي وكذلك للجماهير الفنية التي ستقتني العملين كما أن الشركة بصدد تقديم هدية عبارة عن روزنامة (تقويم شهري) مع كل عمل تقدم لكل مشتر موقعة خصيصاً من المصوراللبناني العالمي روجيه مكرزل والذي قام بتصوير الفنانة شمس وهو المصور الخاص للملكة رانيا عقيلة ملك الأردن ومصور غلاف كتاب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وعارضات الأزياء العالميات كلوديا شيفر ونعومي كامبل وماريا كاري. وكانت الفنانة الكويتية شمس قد وقعت مؤخراً عقداً مع شركة «سربرايز» الأمريكية كأول فنانة عربية. وتقوم الشركة هذه الأيام بالاستعداد لحملة إعلانية وإعلامية لهذين العملين ولن تفصح عنها الا في حينها.



تعليقي فنانة فاشلة راح تبقى فاشل

نيازي

عرض ملفه الشخصي

البحث عن المزيد من المشاركات بواسطة نيازي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





وتتضمن قائمة النجوم من دول الخليج العربي، نخبة من الفنانين والفنانات الذين تركوا بصمات واضحة في السينما والتلفزيون والمسرح، حيث يستضيف المهرجان من دولة الإمارات كلاً من الممثلة القديرة هدى الخطيب، التي شاركت في بطولة مسلسلين تم عرضهما في رمضان هذا العام، والممثل البارز أحمد الجسمي، الى جانب الفنان عبد الحسين عبد الرضا من الكويت، الذي قام ببطولة مسلسل "حبل المودة" مؤخراً، والفنانة حياة الفهد، التي شاركت في بطولة مسلسل "الفرية" في رمضان الماضي، مع منى شداد، ومحمد المنصور، وسعد الفرج، الذي شارك في أول فيلم سينمائي كويتي، إلى جانب الفنان غانم الصالح بطل مسرحية "باي باي لندن" ذائعة الصيت، بالإضافة الى الفنانين غانم السليفي وعبد العزيز الجاسم من قطر.











كما يشارك في فعاليات حفل الافتتاح حشد من النجوم وصناع السينما في العالم من أمثال: لورانس فيشبورن، جوشوا جاكسون، وديان كروجر، بالإضافة لمجموعة ومن نجوم بوليوود ونجم الهند الأول شاروخان والنجم جون أبراهام.







تشهد إمارة دبي اليوم، افتتاح فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان دبي السينمائي الدولي، وذلك بحضور سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس دائرة الطيران المدني في دبي الرئيس الأعلى لطيران الإمارات، الرئيس الفخري للمهرجان والأمير ألبرت الأمير الثاني أمير موناكو ولفيف من كبار الشخصيات، وكما في كل سنة، يشهد مهرجان دبي السينمائي الدولي أحداثاً كثيرة ومتعدد أهمها إستضافة نخبة من أهم المخرجين والمنتجين والنجوم في السينما العربية من مختلف أنحاء العالم العربي، الى جانب العالمية، حيث يتضيف في دورته الجديدة الثالثة هذا العام مجموعة كبيرة منهم على رأسهم النجم محمود عبد العزيز، والكوميدي المبدع أحمد بدير، والفنان هاني سلامة، الذي سيعرض فيلمه الجديد "خيانة شرعية"، في عرضه الأول عالمياً.









كما تشارك في فعاليات المهرجان نخبة من أبرز نجمات السينما المصرية مثل الفنانة منى زكي، وهند صبري، وحنان الترك وليلى علوي، التي تشارك في لجنة تحكيم جوائز المهر للإبداع السينمائي العربي، والنجمة الكبيرة ميرفت أمين.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هو شقيق أشهر نجمة شابة على الساحة العربية، نانسي عجرم، التي حققت نجاحاً منقطع النظير خلال سنوات قليلة من عمرها.. وشقيقته الأخرى نادين عجرم عملت في مجال التمثيل وأطلت على المشاهدين مع بعض حلقات "قصتي قصة" للكاتب مروان نجار، لكنها لم تطل في أي أعمال أخرى من بعده والتي كانت ترغب فى خوض مجال التمثيل على عكس أخويها ولكنها استمعت إلى نانسي ووالدها اللذين نصحاها بالانتهاء من الدراسة أولا ثم تفكر بعد ذلك في الدخول إلى مجال الفن.

مع بداية دخوله عالم الفن راهن البعض على قيامه بهذه الخطوات مستغلا نجاح ونجومية نانسي ليحقق انتشاره ونجوميته بدوره، لكن الشاب نبيل عجرم انطلق إلى عالم الغناء حاملاً معه موهبته الغنائية بصوته الجميل، بعدما تبنى هذه الموهبة المنتج والمخرج جاد صوايا الذي قدم من قبل ماريا ودانا.. نبيل صور فيديو كليب لأغنية "بياع الوفا" كلمات ناجي الهاشم ومن إخراج جاد صوايا، المخرج المثير للجدل صاحب ظاهرتي " فرفورة" و "دانا" ومدير الأعمال السابق للفنانة "ماريا" ومدير الأعمال الحالي لنبيل عجرم (20 عاماً) الذي يصغر شقيقته بثلاث سنوات. "الكليب" استغرق تصويره يومين كاملين وعرضته مختلف القنوات الفضائية, فحقق الانتشار وأتبعها بأغنية ثانية بعنوان "سبحان الله". نبيل تحدث عن نفسه وفنه في هذا الحوار الذي استهله أولا بالتعليق على كليب "بياع الوفا" باكورة أعماله الغنائية: "تدور قصة الأغنية المصورة حول شاب حزين إثر تعرضه لخيانة حبيبته، فيحاول أن يخفف عن نفسه بإختلاطه بالناس لعله ينسى، فيسهر في نادٍ ليلي حيث يشاهد كل الناس يرقصون ويمرحون بحالة فرح وسعادة من حوله، وكلما اقتربت منه الكاميرا يظهر حزيناً لا يضحك ولا دخل له بالأجواء لأن مزاجه بعيد عنها، وكأن تفكيره كله منصب على خيانة حبيبته، حتى لو جاءته أجمل الفتيات تسايره في النادي الليلي فلا يعيرها أهمية. وبعد قليل يتضايق من الجو فيخرج من النادي ويمشي في الشوارع الفقيرة تائهاً شارد الذهن ويرى الناس حوله سعداء، بينهم شاب وفتاة جالسان على مقعد سعيدين بحبهما، فيتذكر حبيبته الخائنة التي تركته من أجل شاب ثري، يتعب من المشي في الشوارع فيستقل سيارة أجرة "تاكسي" فيواجه في طريقه زحمة سير شديدة بسبب حادث سير على الطريق فتزيد من وتيرة انزعاجه، ويتضايق لأن كل شيء حوله لا يريحه فيعود ليسير نحو المجهول ضائعا حزيناً وكأن الدنيا أغلقت أبوابها بوجهه. ويترك كل شيء خلفه. ولقد أبدع المخرج جاد صوايا في فيديو كليب "بياع الوفا" خصوصاً أنه قدم صورة فيها الكثير من الواقعية من ناحية اللقطات والتميز بالتعبير، كون القصة لا تخلو من الدراما التي قد نشاهدها في أعمال غنائية كثيرة. من كان أول من آمن بموهبتك الفنية؟ كان جاد صوايا أول من ساهم في صقل موهبتي وعمل على إنتاج أول أعمالي تحضيراً لإصدار ألبوم خاص قريباً. يبدو أنك قررت استغلال شهرة شقيقتك الكبرى نانسي لتصبح أنت أيضا من المشاهير.. ليس صحيحاً فلقد اكتشفت أن صوتي جيد ويصلح للغناء أثناء جلسة عمل مع المخرج جاد صوايا حيث كان يسمع لحنا ليعطيه لاحدى المطربات فعرض علي جاد أن أغني.. وبالفعل بدأت رحلة العمل إلى أن قدمت "بياع الوفا". ألا تخاف أن يقال انك تستفيد من شهرة نانسي؟ أبدا لأنني واثق من نفسي ومن قدرتي على تحقيق النجاح وحدي من خلال أعمالي الخاصة.. ثم أنا شيء ونانسي شيء آخر. اكدت أكثر من مرة انك ستلحن لنانسي ولكن لم يحصل ذلك بعد، لماذا؟ عملت بالتلحين منذ فترة طويلة وعرضت أكثر من مرة على شقيقتي ألحان عدة إلا أنها كانت ترفض بحجة أن ألبومها قد انتهى وأنها ستأخذ ألحاني في الفترة المقبلة وقد قررت اخيرا أن تفعل ذلك في ألبومها المقبل.. ماذا كان رأي نانسي في أغنيتك الأولى؟ قالت لي حرفياً: "الأغنية حلوة، الله يوفقك"، أما "جيجي" فقد رفض التعليق تماماً. هل هناك نوع من الغيرة بينكما؟ لا أعتقد أن هناك غيرة بيني وبينها لكنني لا أعرف أيضا لماذا لم تهتم ولم تتحمس للموضوع!! أثمة إمكانية لتقديم دويتو يجمعكما معا؟ الأخوة شيء والعمل شيء آخر ولا أحد يعلم، فمن الممكن بعد سنتين أو ثلاثة بعد أن أحقق الشهرة الكافية في مجال الغناء أن تطلب نانسي مني المشاركة في عمل يجمعني معها, أما الآن فالمسألة صعبة. كيف تقارن بين صوتك وصوت نانسي؟ الجميع قالوا ان صوتي أفضل وأقوى ولكنني أقول: ان صوتي كشاب جيد وهي كفتاة صوتها جميل.. والأيام المقبلة ستشهد منافسة قوية بيننا



تسبب جى جى لامارا مدير أعمال المطربة الشهيرة نانسى عجرم فى اشعال بورصة نجوم ونجمات الطرب والغناء في حفلات رأس السنة بعد قيامة بابلاغ المتعهدين ومنظمي الحفلات برفع أجرها لخمسين الف دولار عن اى حفل ستقوم باحيائة بزيادة قدرها عشرة الاف دفعة واحدة عن أجرها السابق فى حفلات الصيف.



وما ان علم بالخبر بقية نجوم ونجمات الغناء الآخرين بما فعله مدير أعمال نانسى عجرم حتى قاموا جميعا برفع أجورهم عن نفس الاحتفالات بنسب متفاوتة ، اليكم هذا التقرير بقائمة اجور نجوم ونجمات الغناء فى مصر والوطن العربى بالزيادات الجديدة التى طرأت عليها كما حصلنا عليها من مكاتب كبار متعهدي الحفلات ومترودوتيلات الفنادق الكبرى.



هيفاء وهبـى : الاجر الجديد 65 الف دولار عن الحفل الواحد بزيادة 15 الف عن اجرها السابق و اليســـــــــا 50 الف دولار اى نفس شريحة نانسى بزيادة قدرها عشرة الاف ايضا عن اجرها السابق كما ستحي شيرين عبدالوهاب حفل في نادى النجم الساحلى التونسى مقابل : 45 الف دولار وهو اعلى اجر لمطربة مصرية خارج مصر و 200 الف جنيه عن حفلين بداخل مصر .



عمرو دياب : وقع عقد احياء حفل فندق كونراد مقابل 75 الف دولار ويقوم باحياء حفل مدينة الانتاج بدبى مع مطلع العام الجديد لمدة ثلاثة ساعات ويتقاضى عنه 87 الف دولار بواقع 29 الف دولار عن كل ساعة غناء يقدم خلالها اهم وانجح الاغنيات التى قدمها خلال مشواره الفنى .



تامر حسنى : 140 الف جنيه عن حفل ليلة رأس السنة فى مصر ولم يسمح له بالسفر لاحياء حفلين بالخارج مقابل 40 الف دولار عن كل حفل .



كاظم الساهر: يتوجه إلى الولايات المتحدة الأميركية في جولة غنائية تضم سبع حفلات تنتهي في ثالث أيام العام الجديد 2007 مقابل 700 الف دولار عن الحفلات السبعة .



نيكول سابا : تشارك عمرو دياب حفل فندق كونراد مقابل 35 الف دولار .

نوال الزغبى : 35 الف دولار وهو نفس اجرها السابق بلا زيادة و محمد منير سيحي حفل ليلة رأس السنة بدار الاوبرا مقابل 100 الف جنية فقط .



هانى شاكر : وقع عقود اربعة حفلات فى هذه المناسبة داخل مصر ويحصل على 100 الف جنيه عن كل حفل ولم يتم الكشف عن طبيعة الاجر الذى يحصل عليه بالخارج و فضل شاكر يشارك حفل فندق كونراد مقابل 30 الف دولار .



روبى : فشل صانع نجوميتها شريف صبرى فى الضغط على المتعهدين برفع اجرها واصروا على الابقاء عليه كم هو 25 الف دولار بسبب غيابها المتواصل عن الساحة خلال العامين الماضيين وعدم صدور جديد لها رغم ان شريف صبرى اكد لهم انها ستقدم فى حفلات رأس السنة اغنيات البومها الجديد .



ميريام فارس: دلوعة لبنان الجديدة التى فرضت نفسها بقوة واستجاب المتعهدين لرفع اجرها لـ 25 الف دولار و رولا سعد ارتفع اسهمها خلال عام 2006 وقامت برفع اجرها ل 35 الف دولار واستجاب المتعدين .



امل حجازى : بعد الضجة التى احدثها كليبها الاخير (بياع الورد) قامت برفع اجرها ل 25 الف دولار . وتضم شريحة الخمسة وعشرين الف دولار مجموعة من المطربات الكبار هن سميرة سعيد ولطيفة وديانا حداد وكذلك مطربى لبنان عاصى الحلانى وراغب علامة .



محمد عبده : المطرب السعودى الكبير وقع عقد احياء حفلا واحدا بالقاهرة مقابل 100 الف دولار و ماجدة الرومى ستتواجد بثلاثة حفلات فى الخليج مقابل 70 الف دولار عن كل حفل .



حكيم : بعد الدعاية المكثفة التى حصل عليها بعد حفل نوبل قام برفع اجره لثلاثين الف دولار ووقع عقود ثلاثة حفلات اثنان منهما خارج مصر والحفل الاخير بداخلها .



سعد الصغير : لن يترك مصر فى رأس السنة لرغبته هو ووقع عقود احياء اثنى عشرة حفلة مقابل 50 ألف جنيه عن كل حفل

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ازدادت حرب المنتجين اشتعالاً مع موسم عيد الأضحى بعد الإنفصال الكبير الذي تم بين الشركة العربية بقيادة الفنانة إسعاد يونس من جهة وتكتل الفن السابع " النصر والماسة وأوسكار" ومعهم شركات الباتروس والأخوة المتحدين من جهة أخرى، حيث يحاول كل فريق التأثير على أفلام الفريق الأخير، الأمر الذي أدى إلى عدم إعلان كل فريق إيراداته الحقيقية، وترويج شائعات غير صحيحة عن فشل ونجاح الأفلام الستة الجديدة وهي "محطة مصر" و" آيظن" و" قصة الحي الشعبي" للشركة العربية، و" مطب صناعي " و" الرهينة" و"خيانة مشروعة" للفريق الآخر، بجانب فيلم "دنيا " الذي خرج من المنافسة سريعاً حيث لم يحقق إيرادات تذكر .







وأدى التنافس بين الفريقين إلى ظواهر جديدة في سوق العرض السينمائي المصري، حيث وضعت بعض المجمعات أكثر من نسخة للفيلم داخل نفس المكان، على سبيل المثال يكون لدى المجمع 8 شاشات والمتوفر فقط ثلاث أفلام جديدة فيتم عرض 4 نسخ من فيلم واحد في 4 شاشات في نفس الوقت، وذلك بعدما أصبحت أفلام كل منتج قاصرة على شاشاته فقط، بينما استفاد من هذا الوضع دور العرض المستقلة، التي عرضت الأفلام الأفضل دون التقيد بشروط الموزعين، وساهم ذلك أيضاً في عرض أفلام أقدم لسد الفراغ







وفي ظل التعتيم على الإيرادات، تم معرفة الأفلام الأفضل من مصادر مختلفة ومحايدة، وكانت المفاجأة أن فيلم "آيظن" لمي عز الدين ينافس بقوة على قمة الإيرادات مع فيلمي " مطب صناعي "لأحمد حلمي، و" محطة مصر" لكريم عبد العزيز، يليهما فيلمي "الرهينة" لأحمد عز" و" خيانة مشروعة" لهانى سلامة، وأخيراً وفي مفاجأة غير متوقعة لم يحقق فيلم "قصة الحي الشعبي "النجاح المتوقع الأمر الذي ينذر بتراجع شعبية سعد الصغير بعد إغراق السوق به هذا العام، ويفسد رهان المنتج أحمد السبكي أمام شقيقه محمد السبكي بعد انفصالهما مطلع هذا العام، حيث استعان أحمد السبكي بطلعت زكريا كنجم كوميدي في "قصة الحي الشعبي" كما قدمت نيكول سابا نفسها للمرة الاولى في دور راقصة شعبية مصرية، إلا أن "التوليفة "الشهيرة لم تفلح، والدليل عدم نجاح أي أغنية للصغير قبل عرض الفيلم عكس فيلميه الأخرين، كما كان منع أغنية "إلعب" التي سخرت من أم كلثوم إدانة جديدة للفيلم، في الوقت الذي نجحت فيه توليفة محمد السبكي في "آيظن" رغم التشابه الكبير، حيث قلل ظهور المغني الشعبي عماد بعرور ولم يعتمد عليه كممثل، وفاجئ الجمهور بظهور مي عز الدين في ثلاث شخصيات متابينة وهي ضابط شرطة وراقصة أفراح و فتاة شديدة البدانة، لكن النجاح الجماهيري لا يعني أن الفيلم ينتمى لفن السينما بالطبع لكننا نتحدث من وجهة نظر جمهور العيد الباحث عن الضحك فقط، ولم تكن عودة حميد الشاعري في هذا الفيلم موفقة بسبب كثيرة الشخصيات وتداخلها وعدم وضوح تاريخ كل شخصية، كما أكدت المغنية اللبنانية مروى امكانتها المحدودة عندما قبلت الظهور في دور هامشي ليس له أي معنى ، فيما اعتذر عزت أبو عوف عن مشاركته من البداية عندما قال قبل عرض الفيلم أنه لن يشارك في أفلام من هذه النوعية مرة أخرى.







غير أن "آيظن "رغم كل هذا ينافس على المركز الأول للإيرادات، وربما ساعده تأخر دعاية أحمد حلمي في الظهور، كذلك عودة حلمي للإعتماد على الأطفال مرة أخرى في تكرار لأفلام سابقة، وأن "مطب صناعي "هو الفيلم الثالث له خلال عام واحد، أما إيرادات "الرهينة "و" خيانة مشروعة" فهي متوقعة بسبب نوعية الفيلمين اللذين يجتذبا الفئة الأكثر ثقافة من الجمهور، علماً أن الفروق بين الأفلام الخمسة ليست بالكبيرة، لكن استمرار أحدهما في دور العرض فترة طويلة أمر ليس بالسهل حيث تستعد أفلام أخرى للمقابلة الجمهور في نهاية الشهر الجاري أبرزها "الكود36" لمايا نصري، أما ما حدث لفيلم "قصة الحي الشعبي" الذي قامت بعض دور العرض بوضع أفلام أخرى مكانه لقلة الجمهور، فيدل على أن التكرار لا يعني أبداً النجاح وأن الجمهور لا يرحم حتى لو صفق طويلاً في البداية .



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هل تنجح سارة الهاني بالفعل في تحقيق مكانة مميزة بين مطربات روتانا وتثبت أنها قادرة على منافسة المطربة الكبيرة آصالة، السؤال يتردد بقوة بعد طرح سارة أول البوماتها مع روتانا، وهي المطربة التي عرفها الناس عن طريق أيمن الذهبي زوج آصالة السابق الذي وصفها بالنجمة المقبلة التي تمتلك جمال هيفاء وهبي وكاريزما عبد الحليم حافظ، حتى أن آصالة صرحت أنها ستعتزل لو نجحت سارة الهاني.

لكن سارة الأن دخلت التجربة الحقيقية بطرح البومها الذي سيحكم الجمهور فقط عليه، يحمل الألبوم أسم " آخر قرار" ويضم ثماني اغنيات سبع منها باللهجة المصرية وواحدة لبنانية ، وأعادت تسجيل رائعة الفنانة القديرة شادية " خلاص مسافر" الحان الموسيقار الراحل بليغ حمدي . وبالإضافة إلى أغنيات " خلاص مسافر" و" آخر قرار"، يضم الألبوم " آنا غلطانة"، و" ادعي عليك" ،"كرهني فيك"، "علمتنى"، "صدفة"، "خيالك". ومن المنتظر أن تنظم روتانا لسارة حملة دعائية واسعة في المرحلة المقبلة بعدما اعتبرتها الشركة مع الألبوم الأول نجمة ساطعة في سماء روتانا وهو الكلام الذي يحمل بالتأكيد سلاحاً ذو حدين، فقد يكون في صالح المطربة الشابة إذا كانت بالفعل قادرة على المنافسة أو ينقلب ضدها إذا اكتشف الجمهور بالتدريج أنها انطلقت فقد بدافع الغيرة بين آصالة وأيمن الذهبي .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نجوم الطرب قالوها بصراحة واختاروا الافضل

شرين ع القمة.. آمال ماهر "حياتي إنت ".. وفضل شاكر "الله أعلم"





استفتاء شاشتي لرصد أهم نجوم دنيا الطرب يمثل سيمفونية حب واعجاب من شخصيات لها مكانة بارزة علي الساحة الغنائية لإعادة قراءة افضل النجوم والكليبات ومنها الراقي والمتميزبالفن الهادف وأخري نصيبها التجاهل والاستهجان شارك في الاستفتاء نخبة من النجوم منهم الاذاعي عمر بطيشة والموسيقار هاني مهني والملحن حلمي بكر والموسيقار حسن ابوالسعود نقيب الموسيقيين والفنانة عفاف راضي ومخرج الفيديو كليب عثمان ابولبن والشاعر الغنائي عنتر هلال.

لم يستقر المشاركون في الاستفتاء علي اختيار نجم واحد ليكون مطرب الموسم بل توزعت اصواتهم علي عدد كبير من الفنانين حيث حصلت الفنانة شرين علي لقب افضل مطربة بنسبة 39% ثم فضل شاكر 26% وآمال ماهر 26% وتساوت الاصوات عمرو دياب وهاني شاكر وأصالة وعدوية ورامي صبري وجنات.

أكد الاذاعي عمر بطيشة ان الفنان عمرو دياب مازال يتربع علي عرش الاغنية كأفضل مطرب ويزاحمه بقوة نجم الاغنية الشاب تامر حسني اما المطربة الافضل فكانت للصوت الشرقي الاصيل آمال ماهر واختار ايمن بهجت قمر أحسن شاعر غنائي. كما اشاد بالملحن وليد سعد والحانه المتميزة وإعطائه صوته كأفضل ملحن أما الموزع الموسيقي الذي يراه الافضل كان من نصيب طارق عاكف وعن عالم الفيديو اختار كليب "الزينة" للمطرب علي الحجار واحساس جديد للمطربة نانسي عجرم. وعن دنيا الالبومات صعد الحجار بالبومه علي قمة افضل البوم وسط نجوم المطربين الكبار والشباب نظراً للتوليفة الرائعة التي احتواها الالبوم ووقع اختيار بطيشة علي البوم آمال ماهر "حياتي انت". فضل شاكر المطرب اللبناني أفضل مطرب واحتلت سيدة الغناء العربي ام كلثوم من وجة نظره الساحة بلا منازع إلي جانب المطربة الشابة شرين عبدالوهاب ووقع اختياره علي الشاعر بهاء الدين محمد ومعه الملحن حمدي صديق كأفضل ملحن غنائي ويحظي الموزع الموسيقي يحيي الموجي بأختياره الافضل في التوزيع لأسلوبه المنفرد والمختلف

عن زملائه.. أما الالبوم الافضل فكان من نصيب فضل شاكر بالبوم "الله أعلم" وعن مطربات الجنس الناعم فكان البوم "لازم أعيش" لشرين أما الفيديو كليب فكان افضل اغنية مصوره لمطرب من نصيب وائل جسار "يوم زفافك" وكليب نانسي عجرم "احساس جديد".

وائل جسار

الملحن الكبير حلمي بكر كانت اختياراته في اتجاه الفن الراقي الذي يربط بين الاصالة والمعاصرة ليختار وائل جسار كأفضل مطرب وآمال ماهرافضل مطربة ويستمر الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد في مرتبة افضل الشعراء الغنائيين ومحمود طلعت صاحب الموسيقي التصويرية احسن موسيقي.

وافضل البوم للمطرب الاماراتي حسين الجسمي "رجعت ليه" اما للمطربات فكان البوم امال ماهر "حياتي انت" وعن الفيديو كليب وقع اختياره علي كليب مروان خوري "دوائر" عن فيلم "اوقات فراغ"

وكليب جنات "اكبر من سنة".

هاني شاكر

اما الموسيقار حسن ابوالسعود نقيب الموسيقيين فكان انجذابه للفن الشرقي الاصيل واضحاً بترشيحه هاني شاكر كافضل مطرب مصر ومحمد عبده افضل مطرب عربي وشرين احسن مطربة مصرية واصالة نصري احسن مطربه عربية وتم اختيار بهاء الدين محمد والملحن وليد سعد بالنسبة لافضل شاعر وملحن اما الموزع الموسيقي فقد رشح طارق عاكف وافضل البوم "عينيا بتحبك" للمطرب تامر حسني ومعه البوم اليسيا "بستناك".

وابدي ابو السعود اعجابه بالمطرب الانجليزي الاصل سامي يوسف بكليب "امتي" وكليب امال ماهر "اللي بيني وبينك".. اما المطرب والممثل طلعت زين فأعرب عن اعجابه بتامر حسني هذا العام وشرين عبدالوهاب.. كما ابدي اعجابه بالملحن والموسيقار عمر خيرت والشاعر الغنائي هاني عبدالكريم لأعنياته المتميزة التي لفتت نظره وبالتحديد في اغنية وائل جسار "مشيت خلاص" ويوم زفافه وعن التوزيع الموسيقي عمرو ابوذكري اما الالبوم الذي نال اعجابه وسط مئات الالبومات فهو "امبارح كان عمري عشرين للفنان محمد منير ولازم اعيش للمطربة شرين عبدالوهاب.. اما الكليبات فكان لعمرو دياب "ومالة" وشرين "لازم اعيش".

اما المطربة الكبيرة عفاف راضي جاءت آرائها في تيار الفن الاصيل ابدت اعجابها بفضل شاكر وشرين عبدالوهاب وعن الشعراء والملحنين فاختارت الشاعر وائل هلال والملحن محمد ضياء الدين والموزع الموسيقي المفضل لها كان محمد مصطفي وعن الالبومات كان المطرب شاكر المفضل بالبوم الله اعلم وايضاً شرين عبدالوهاب بـ "لازم اعيش". ورغم عدم رضاها عن سياق الكليبات السائدة وان كان لفت نظرها كليب وائل حسار "يوم زفافك" وايضاً احساس جديد لنانسي عجرم التي تخاطب فيه ذوي الاحتياجات الخاصة من الصم والبكم.

اما مخرج الفيديو كليب عثمان ابولبن فاختار محمد عدوية كأفضل مطرب شاب اما عن المطربات جاءت اصالة والشاعر فكان ايمن بهجت قمر والملحن محمد يحيي والموزع الموسيقي طارق مدكور وافضل البوم لمطرب فكان من نصيب محمد عدوية "من كلمتين" والبوم اصالة "حياتي".. وكان للشاعر الغنائي عنتر هلال رؤية في الاختيار وكانت مختلفة مرشح المطرب الصاعد رامي صبري الذي صعد هذا العام بألبوم جديد بعنوان "حبيبي الاولاني" واكد انه مشروع متميز وافضل ملحن رياض الهمشري والشاعر رامي جمال الافضل.

اما الموزع الموسيقي فاختار ثوما اما افضل البوم فكان من نصيب حسين الجسمي "رجعت ليه" والمطربة كانت جنات إللي بيني وبينك اما الكليب الافضل لنجم لم يغب بريقه عن دنيا الطرب وهو عمرو دياب "وماله" ولنانسي عجرم "احساس جديد".



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أصالة لا تخاف من الخيانة!!!



--------------------------------------------------------------------------------





حياتي" هو عنوان البوم المطربة أصالة التي أرادت ان تلخص عبرة حياتها التي عاشتها سابقا مع والد ولديها شام وخالد أيمن الذهبي وزوجها الثاني المخرج طارق العريان. بدت أصالة في شريط أغنية "اكتر" سعيدة ومنطلقة وبهذا الكلام بدأت لقاءها. كما تحدثت عن شقيقتها ريم التي احترفت الغناء دون رضى أختها الكبرى، وعن خلافها مع شقيقها أيهم. وردت على ما صرحت به أحلام في لقاء سابق لها قالت فيه ان المصالحة بينها وبين أصالة مشروع فاشل.



أطلقت على ألبومك الجديد اسم "حياتي"، هل كان قصدك تلخيص حياتك الماضية والجديدة؟





صحيح. هذا الألبوم يلخص حياتي منذ ولدت حتى اليوم وأغانيه تستعرض مراحل مرت في حياتي.





يقال انه لا يجوز للمطرب ان يقدم أغنيات تتحدث عن حياته ومشاعره الخاصة؟



انا ضد هذا الرأي، لان الفنان عندما يكون لديه تجارب عديدة من المفروض ان يستغلها في أعماله الفنية. ولا أرى خطا في ان يتكلم المطرب أو المطربة عن نفسه في بعض الأغنيات.









في شريط أغنية "اكتر" شعر المشاهدون بان أصالة سعيدة في حياتها مع طارق العريان.





بالفعل انا سعيدة في حياتي الجديدة مع زوجي المخرج طارق العريان لكن هذا لا يعني أنني في السابق كنت إنسانه تعيسة. أما اليوم فانا مستقرة وعلاقة الصداقة التي تجمعني بطارق جعلت حياتنا الزوجية حالة خاصة.





هل جمعتك صداقة مع طارق قبل زواجكما؟



لم تكن علاقة صداقة بيننا، لكن بعد الزواج اكتشفت ان هواياتنا وهمومنا مشتركة كما ان طريقة تفكيرنا متشابهه، والثقة بيني وبينه متوفرة في شكل كبير جدا وهذا ما يميز علاقتنا.





ماذا تقصدين بالثقة؟



طارق لا يسألني كثيرا ماذا فعلت ولماذا تكلمت في هذا الموضوع أو ذاك فهو يعرف أجوبتي مسبقاً، كما لا يقول لي لماذا صافحت فلانا بحرارة مثلا لأنه يعرف ما هو هدفي من المصافحة. وهو يعرف كم انا إنسانه ودودة. وباختصار هناك توافق فكري وإنساني ونتبع معا المدرسة نفسها في الأخلاق والتعامل مع الآخرين.





ما هي أسباب نجاح البومك الأخير "حياتي"؟





اعتقد ان البومي وصل الى الناس لأنني صادقة، كما ان الملحنين الذين تعاونت معهم في هذا العمل الغنائي بذلوا مجهودا كبيرا لانهم يعرفون أنني كنت في حاجة ماسة لنجاح هذا الألبوم. إنما صدقي في أداء الفرح والحزن كان سبب النجاح.







لماذا أطلقت على الألبوم اسم "حياتي" وصورت أغنيات أخرى مثل "اكتر"؟



سأصور "حياتي" قريبا، وانا استغل كون زوجي مخرجا لأصور معه اكبر عدد من الأغاني.





هل أصبح طارق حكرا على أصالة؟



نعم، حتى الان القصة احتكار لأعمال زوجي (تضحك)





أنت تحتكرينه أم هو يحتكرك؟





الموضوع ليس بهذا الشكل، انما أفضل ان اعمل في هذه الفترة مع طارق رغم ان لدي صداقات مع عدد من المخرجين ومنهم سعيد الماروق، وانا أحبه وأحب زوجته ومن الممكن جدا ان أتعامل معه مستقبلا.





سبق ان تعاملت مع سعيد الماروق في شريط "سنين".



صحيح.





عندما تزوجت من المخرج طارق العريان حدثت بلبلة.



باختصار شديد تزوجت من طارق بسرعة لأني شعرت بأننا نشبه بعضنا في كل شيء، وفي اختياري لطارق اختزلت كل تجاربي في الحياة وطلبت من ربي ان يعطيني السعادة وان يوفقني في انتقائي لطارق زوجا لي. وبعد مرور أكثر من سنة على علاقتنا وزواج مدته 6 أشهر اقول ان زواجي هدية من الله سبحانه وتعالى وأتمناها لكل العمر.





قيل انك كنت على علاقة بطارق قبل طلاقك من زوجك السابق أيمن؟







لم يكن بيني وبين طارق لا قصة حب ولا حتى صداقة رغم أنني أكن له كل احترام، وكان يلفتني انه في عمله محاط بالجنس اللطيف لكنه كان يضع كل تركيزه في أعماله.







هل صحيح انك كنت تنوين تزويجه الى شقيقتك قبل ان يتم طلاقك من أيمن؟







صحيح، كنت دائما امدح بطارق وأخلاقه وكيف يتعامل مع الأشخاص الذين يعمل معهم ويحترم مكانته كمخرج في العالم العربي.







ما الذي جذبك لطارق العريان؟







جذبني اليه كونه إنسان "كويس" وأفكاره مزيج من حضارات غربية وعربية فهو درس في الولايات المتحدة كما انه فلسطيني بامتياز.



الم تخافي من تجارب زواجه العديدة؟





لم اخف أبدا وطارق تزوج مرتين وأنا عندي تجربة زواج سابقة.





أنت تخافين من الخيانة؟







لا، لست إنسانه "شكاكة" ولا أتعامل حتى مع الأصدقاء بهذه النظرة إلا اذا أخطا شخص ما بحقي فاحترز منه، هذا هو طبعي.



اين ولديك شام وخالد اليوم؟





معي في مصر.





لكنهما لا يعيشان معك في نفس البيت.





سيكون خالد معي عندما ننتقل إلى بيت طارق الجديد.







ستسكن مع أختي وأمي في منزل قريب من منزلنا أنا وطارق.





لماذا لن تعيش معك في بيت واحد؟





هناك ظروف معينة خصوصا ان طارق لديه ابن شاب اسمه عمر يعيش معنا، فلا يمكن لشام ان تكون معي في منزل واحد.





هل يتصل أيمن الذهبي بأولاده؟







نعم يتصل بهما كلما سنحت له الظروف.







هل تعرف ولداك على طارق وقامت أواصر المحبة بينهم؟







تعرفا عليه واعتقد انهما يحبانه لان طارق شخص محبوب ولطيف ويساعد الغرباء دون ان يطلب مقابلا أو يمنن على الشخص الذي يساعده.







هل ترغبين بالحديث عن موضوع شقيقتك ريم؟







لا





لكنها ستحترف الغناء.



أتمنى لها التوفيق علما أني كنت خائفة عليها.







مم تخافين عليها، فهي صرحت انك موجودة بالوسط الفني وتحافظين على نفسك مما يعني انها تستطيع الحفاظ على نفسها.





لم ادخل الوسط الفني باختياري. فانا غنيت في عمر 6 سنوات. فتحت عيني على الدنيا فوجدت والدي يصطحبني الى الأستوديو وقالوا لي ان صوتي جميل وسجلت أغاني لبرنامج "افتح يا سمسم" وغيرها، وهذا يعني ان موضوع الاحتراف بالنسبة لي لم يكن اختياريا. ولو أردت ان أفكر في الموهبة التي أعطاني إياها الله ربما كنت اخترت غير الغناء.





لماذا، فموهبتك مميزة وصوتك جميل يثنى عليه الجمهور والنقاد؟



الحياة أهم من ان نعيش فيها المعارك الفنية التي نعيشها اليوم. وأنا صرت اعرف ماذا آخذ من الفن واعرف ان لا اغضب عندما يشتمونني، لكن أهلي ليسوا مضطرين لذلك.







لكن ريم متزوجة ولديها رجل يحميها.







الله يوفقها.





هل غضبت لأنها لم تأخذ بنصيحتك؟





غضبت من اجلها فقط.





غضبت لان محمد ضياء زوج شقيقتك السابق أعطى ريم ألحانا؟







الملحن محمد ضياء تربطنا به علاقة أسرية فهو والد ابناء شقيقتي أماني. محمد ايضا علاقته بأماني جيدة جدا رغم الطلاق وكنت أتمنى ان تكون علاقتي بأيمن الذهبي تشبه علاقة أماني وطليقها.







لا اتصالات حاليا بينك وبين ريم؟







بلى، هناك اتصالات وفي عيد الفطر كانت موجودة في بيتي بالقاهرة مع أولادها.







أين تعيش ريم مع زوجها وأولادها؟







في ابو ظبي.





هل صوتها جميل؟







نعم صوتها حلو.







من سمعوها في برنامج "هذا انا" مع طوني خليفة لم يعجبهم صوتها.







ريم كانت خائفة اثناء المقابلة. انا أقول ان صوتها جميل ويكفيها كي تغني في البيت وان تفرح به وحدها. أما اذا تحدثنا بالأعراف السائدة في الوسط الغنائي يعتبر صوت ريم من أجمل الأصوات، إنما ما دامت زوجة وأما لولدين أتصور انه كان لديها أشياء أجمل وأمتع من ان تغني.





ماذا كان دور والدتك وإخوتك في الموضوع؟





البعض منهم قال لي دعيها تجرب حظها ومنهم من يرى خطأ في قرارها.





هل سجلت أغنية؟







علمت انها سجلت أغنيتين.







من الواضح انك غاضبة.







نعم، غضبت في البداية لكن هذا الغضب زال.







قيل ان مداخلتك اثناء استضافتها في البرنامج أعطتها شهرة.







ريم دخلت المعمعة وان شاء الله تخرج بأقل الخسائر الإنسانية من هذه التجربة في الوسط الفني فمقاومة الإغراءات في هذا الوسط مؤذية.





لماذا لم تستشرك؟ هل هناك من يحرضها عليك؟







لا اعتقد ذلك. هذا قرار شخصي.







هل تعتقد ريم ان كل من يغني يملك الملايين؟







ربما تفكر كذلك.







نفهم ان لو ابنتك أرادت دخول الوسط الفني ستمنعينها؟







سأمنعها بكل ما عندي من قوة.





هل الوسط الفني سيء الى هذه الدرجة؟







المفروض ان يكون الوسط الفني أرقى وسط في العالم فالناس تخرج من همومها بالفن والموسيقى والأغنيات. لكن للأسف كل من هب ودب دخل هذا المجال و " الطاسة ضايعة". ومن يريد ان يثبت انه جيد عليه ان يصرخ بصوت عال جدا.





سمعنا كثيرا عن خلافاتك مع اهلك مثل خلافك مع شقيقك أيهم وشقيقتك ريم، من يعمل لتفريق عائلتكم؟



هذه الخلافات العائلية موجودة في عائلات أصدقائي منذ سنوات، لكن بما أنني أعيش تحت الاضواء فخلافاتي تنشر في وسائل الإعلام كلها. واعتقد انه عندما يدخل المال أو السلطة الى عائلة فتحصل مشاكل.





كيف علاقتك اليوم بأيهم نصري؟







لا يزال الحال على ما هو عليه.







سمعنا عن مساعي للمصالحة.







يكفيه ان أجد مبررات لما يحصل بيننا فغيرته وشرقيته الزائدة ادتا الى وقوع خلافات.





لماذا حصل الخلاف؟





أيهم كان يفضل ان أتزوج حسب التقاليد وان يبذل طارق جهدا مع أهلي كي يزوجوني اياه إضافة الى خلافات حول مواضيع اخرى لا أود الحديث عنها.





الشاعر احمد فؤاد نجم أبدى رأيه في صوتك وصراخك في الأغاني عبر برنامج اكيد اكيد مايسترو.



لم اسمعه ولم يخبرني احد عن الموضوع. ربما هو "زعلان" لاني لم اخذ منه كلمات أغاني. واذا أخذت منه أغنية سيصبح صوتي مهما جدا بالنسبة إليه. وهذا الأمر أصبح نوعا من "الحركشة".





سبق ان اعتذرت للمطربة ميادة الحناوي عبر الصحف وأرسلت رسالة ود ومحبة لمي شدياق على الهواء مباشرة. يقال انك تتوددين بشكل مبالغ به للناس.





اعتذرت للمطربة ميادة الحناوي بكل ما املك من مشاعر صادقة لأني شعرت بان هذا ما يجب ان أقوم به. انا لست إنسانه منافقة. أما رسالتي لمي شدياق فلم تكن عملا صائبا ودارت حولها أحاديث مغلوطة كثيرة. ورغم ذلك أرسلتها بصدق لاني احترم مي وإنسانيتها وانتصارها. واقول انه اذا ظهرت امرأة في هذا الزمن إغراؤها كله في عقلها فهي تستحق ان نحترمها ونحبها.







هل تربطك علاقة صداقة مع احد الفنانين؟







تربطني علاقة صداقة طيبة مع المطربة شيرين عبد الوهاب التي أحبها واحب صوتها جدا.



بماذا تردين على المطربة احلام التي قالت ان مشروع المصالحة بينكما فاشل؟



لا أريد الرد على هذا الموضوع ولا مشروع مصالحة بيني وبين احلام.







احلام حامل في شهرها الخامس هل ستباركين لها؟





عندما تضع مولودها سأرسل لها باقة ورد، لكني سأصورها وانشرها في كل الصحف قبل إرسالها.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مصطفى شعبان فنان محظوظ بزغ نجمه منذ ظهوره الأول مع المخرج يوسف شاهين. أصرّ على تواجده مع نور الشريف في مسلسل "عائلة الحاج متولي" والذي كان بمثابة اعلان مولد نجم جديد. فانهالت عروض الأفلام عليه مثل "مافيا" و"أحلام عمرنا" و"فتح عينيك". يعتبره النقّاد من أبرز الممثلين الشباب بعد مسلسل "العميل 1001".



ما الذي استفدته من مسلسل "العميل 1001"؟

المسلسل كان بمثابة الأمنية التي تحققت. حينما كنت صغيرا كنت أحب مشاهدة أفلام ومسلسلات الجاسوسية مثل "دموع في عيون وقحة" و"رأفت الهجان". فتمنيت أن أصبح بطلا مثل هؤلاء، وحين عرض عليّ سيناريو هذا المسلسل لم أتردد ووافقت على الفور لأن مثل تلك الأعمال تنمي الحس الوطني.

هل حصرت نفسك في أدوار الـ "أكشن"؟

لا، فالفنان الراحل أحمد زكي قّدم شخصية الصعيدي في أفلام عديدة لكنها مختلفة، فكل دور كان مغايرا للآخر. أما بالنسبة اليّ فدوري في فيلم "مافيا" مختلف عن "فتح عينيك". فالأخير لم يحتو على الـ "أكشن" إلا في المشهد الأخير.

ماذا عن تجربتك مع يوسف شاهين؟

يوسف شاهين شخصية عبقرية فنية كبيرة واعتبر نفسي من المحظوظين لأن بداياتي الفنية كانت معه.

وماذا عن علاقتك بروبي؟

روبي مجرّد صديقة ولكن أحتفظ برأيي في أعمالها الفنية.

فيلم "مشوار" كان مثار خلاف مع المخرج وائل إحسان، هل هذا صحيح؟

كل ما قيل هو مجرد شائعات. فقد تمّ الاتفاق مع وائل إحسان على تصوير فيلم "مشوار" ولكن بعد الانتهاء من تصوير فيلم "وش إجرام" لمحمد هنيدي. لكن ما من خلاف مع أحد أبدا على الإطلاق.

هل تحلم بالعالمية؟

أنا بالفعل على أولى خطوات العالمية من خلال عرض فيلمي "فتح عينيك" في عدد من الدول الأوروبية وشرق آسيا واستراليا. ويتم عرضه حالياً في 4 دور عرض في لندن، وأعتبرها خطوة نحو العالمية.

ما هي آخر أفلامك؟

فيلم "أبيض وأسود" وربما يكون الاسم الموقت ويتغير بعد ذلك. أقوم فيه بدور ضابط حراسات خاصة، وهو الخط العام للشخصية، مع أحمد سعيد عبد الغني ومايا نصري وعدد كبير من النجوم.

وما الذي جذبك نحو هذا الدور؟

رومانسيته واعتبر ذلك تحدياً لي. فأنا أحب الأدوار التي أتحدى فيها نفسي، وقمت بالعديد من التدريبات الفنية العنيفة والقوية واكتسبت منها مهارات مختلفة في فن القتال. واستغرق ذلك ثلاثة أشهر، وأنقصت وزني وسأظهر في الفيلم بشكل آخر جديد.

هل تعيش قصة حب؟

الرومانسية عندي سلوك، وأنا بالفعل أعيش قصة حب من خارج الوسط الفني وستسمعون عن خبر زواجي قريبا.



حاتم الفاتح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-15-2007, 11:32 AM   #2622 (permalink)
عضو جديد
 




 
حاتم الفاتح على طريق التميز

افتراضي


عمل جميل واله ربنا يزيد ويبارك عشان تدونا

الاعمال الجديدة يارب ما القى

صعوبة فى التحميل

شرين : فسخت العقد :: أخيراااا ::













وافقت المطربة الشابة شرين عبد الوهاب على أن تحيي حفلا غنائيا يقام في دار الأوبرا المصرية ويخصص دخله لصالح نقابة المهن الموسيقية.



وقال الموسيقار حسن أبو السعود نقيب الموسيقين في تصريح خاص : "لقد تم الاتفاق مع شيرين على الحفل من خلال جلسة الصلح التي تمت مساء الأحد الماضي بينها وبين المنتج نصر محروس لانهاء أزمتها الطويلة مع شركته وخلافاتها مع النقابة".







وأضاف أبو السعود أن بعد الاتفاق معها على دفع حوالي 300 ألف جنيه للنقابة ، تم تغييره ليصبح عليها إحياء حفل يخصص دخله لنقابة المهن الموسيقية ، ولم يتحدد موعده بعد ولكن سيعلن عنه قريباً ، هذا بالإضافة لتبرع مادي من قِبل شيرين سيصل إلى 50 ألف جنيه مصري ، كما ستقوم بنشر اعتذار رسمي لنقابة الموسيقين في الصحف القومية المصرية.

نصر محروس مع شيرين



جدير بالذكر أن شيرين قد انهت تعاقدها مع شركة "فري ميوزيك" لمالكها نصر محروس من خلال جلسة التصالح وفسخ العقد بينهم التي تمت مساء الأحد وفي حضور نقيب الموسيقين أبو السعود ، وحصل محروس على قيمة الشرط الجزائي والتي وصلت إلى 2.5 مليون جنيه ، وبذلك تنتهي فترة خلافات طويلة كانت قد تسببت في منع شيرين من الغناء بأمر من النقابة.



وقد قدمت شركة :: روتانا :: العرض على " شرين " على ان تنضم الى الشركة وقد تم أغرائها بأنها سوف تكون هى " الفنانة الأولى المدلله " ولا تكترث بالأخرين :: اليسا او نجوى كرم او أنغام او زيزى او شرين وجدى :: فهى ستكون المفضله بينهم .. وحتى الأن " شرين " تفكر ولم تقرر بعد .





أستبعدت النتائج الأولية للتشريح الذي أجري على جثة العارضة الشهيرة آنا نيكول سميث، الجمعة، فرضية أن تكون ضحية مكيدة مدبرة، فيما لم تحدد بعد السلطات المختصة الأسباب الحقيقة وراء وفاتها المفاجئة في فندق في بلدة "هوليوود" في ولاية فلوريدا الخميس.







العارضة ونجمة غلاف مجلة "بلاي بوي" في بداية شهرتها الفنية، والتي صدمت المجتمع المخملي عندما تزوجت من الملياردير هاورد مارشال الذي يكبرها بـ63 عاما في تسعينات القرن الماضي، كان عثر عليها غائبة عن الوعي في غرفتها في فندق "هاردروك" في بلدة هوليوود في فلوريدا، ليعلن لاحقا وفاتها بعد تعذر إنقاذها من قبل المسعفين.

وكانت حياة آنا نيكول سميث القصيرة (39 عاما) زاخرة بالإثارة والمآسي على حد سواء، خاصة إثر وفاة نجلها البكر دانييل (20 عاما) في غرفة مستشفى في الباهاماس- كانت فيه آنا نيكول بعد ثلاثة أيام من وضعها طفلتها دانيلين- قبل خمسة أشهر، بسبب مضاعفات لأدوية كان يتناولها.

أما طفلتها دانيالين فهي مدار معركة نسب بين محامي آنا نيكول ورفيقها هاورد ستيرن الذي يزعم أنه والد الطفلة كما مسجلة في وثائق الهوية، وبين المصور لاري بيركهيد الذي يقول انه والد الصغيرة.



وكان بيركهيد طلب عقد جلسة قضائية طارئة الجمعة في لوس انجلوس،عشية وفاة انا نيكول سميث، لتحديد النسب، فيما رفض قاض في المدينة دعوى إجراء فحص للحمض النووي لسميث، قائلا إن لا حاجة لذلك في ضوء واقع أن عينات من الحمض النووي يتم جمعها أصلا عند إجراء أي تشريح.

غير أن القاضي طالب التحفظ على جثة سميث، الموجودة في فلوريدا، لحين عقد جلسة استماع في العشرين من الشهر الجاري في قضايا عدة تحيط بها، منها قضية جمع عينات من الحمض النووي لطفلتها، ومتى ستتم الفحوص لتحديد هوية والد دانيالين ذات الخمسة أشهر.

في الغضون أنبرى زوج أيقونة سينما هوليوود زازا غابور، الأمير الألماني فريدريك فون هالت، معلنا أنه ربما هو والد الطفلة، لافتا الجمعة إلى علاقة تربطه منذ أكثر من عقد مع الراحلة سميث.





أنا نيكول سميث وأبنها دانييل



وزعم الأمير وهو الزوج الثامن لزازا غابور، أن سميث لم تكن ترتبط بأي علاقة مع سترن أو بيركهيد في سبتمبر/أيلول الماضي، بل كانت تعاشره.

واكد أنه سيرفع دعوى قضائية في حال سلمت الطفلة لأي من الشخصين المذكورين، وفق وكالة أسوشيتد برس.

يُشار إلى أن فون هالت (59 عاما) وغابور (90 عاما) متزوجان منذ أكثر من 20 عاما.

وقال فون هالت إنه التقى سميث لأول مرة في التسعينات عندما كانت زوجة الملياردير هاورد مارشال، وقال إنها اقتربت منه ومن زازا في فندق "بلازا" في نيويورك، لتعرب عن إعجابها بزازا وأنها من المعجبات بها، وقال "كانت تريد أن تكون أميرة."

وأوضح أنه وسميث بدأ علاقة غرامية على مر السنين في لوس أنجلوس وسان فرانسيسكو ونيويورك، وكانت تطالبه سميث خلال تلك المرحلة أن يجعلها أميرة كزوجته.





ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في سنوات قليلة استطاعت ياسمين عبد العزيز أن تصبح واحدة من أهم نجمات جيلها ورفضت التوقف عند محطة واحدة من الأدوار، فقدمت الرومانسي والاجتماعي والأكشن والكوميدي أيضا، ورغم مكانتها المتميزة ترى أن المنافسة بين نجمات جيلها ليست شريفة دائماً. وفي هذا الحوار تتحدث عن هذه المنافسة، وحكايتها مع "الرهينة" والفيلم الذي ندمت عليه ولعبة خطف الأدوار وحكايتها الثالثة مع مصطفى قمر وياسمين الصغيرة وغيرها من الاعترافات الجريئة.





ياسمين عبدالعزيز ما رأيك في الهجوم على آخر أفلامك “الرهينة” لأنه يتعرض للعلاقة بين المسلمين والأقباط بشكل رأى فيه البعض مزايدة على هذه العلاقة؟





الهجوم مبالغ فيه جدا فلم نقصد التعرض للدين وإنما كنا نتكلم عن معنى الانتماء والوطنية واعتبر “الرهينة” من أجمل الأدوار التي قدمتها فلأول مرة أجسد دور مراسلة صحافية وشعرت وأنا ألعب هذا الدور بحالة إشباع للممثلة بداخلي وهو إحساس لا يزورني كثيرا فدوري في “الرهينة” فيه كل شيء رومانسية ومغامرات وأكشن ومواقف وأحاسيس فيها تمثيل عال واستمتعت جدا بالفيلم.





لكن البعض اعتبره دورا صغيرا بالنسبة لك؟





الدور كان في السيناريو أكبر في مساحته لكنني راضية عنه وأديته بشكل جيد رغم انه لم يكن دورا سهلا لأن “لينا” التي لعبت شخصيتها فضولية بحكم عملها وكلها نشاط ورغبة في معرفة كل شيء مهما تعرضت للخطر ورغم انها تعيش في الخارج تتمسك بتقاليدها فهي شخصية مركبة وصعبة وأنا سعيدة بنجاحي فيها.





تقدمين الرومانسية والأكشن والكوميدي هل لا تزالين في مرحلة البحث عن نفسك؟





ليس بحثاً عن نفسي وإنما رغبة في عدم التوقف عند نوعية واحدة من الأدوار مهما نجحت فيها، ففي بداياتي لم تكن تأتيني سوى أدوار البنت الشقية بعد أن نجحت فيها لكنني تمردت عليها وقدمت أدوارا مختلفة ويكفي أنني الوحيدة من نجمات جيلي التي نجحت في اللون الكوميدي الذي قدمته في أفلام مثل “حاحا وتفاحة” و”ثمن دستة أشرار” لأني أبحث دائما عن “نيولوك” فني قبل أن أبحث عنه لشكلي.





يتردد كثيرا أن بينك وبين منة شلبي تحديدا غيرة ساخنة بسبب لعبة خطف الأدوار هل هذا صحيح؟





أنا لم اخطف أدواراً لا من “منة” ولا غيرها ورغم هذا سأقول بكل صراحة إن المنافسة بين نجمات جيلي ليست شريفة دائما، وإن خطف الأدوار يحدث كثيرا وأنا شخصيا خطفت مني إحدى نجمات جيلي ثلاثة أدوار كنت مرشحة لها وفي كل مرة كانت تذهب إلى المخرج والمنتج لتمارس عليهما ضغوطا وتتسول الأدوار لكن هذا لم يفرق معي كثيرا لأنني مطلوبة والدور الذي يذهب يأتيني أفضل منه والحكاية عندي ليست كم فيلماً أقدم، فأنا تقريبا أقدم فيلما أو اثنين على الأكثر كل سنة وأنجح بهما أكثر من ممثلة أخرى تشارك في خمسة أفلام في السنة





لكن بعض أفلامك تتعرض لانتقادات لضعف مستواها ومنها مثلا “حاحا وتفاحة” و”ثمن دستة أشرار”؟



“حاحا وتفاحة” فيلم كوميدي هدفه إضحاك الناس ونجح في حدود المطلوب منه وحقق إيرادات تجاوزت عشرة ملايين جنيه ولا أعرف لماذا هاجمه بعض النقاد وبالنسبة لي قدمت فيه لونا كوميديا جديداً بالنسبة لي والكلام نفسه ينطبق على “ثمن دستة أشرار” فنحن لم نقل إننا سنقدم فيلما ضخما وإنما قدمنا فيلما بسيطا ونجح جماهيريا أيضا.





معنى هذا انك راضية عن كل أفلامك؟





هناك فيلم واحد فقط لا أشعر بالرضا عن نفسي فيه وهو “جلا جلا” ولا أحب مشاهدته لكنني أعذر نفسي لأنني قدمته في بداياتي ولم تكن عندي الخبرة الكافية وقتها للحكم الجيد على العمل.





بعض يصنفك ضمن النجمات اللاتي يرفعن شعار السينما المسماة بالنظيفة هل توافقين على هذا التصنيف؟





لا أعترف بهذا المسمى لكن هناك فنانة تقبل تقديم الأدوار الساخنة ومشاهد الإغراء وأخرى لا تقبلها وأنا لا أقبلها من دون أي تصنيف أو مسميات.





هل رفضك لهذه الأدوار سببه كونك زوجة وأما؟





أرفض هذه الأدوار من قبل حتى أن أتزوج فأنا منذ بداياتي لا أحب تقديم الإغراء والمشاهد الساخنة ولا أقول إنني أفضل أخلاقيا ممن تقدمها حتى لا يفهم احد كلامي على انه هجوم على من تقدم هذه المشاهد لكن كل واحدة لها اختياراتها وحساباتها وتختار الأدوار التي تليق بها.





ما الذي حمسك لفيلم (عصابة الدكتور عمر) رغم ما تردد عن اعتذار بعض النجمات عنه قبلك؟





لا أعرف شيئا عن اعتذار أي نجمة أخرى عن هذا الفيلم ولا اشغل نفسي بهذه التفاصيل وهذا ثالث فيلم يجمعني بمصطفى قمر بعد “قلب جريء” و”حريم كريم” والفيلم كتبته مؤلفة موهوبة هي زينب عزيز ويخرجه علي إدريس الذي أثق به جدا وألعب فيه دورا كوميديا جديدا





ألا يضايقك أن الأفلام التي تشاركين فيها تنسب في النهاية لأبطالها من النجوم الرجال؟





هذا الكلام غير صحيح لأن الأفلام التي أشارك فيها هي بطولة ثنائية بيني وبين النجم وليست بطولة منفردة له ولو كان الدور النسائي غير مهم ما تعب المنتج نفسه في أن يأتي بممثلة معروفة ويدفع لها أجراً كبيراً وكان اسند الدور لأي ممثلة جديدة، وفي أفلامي الأخيرة ألعب أدوارا مساوية تماماً لأدوار زملائي من النجوم الرجال.



ما هي حكاية اتجاهك للتأليف؟



لم أتجه للتأليف لكن جاءتني فكرة جيدة لفيلم وكتبتها على الورق واتفقت مع المنتج وائل عبدالله على تقديمها في فيلم يكتب له السيناريو والحوار المؤلف نادر صلاح الدين.



تردد مؤخرا أن زوجك رجل الأعمال محمد حلاوة سينتج لك فيلما جديدا هل هذا صحيح؟



زوجي ليست له علاقة بالإنتاج السينمائي ولديه أعماله التي تشغله ولست في حاجة لأعمل بفلوس زوجي فأنا مطلوبة وما أرفضه من أدوار أضعاف ما أقدمه.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تشهد الساحة الفنية العربية خلال الايام القليلة القادمة طرحاً وصف بأنه الأول من نوعه على الصعيد الخليجي والعربي والثالث عالمياً متمثلاً بعملين ضخمين تزج بهما الفنانة الكويتية شمس في الأسواق بعد غياب عن الساحة الفنية وتحضيرات اتسمت بالسرية التامة. والعملان المقرر طرحهما سيكونان على CD فاخرين وبسعر موحد. الأول باللهجة المصرية والآخر بالخليجية وتناوبت على كتابة كلمات أغاني العملين مجموعة كبيرة من كبار الكتاب في الخليج ومصر وكذلك في الألحان والتوزيع محتوياً على 22 أغنية بواقع 12 أغنية مصرية وعشر أغان خليجية.وتعتبر هذه الحالة هي الأولى عربياً وخليجياً والثالثة على مستوى العالم بأن يطرح 2cd في علبة واحدة ولم يسبقها في ذلك سوى الفنان مايكل جاكسون وفيلم «التايتانيك». وتنوي شركة «سربرايز» للانتاج الأمريكية طرح الألبومين في علبة فاخرة تقديراً منها أولاً للفنانة شمس التي وقعت معهم عقداً كأول فنان خليجي وعربي وكذلك للجماهير الفنية التي ستقتني العملين كما أن الشركة بصدد تقديم هدية عبارة عن روزنامة (تقويم شهري) مع كل عمل تقدم لكل مشتر موقعة خصيصاً من المصوراللبناني العالمي روجيه مكرزل والذي قام بتصوير الفنانة شمس وهو المصور الخاص للملكة رانيا عقيلة ملك الأردن ومصور غلاف كتاب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وعارضات الأزياء العالميات كلوديا شيفر ونعومي كامبل وماريا كاري. وكانت الفنانة الكويتية شمس قد وقعت مؤخراً عقداً مع شركة «سربرايز» الأمريكية كأول فنانة عربية. وتقوم الشركة هذه الأيام بالاستعداد لحملة إعلانية وإعلامية لهذين العملين ولن تفصح عنها الا في حينها.



تعليقي فنانة فاشلة راح تبقى فاشل

نيازي

عرض ملفه الشخصي

البحث عن المزيد من المشاركات بواسطة نيازي

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





وتتضمن قائمة النجوم من دول الخليج العربي، نخبة من الفنانين والفنانات الذين تركوا بصمات واضحة في السينما والتلفزيون والمسرح، حيث يستضيف المهرجان من دولة الإمارات كلاً من الممثلة القديرة هدى الخطيب، التي شاركت في بطولة مسلسلين تم عرضهما في رمضان هذا العام، والممثل البارز أحمد الجسمي، الى جانب الفنان عبد الحسين عبد الرضا من الكويت، الذي قام ببطولة مسلسل "حبل المودة" مؤخراً، والفنانة حياة الفهد، التي شاركت في بطولة مسلسل "الفرية" في رمضان الماضي، مع منى شداد، ومحمد المنصور، وسعد الفرج، الذي شارك في أول فيلم سينمائي كويتي، إلى جانب الفنان غانم الصالح بطل مسرحية "باي باي لندن" ذائعة الصيت، بالإضافة الى الفنانين غانم السليفي وعبد العزيز الجاسم من قطر.











كما يشارك في فعاليات حفل الافتتاح حشد من النجوم وصناع السينما في العالم من أمثال: لورانس فيشبورن، جوشوا جاكسون، وديان كروجر، بالإضافة لمجموعة ومن نجوم بوليوود ونجم الهند الأول شاروخان والنجم جون أبراهام.







تشهد إمارة دبي اليوم، افتتاح فعاليات الدورة الثالثة لمهرجان دبي السينمائي الدولي، وذلك بحضور سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس دائرة الطيران المدني في دبي الرئيس الأعلى لطيران الإمارات، الرئيس الفخري للمهرجان والأمير ألبرت الأمير الثاني أمير موناكو ولفيف من كبار الشخصيات، وكما في كل سنة، يشهد مهرجان دبي السينمائي الدولي أحداثاً كثيرة ومتعدد أهمها إستضافة نخبة من أهم المخرجين والمنتجين والنجوم في السينما العربية من مختلف أنحاء العالم العربي، الى جانب العالمية، حيث يتضيف في دورته الجديدة الثالثة هذا العام مجموعة كبيرة منهم على رأسهم النجم محمود عبد العزيز، والكوميدي المبدع أحمد بدير، والفنان هاني سلامة، الذي سيعرض فيلمه الجديد "خيانة شرعية"، في عرضه الأول عالمياً.









كما تشارك في فعاليات المهرجان نخبة من أبرز نجمات السينما المصرية مثل الفنانة منى زكي، وهند صبري، وحنان الترك وليلى علوي، التي تشارك في لجنة تحكيم جوائز المهر للإبداع السينمائي العربي، والنجمة الكبيرة ميرفت أمين.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هو شقيق أشهر نجمة شابة على الساحة العربية، نانسي عجرم، التي حققت نجاحاً منقطع النظير خلال سنوات قليلة من عمرها.. وشقيقته الأخرى نادين عجرم عملت في مجال التمثيل وأطلت على المشاهدين مع بعض حلقات "قصتي قصة" للكاتب مروان نجار، لكنها لم تطل في أي أعمال أخرى من بعده والتي كانت ترغب فى خوض مجال التمثيل على عكس أخويها ولكنها استمعت إلى نانسي ووالدها اللذين نصحاها بالانتهاء من الدراسة أولا ثم تفكر بعد ذلك في الدخول إلى مجال الفن.

مع بداية دخوله عالم الفن راهن البعض على قيامه بهذه الخطوات مستغلا نجاح ونجومية نانسي ليحقق انتشاره ونجوميته بدوره، لكن الشاب نبيل عجرم انطلق إلى عالم الغناء حاملاً معه موهبته الغنائية بصوته الجميل، بعدما تبنى هذه الموهبة المنتج والمخرج جاد صوايا الذي قدم من قبل ماريا ودانا.. نبيل صور فيديو كليب لأغنية "بياع الوفا" كلمات ناجي الهاشم ومن إخراج جاد صوايا، المخرج المثير للجدل صاحب ظاهرتي " فرفورة" و "دانا" ومدير الأعمال السابق للفنانة "ماريا" ومدير الأعمال الحالي لنبيل عجرم (20 عاماً) الذي يصغر شقيقته بثلاث سنوات. "الكليب" استغرق تصويره يومين كاملين وعرضته مختلف القنوات الفضائية, فحقق الانتشار وأتبعها بأغنية ثانية بعنوان "سبحان الله". نبيل تحدث عن نفسه وفنه في هذا الحوار الذي استهله أولا بالتعليق على كليب "بياع الوفا" باكورة أعماله الغنائية: "تدور قصة الأغنية المصورة حول شاب حزين إثر تعرضه لخيانة حبيبته، فيحاول أن يخفف عن نفسه بإختلاطه بالناس لعله ينسى، فيسهر في نادٍ ليلي حيث يشاهد كل الناس يرقصون ويمرحون بحالة فرح وسعادة من حوله، وكلما اقتربت منه الكاميرا يظهر حزيناً لا يضحك ولا دخل له بالأجواء لأن مزاجه بعيد عنها، وكأن تفكيره كله منصب على خيانة حبيبته، حتى لو جاءته أجمل الفتيات تسايره في النادي الليلي فلا يعيرها أهمية. وبعد قليل يتضايق من الجو فيخرج من النادي ويمشي في الشوارع الفقيرة تائهاً شارد الذهن ويرى الناس حوله سعداء، بينهم شاب وفتاة جالسان على مقعد سعيدين بحبهما، فيتذكر حبيبته الخائنة التي تركته من أجل شاب ثري، يتعب من المشي في الشوارع فيستقل سيارة أجرة "تاكسي" فيواجه في طريقه زحمة سير شديدة بسبب حادث سير على الطريق فتزيد من وتيرة انزعاجه، ويتضايق لأن كل شيء حوله لا يريحه فيعود ليسير نحو المجهول ضائعا حزيناً وكأن الدنيا أغلقت أبوابها بوجهه. ويترك كل شيء خلفه. ولقد أبدع المخرج جاد صوايا في فيديو كليب "بياع الوفا" خصوصاً أنه قدم صورة فيها الكثير من الواقعية من ناحية اللقطات والتميز بالتعبير، كون القصة لا تخلو من الدراما التي قد نشاهدها في أعمال غنائية كثيرة. من كان أول من آمن بموهبتك الفنية؟ كان جاد صوايا أول من ساهم في صقل موهبتي وعمل على إنتاج أول أعمالي تحضيراً لإصدار ألبوم خاص قريباً. يبدو أنك قررت استغلال شهرة شقيقتك الكبرى نانسي لتصبح أنت أيضا من المشاهير.. ليس صحيحاً فلقد اكتشفت أن صوتي جيد ويصلح للغناء أثناء جلسة عمل مع المخرج جاد صوايا حيث كان يسمع لحنا ليعطيه لاحدى المطربات فعرض علي جاد أن أغني.. وبالفعل بدأت رحلة العمل إلى أن قدمت "بياع الوفا". ألا تخاف أن يقال انك تستفيد من شهرة نانسي؟ أبدا لأنني واثق من نفسي ومن قدرتي على تحقيق النجاح وحدي من خلال أعمالي الخاصة.. ثم أنا شيء ونانسي شيء آخر. اكدت أكثر من مرة انك ستلحن لنانسي ولكن لم يحصل ذلك بعد، لماذا؟ عملت بالتلحين منذ فترة طويلة وعرضت أكثر من مرة على شقيقتي ألحان عدة إلا أنها كانت ترفض بحجة أن ألبومها قد انتهى وأنها ستأخذ ألحاني في الفترة المقبلة وقد قررت اخيرا أن تفعل ذلك في ألبومها المقبل.. ماذا كان رأي نانسي في أغنيتك الأولى؟ قالت لي حرفياً: "الأغنية حلوة، الله يوفقك"، أما "جيجي" فقد رفض التعليق تماماً. هل هناك نوع من الغيرة بينكما؟ لا أعتقد أن هناك غيرة بيني وبينها لكنني لا أعرف أيضا لماذا لم تهتم ولم تتحمس للموضوع!! أثمة إمكانية لتقديم دويتو يجمعكما معا؟ الأخوة شيء والعمل شيء آخر ولا أحد يعلم، فمن الممكن بعد سنتين أو ثلاثة بعد أن أحقق الشهرة الكافية في مجال الغناء أن تطلب نانسي مني المشاركة في عمل يجمعني معها, أما الآن فالمسألة صعبة. كيف تقارن بين صوتك وصوت نانسي؟ الجميع قالوا ان صوتي أفضل وأقوى ولكنني أقول: ان صوتي كشاب جيد وهي كفتاة صوتها جميل.. والأيام المقبلة ستشهد منافسة قوية بيننا



تسبب جى جى لامارا مدير أعمال المطربة الشهيرة نانسى عجرم فى اشعال بورصة نجوم ونجمات الطرب والغناء في حفلات رأس السنة بعد قيامة بابلاغ المتعهدين ومنظمي الحفلات برفع أجرها لخمسين الف دولار عن اى حفل ستقوم باحيائة بزيادة قدرها عشرة الاف دفعة واحدة عن أجرها السابق فى حفلات الصيف.



وما ان علم بالخبر بقية نجوم ونجمات الغناء الآخرين بما فعله مدير أعمال نانسى عجرم حتى قاموا جميعا برفع أجورهم عن نفس الاحتفالات بنسب متفاوتة ، اليكم هذا التقرير بقائمة اجور نجوم ونجمات الغناء فى مصر والوطن العربى بالزيادات الجديدة التى طرأت عليها كما حصلنا عليها من مكاتب كبار متعهدي الحفلات ومترودوتيلات الفنادق الكبرى.



هيفاء وهبـى : الاجر الجديد 65 الف دولار عن الحفل الواحد بزيادة 15 الف عن اجرها السابق و اليســـــــــا 50 الف دولار اى نفس شريحة نانسى بزيادة قدرها عشرة الاف ايضا عن اجرها السابق كما ستحي شيرين عبدالوهاب حفل في نادى النجم الساحلى التونسى مقابل : 45 الف دولار وهو اعلى اجر لمطربة مصرية خارج مصر و 200 الف جنيه عن حفلين بداخل مصر .



عمرو دياب : وقع عقد احياء حفل فندق كونراد مقابل 75 الف دولار ويقوم باحياء حفل مدينة الانتاج بدبى مع مطلع العام الجديد لمدة ثلاثة ساعات ويتقاضى عنه 87 الف دولار بواقع 29 الف دولار عن كل ساعة غناء يقدم خلالها اهم وانجح الاغنيات التى قدمها خلال مشواره الفنى .



تامر حسنى : 140 الف جنيه عن حفل ليلة رأس السنة فى مصر ولم يسمح له بالسفر لاحياء حفلين بالخارج مقابل 40 الف دولار عن كل حفل .



كاظم الساهر: يتوجه إلى الولايات المتحدة الأميركية في جولة غنائية تضم سبع حفلات تنتهي في ثالث أيام العام الجديد 2007 مقابل 700 الف دولار عن الحفلات السبعة .



نيكول سابا : تشارك عمرو دياب حفل فندق كونراد مقابل 35 الف دولار .

نوال الزغبى : 35 الف دولار وهو نفس اجرها السابق بلا زيادة و محمد منير سيحي حفل ليلة رأس السنة بدار الاوبرا مقابل 100 الف جنية فقط .



هانى شاكر : وقع عقود اربعة حفلات فى هذه المناسبة داخل مصر ويحصل على 100 الف جنيه عن كل حفل ولم يتم الكشف عن طبيعة الاجر الذى يحصل عليه بالخارج و فضل شاكر يشارك حفل فندق كونراد مقابل 30 الف دولار .



روبى : فشل صانع نجوميتها شريف صبرى فى الضغط على المتعهدين برفع اجرها واصروا على الابقاء عليه كم هو 25 الف دولار بسبب غيابها المتواصل عن الساحة خلال العامين الماضيين وعدم صدور جديد لها رغم ان شريف صبرى اكد لهم انها ستقدم فى حفلات رأس السنة اغنيات البومها الجديد .



ميريام فارس: دلوعة لبنان الجديدة التى فرضت نفسها بقوة واستجاب المتعهدين لرفع اجرها لـ 25 الف دولار و رولا سعد ارتفع اسهمها خلال عام 2006 وقامت برفع اجرها ل 35 الف دولار واستجاب المتعدين .



امل حجازى : بعد الضجة التى احدثها كليبها الاخير (بياع الورد) قامت برفع اجرها ل 25 الف دولار . وتضم شريحة الخمسة وعشرين الف دولار مجموعة من المطربات الكبار هن سميرة سعيد ولطيفة وديانا حداد وكذلك مطربى لبنان عاصى الحلانى وراغب علامة .



محمد عبده : المطرب السعودى الكبير وقع عقد احياء حفلا واحدا بالقاهرة مقابل 100 الف دولار و ماجدة الرومى ستتواجد بثلاثة حفلات فى الخليج مقابل 70 الف دولار عن كل حفل .



حكيم : بعد الدعاية المكثفة التى حصل عليها بعد حفل نوبل قام برفع اجره لثلاثين الف دولار ووقع عقود ثلاثة حفلات اثنان منهما خارج مصر والحفل الاخير بداخلها .



سعد الصغير : لن يترك مصر فى رأس السنة لرغبته هو ووقع عقود احياء اثنى عشرة حفلة مقابل 50 ألف جنيه عن كل حفل

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ازدادت حرب المنتجين اشتعالاً مع موسم عيد الأضحى بعد الإنفصال الكبير الذي تم بين الشركة العربية بقيادة الفنانة إسعاد يونس من جهة وتكتل الفن السابع " النصر والماسة وأوسكار" ومعهم شركات الباتروس والأخوة المتحدين من جهة أخرى، حيث يحاول كل فريق التأثير على أفلام الفريق الأخير، الأمر الذي أدى إلى عدم إعلان كل فريق إيراداته الحقيقية، وترويج شائعات غير صحيحة عن فشل ونجاح الأفلام الستة الجديدة وهي "محطة مصر" و" آيظن" و" قصة الحي الشعبي" للشركة العربية، و" مطب صناعي " و" الرهينة" و"خيانة مشروعة" للفريق الآخر، بجانب فيلم "دنيا " الذي خرج من المنافسة سريعاً حيث لم يحقق إيرادات تذكر .







وأدى التنافس بين الفريقين إلى ظواهر جديدة في سوق العرض السينمائي المصري، حيث وضعت بعض المجمعات أكثر من نسخة للفيلم داخل نفس المكان، على سبيل المثال يكون لدى المجمع 8 شاشات والمتوفر فقط ثلاث أفلام جديدة فيتم عرض 4 نسخ من فيلم واحد في 4 شاشات في نفس الوقت، وذلك بعدما أصبحت أفلام كل منتج قاصرة على شاشاته فقط، بينما استفاد من هذا الوضع دور العرض المستقلة، التي عرضت الأفلام الأفضل دون التقيد بشروط الموزعين، وساهم ذلك أيضاً في عرض أفلام أقدم لسد الفراغ







وفي ظل التعتيم على الإيرادات، تم معرفة الأفلام الأفضل من مصادر مختلفة ومحايدة، وكانت المفاجأة أن فيلم "آيظن" لمي عز الدين ينافس بقوة على قمة الإيرادات مع فيلمي " مطب صناعي "لأحمد حلمي، و" محطة مصر" لكريم عبد العزيز، يليهما فيلمي "الرهينة" لأحمد عز" و" خيانة مشروعة" لهانى سلامة، وأخيراً وفي مفاجأة غير متوقعة لم يحقق فيلم "قصة الحي الشعبي "النجاح المتوقع الأمر الذي ينذر بتراجع شعبية سعد الصغير بعد إغراق السوق به هذا العام، ويفسد رهان المنتج أحمد السبكي أمام شقيقه محمد السبكي بعد انفصالهما مطلع هذا العام، حيث استعان أحمد السبكي بطلعت زكريا كنجم كوميدي في "قصة الحي الشعبي" كما قدمت نيكول سابا نفسها للمرة الاولى في دور راقصة شعبية مصرية، إلا أن "التوليفة "الشهيرة لم تفلح، والدليل عدم نجاح أي أغنية للصغير قبل عرض الفيلم عكس فيلميه الأخرين، كما كان منع أغنية "إلعب" التي سخرت من أم كلثوم إدانة جديدة للفيلم، في الوقت الذي نجحت فيه توليفة محمد السبكي في "آيظن" رغم التشابه الكبير، حيث قلل ظهور المغني الشعبي عماد بعرور ولم يعتمد عليه كممثل، وفاجئ الجمهور بظهور مي عز الدين في ثلاث شخصيات متابينة وهي ضابط شرطة وراقصة أفراح و فتاة شديدة البدانة، لكن النجاح الجماهيري لا يعني أن الفيلم ينتمى لفن السينما بالطبع لكننا نتحدث من وجهة نظر جمهور العيد الباحث عن الضحك فقط، ولم تكن عودة حميد الشاعري في هذا الفيلم موفقة بسبب كثيرة الشخصيات وتداخلها وعدم وضوح تاريخ كل شخصية، كما أكدت المغنية اللبنانية مروى امكانتها المحدودة عندما قبلت الظهور في دور هامشي ليس له أي معنى ، فيما اعتذر عزت أبو عوف عن مشاركته من البداية عندما قال قبل عرض الفيلم أنه لن يشارك في أفلام من هذه النوعية مرة أخرى.







غير أن "آيظن "رغم كل هذا ينافس على المركز الأول للإيرادات، وربما ساعده تأخر دعاية أحمد حلمي في الظهور، كذلك عودة حلمي للإعتماد على الأطفال مرة أخرى في تكرار لأفلام سابقة، وأن "مطب صناعي "هو الفيلم الثالث له خلال عام واحد، أما إيرادات "الرهينة "و" خيانة مشروعة" فهي متوقعة بسبب نوعية الفيلمين اللذين يجتذبا الفئة الأكثر ثقافة من الجمهور، علماً أن الفروق بين الأفلام الخمسة ليست بالكبيرة، لكن استمرار أحدهما في دور العرض فترة طويلة أمر ليس بالسهل حيث تستعد أفلام أخرى للمقابلة الجمهور في نهاية الشهر الجاري أبرزها "الكود36" لمايا نصري، أما ما حدث لفيلم "قصة الحي الشعبي" الذي قامت بعض دور العرض بوضع أفلام أخرى مكانه لقلة الجمهور، فيدل على أن التكرار لا يعني أبداً النجاح وأن الجمهور لا يرحم حتى لو صفق طويلاً في البداية .



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

هل تنجح سارة الهاني بالفعل في تحقيق مكانة مميزة بين مطربات روتانا وتثبت أنها قادرة على منافسة المطربة الكبيرة آصالة، السؤال يتردد بقوة بعد طرح سارة أول البوماتها مع روتانا، وهي المطربة التي عرفها الناس عن طريق أيمن الذهبي زوج آصالة السابق الذي وصفها بالنجمة المقبلة التي تمتلك جمال هيفاء وهبي وكاريزما عبد الحليم حافظ، حتى أن آصالة صرحت أنها ستعتزل لو نجحت سارة الهاني.

لكن سارة الأن دخلت التجربة الحقيقية بطرح البومها الذي سيحكم الجمهور فقط عليه، يحمل الألبوم أسم " آخر قرار" ويضم ثماني اغنيات سبع منها باللهجة المصرية وواحدة لبنانية ، وأعادت تسجيل رائعة الفنانة القديرة شادية " خلاص مسافر" الحان الموسيقار الراحل بليغ حمدي . وبالإضافة إلى أغنيات " خلاص مسافر" و" آخر قرار"، يضم الألبوم " آنا غلطانة"، و" ادعي عليك" ،"كرهني فيك"، "علمتنى"، "صدفة"، "خيالك". ومن المنتظر أن تنظم روتانا لسارة حملة دعائية واسعة في المرحلة المقبلة بعدما اعتبرتها الشركة مع الألبوم الأول نجمة ساطعة في سماء روتانا وهو الكلام الذي يحمل بالتأكيد سلاحاً ذو حدين، فقد يكون في صالح المطربة الشابة إذا كانت بالفعل قادرة على المنافسة أو ينقلب ضدها إذا اكتشف الجمهور بالتدريج أنها انطلقت فقد بدافع الغيرة بين آصالة وأيمن الذهبي .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نجوم الطرب قالوها بصراحة واختاروا الافضل

شرين ع القمة.. آمال ماهر "حياتي إنت ".. وفضل شاكر "الله أعلم"





استفتاء شاشتي لرصد أهم نجوم دنيا الطرب يمثل سيمفونية حب واعجاب من شخصيات لها مكانة بارزة علي الساحة الغنائية لإعادة قراءة افضل النجوم والكليبات ومنها الراقي والمتميزبالفن الهادف وأخري نصيبها التجاهل والاستهجان شارك في الاستفتاء نخبة من النجوم منهم الاذاعي عمر بطيشة والموسيقار هاني مهني والملحن حلمي بكر والموسيقار حسن ابوالسعود نقيب الموسيقيين والفنانة عفاف راضي ومخرج الفيديو كليب عثمان ابولبن والشاعر الغنائي عنتر هلال.

لم يستقر المشاركون في الاستفتاء علي اختيار نجم واحد ليكون مطرب الموسم بل توزعت اصواتهم علي عدد كبير من الفنانين حيث حصلت الفنانة شرين علي لقب افضل مطربة بنسبة 39% ثم فضل شاكر 26% وآمال ماهر 26% وتساوت الاصوات عمرو دياب وهاني شاكر وأصالة وعدوية ورامي صبري وجنات.

أكد الاذاعي عمر بطيشة ان الفنان عمرو دياب مازال يتربع علي عرش الاغنية كأفضل مطرب ويزاحمه بقوة نجم الاغنية الشاب تامر حسني اما المطربة الافضل فكانت للصوت الشرقي الاصيل آمال ماهر واختار ايمن بهجت قمر أحسن شاعر غنائي. كما اشاد بالملحن وليد سعد والحانه المتميزة وإعطائه صوته كأفضل ملحن أما الموزع الموسيقي الذي يراه الافضل كان من نصيب طارق عاكف وعن عالم الفيديو اختار كليب "الزينة" للمطرب علي الحجار واحساس جديد للمطربة نانسي عجرم. وعن دنيا الالبومات صعد الحجار بالبومه علي قمة افضل البوم وسط نجوم المطربين الكبار والشباب نظراً للتوليفة الرائعة التي احتواها الالبوم ووقع اختيار بطيشة علي البوم آمال ماهر "حياتي انت". فضل شاكر المطرب اللبناني أفضل مطرب واحتلت سيدة الغناء العربي ام كلثوم من وجة نظره الساحة بلا منازع إلي جانب المطربة الشابة شرين عبدالوهاب ووقع اختياره علي الشاعر بهاء الدين محمد ومعه الملحن حمدي صديق كأفضل ملحن غنائي ويحظي الموزع الموسيقي يحيي الموجي بأختياره الافضل في التوزيع لأسلوبه المنفرد والمختلف

عن زملائه.. أما الالبوم الافضل فكان من نصيب فضل شاكر بالبوم "الله أعلم" وعن مطربات الجنس الناعم فكان البوم "لازم أعيش" لشرين أما الفيديو كليب فكان افضل اغنية مصوره لمطرب من نصيب وائل جسار "يوم زفافك" وكليب نانسي عجرم "احساس جديد".

وائل جسار

الملحن الكبير حلمي بكر كانت اختياراته في اتجاه الفن الراقي الذي يربط بين الاصالة والمعاصرة ليختار وائل جسار كأفضل مطرب وآمال ماهرافضل مطربة ويستمر الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد في مرتبة افضل الشعراء الغنائيين ومحمود طلعت صاحب الموسيقي التصويرية احسن موسيقي.

وافضل البوم للمطرب الاماراتي حسين الجسمي "رجعت ليه" اما للمطربات فكان البوم امال ماهر "حياتي انت" وعن الفيديو كليب وقع اختياره علي كليب مروان خوري "دوائر" عن فيلم "اوقات فراغ"

وكليب جنات "اكبر من سنة".

هاني شاكر

اما الموسيقار حسن ابوالسعود نقيب الموسيقيين فكان انجذابه للفن الشرقي الاصيل واضحاً بترشيحه هاني شاكر كافضل مطرب مصر ومحمد عبده افضل مطرب عربي وشرين احسن مطربة مصرية واصالة نصري احسن مطربه عربية وتم اختيار بهاء الدين محمد والملحن وليد سعد بالنسبة لافضل شاعر وملحن اما الموزع الموسيقي فقد رشح طارق عاكف وافضل البوم "عينيا بتحبك" للمطرب تامر حسني ومعه البوم اليسيا "بستناك".

وابدي ابو السعود اعجابه بالمطرب الانجليزي الاصل سامي يوسف بكليب "امتي" وكليب امال ماهر "اللي بيني وبينك".. اما المطرب والممثل طلعت زين فأعرب عن اعجابه بتامر حسني هذا العام وشرين عبدالوهاب.. كما ابدي اعجابه بالملحن والموسيقار عمر خيرت والشاعر الغنائي هاني عبدالكريم لأعنياته المتميزة التي لفتت نظره وبالتحديد في اغنية وائل جسار "مشيت خلاص" ويوم زفافه وعن التوزيع الموسيقي عمرو ابوذكري اما الالبوم الذي نال اعجابه وسط مئات الالبومات فهو "امبارح كان عمري عشرين للفنان محمد منير ولازم اعيش للمطربة شرين عبدالوهاب.. اما الكليبات فكان لعمرو دياب "ومالة" وشرين "لازم اعيش".

اما المطربة الكبيرة عفاف راضي جاءت آرائها في تيار الفن الاصيل ابدت اعجابها بفضل شاكر وشرين عبدالوهاب وعن الشعراء والملحنين فاختارت الشاعر وائل هلال والملحن محمد ضياء الدين والموزع الموسيقي المفضل لها كان محمد مصطفي وعن الالبومات كان المطرب شاكر المفضل بالبوم الله اعلم وايضاً شرين عبدالوهاب بـ "لازم اعيش". ورغم عدم رضاها عن سياق الكليبات السائدة وان كان لفت نظرها كليب وائل حسار "يوم زفافك" وايضاً احساس جديد لنانسي عجرم التي تخاطب فيه ذوي الاحتياجات الخاصة من الصم والبكم.

اما مخرج الفيديو كليب عثمان ابولبن فاختار محمد عدوية كأفضل مطرب شاب اما عن المطربات جاءت اصالة والشاعر فكان ايمن بهجت قمر والملحن محمد يحيي والموزع الموسيقي طارق مدكور وافضل البوم لمطرب فكان من نصيب محمد عدوية "من كلمتين" والبوم اصالة "حياتي".. وكان للشاعر الغنائي عنتر هلال رؤية في الاختيار وكانت مختلفة مرشح المطرب الصاعد رامي صبري الذي صعد هذا العام بألبوم جديد بعنوان "حبيبي الاولاني" واكد انه مشروع متميز وافضل ملحن رياض الهمشري والشاعر رامي جمال الافضل.

اما الموزع الموسيقي فاختار ثوما اما افضل البوم فكان من نصيب حسين الجسمي "رجعت ليه" والمطربة كانت جنات إللي بيني وبينك اما الكليب الافضل لنجم لم يغب بريقه عن دنيا الطرب وهو عمرو دياب "وماله" ولنانسي عجرم "احساس جديد".



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أصالة لا تخاف من الخيانة!!!



--------------------------------------------------------------------------------





حياتي" هو عنوان البوم المطربة أصالة التي أرادت ان تلخص عبرة حياتها التي عاشتها سابقا مع والد ولديها شام وخالد أيمن الذهبي وزوجها الثاني المخرج طارق العريان. بدت أصالة في شريط أغنية "اكتر" سعيدة ومنطلقة وبهذا الكلام بدأت لقاءها. كما تحدثت عن شقيقتها ريم التي احترفت الغناء دون رضى أختها الكبرى، وعن خلافها مع شقيقها أيهم. وردت على ما صرحت به أحلام في لقاء سابق لها قالت فيه ان المصالحة بينها وبين أصالة مشروع فاشل.



أطلقت على ألبومك الجديد اسم "حياتي"، هل كان قصدك تلخيص حياتك الماضية والجديدة؟





صحيح. هذا الألبوم يلخص حياتي منذ ولدت حتى اليوم وأغانيه تستعرض مراحل مرت في حياتي.





يقال انه لا يجوز للمطرب ان يقدم أغنيات تتحدث عن حياته ومشاعره الخاصة؟



انا ضد هذا الرأي، لان الفنان عندما يكون لديه تجارب عديدة من المفروض ان يستغلها في أعماله الفنية. ولا أرى خطا في ان يتكلم المطرب أو المطربة عن نفسه في بعض الأغنيات.









في شريط أغنية "اكتر" شعر المشاهدون بان أصالة سعيدة في حياتها مع طارق العريان.





بالفعل انا سعيدة في حياتي الجديدة مع زوجي المخرج طارق العريان لكن هذا لا يعني أنني في السابق كنت إنسانه تعيسة. أما اليوم فانا مستقرة وعلاقة الصداقة التي تجمعني بطارق جعلت حياتنا الزوجية حالة خاصة.





هل جمعتك صداقة مع طارق قبل زواجكما؟



لم تكن علاقة صداقة بيننا، لكن بعد الزواج اكتشفت ان هواياتنا وهمومنا مشتركة كما ان طريقة تفكيرنا متشابهه، والثقة بيني وبينه متوفرة في شكل كبير جدا وهذا ما يميز علاقتنا.





ماذا تقصدين بالثقة؟



طارق لا يسألني كثيرا ماذا فعلت ولماذا تكلمت في هذا الموضوع أو ذاك فهو يعرف أجوبتي مسبقاً، كما لا يقول لي لماذا صافحت فلانا بحرارة مثلا لأنه يعرف ما هو هدفي من المصافحة. وهو يعرف كم انا إنسانه ودودة. وباختصار هناك توافق فكري وإنساني ونتبع معا المدرسة نفسها في الأخلاق والتعامل مع الآخرين.





ما هي أسباب نجاح البومك الأخير "حياتي"؟





اعتقد ان البومي وصل الى الناس لأنني صادقة، كما ان الملحنين الذين تعاونت معهم في هذا العمل الغنائي بذلوا مجهودا كبيرا لانهم يعرفون أنني كنت في حاجة ماسة لنجاح هذا الألبوم. إنما صدقي في أداء الفرح والحزن كان سبب النجاح.







لماذا أطلقت على الألبوم اسم "حياتي" وصورت أغنيات أخرى مثل "اكتر"؟



سأصور "حياتي" قريبا، وانا استغل كون زوجي مخرجا لأصور معه اكبر عدد من الأغاني.





هل أصبح طارق حكرا على أصالة؟



نعم، حتى الان القصة احتكار لأعمال زوجي (تضحك)





أنت تحتكرينه أم هو يحتكرك؟





الموضوع ليس بهذا الشكل، انما أفضل ان اعمل في هذه الفترة مع طارق رغم ان لدي صداقات مع عدد من المخرجين ومنهم سعيد الماروق، وانا أحبه وأحب زوجته ومن الممكن جدا ان أتعامل معه مستقبلا.





سبق ان تعاملت مع سعيد الماروق في شريط "سنين".



صحيح.





عندما تزوجت من المخرج طارق العريان حدثت بلبلة.



باختصار شديد تزوجت من طارق بسرعة لأني شعرت بأننا نشبه بعضنا في كل شيء، وفي اختياري لطارق اختزلت كل تجاربي في الحياة وطلبت من ربي ان يعطيني السعادة وان يوفقني في انتقائي لطارق زوجا لي. وبعد مرور أكثر من سنة على علاقتنا وزواج مدته 6 أشهر اقول ان زواجي هدية من الله سبحانه وتعالى وأتمناها لكل العمر.





قيل انك كنت على علاقة بطارق قبل طلاقك من زوجك السابق أيمن؟







لم يكن بيني وبين طارق لا قصة حب ولا حتى صداقة رغم أنني أكن له كل احترام، وكان يلفتني انه في عمله محاط بالجنس اللطيف لكنه كان يضع كل تركيزه في أعماله.







هل صحيح انك كنت تنوين تزويجه الى شقيقتك قبل ان يتم طلاقك من أيمن؟







صحيح، كنت دائما امدح بطارق وأخلاقه وكيف يتعامل مع الأشخاص الذين يعمل معهم ويحترم مكانته كمخرج في العالم العربي.







ما الذي جذبك لطارق العريان؟







جذبني اليه كونه إنسان "كويس" وأفكاره مزيج من حضارات غربية وعربية فهو درس في الولايات المتحدة كما انه فلسطيني بامتياز.



الم تخافي من تجارب زواجه العديدة؟





لم اخف أبدا وطارق تزوج مرتين وأنا عندي تجربة زواج سابقة.





أنت تخافين من الخيانة؟







لا، لست إنسانه "شكاكة" ولا أتعامل حتى مع الأصدقاء بهذه النظرة إلا اذا أخطا شخص ما بحقي فاحترز منه، هذا هو طبعي.



اين ولديك شام وخالد اليوم؟





معي في مصر.





لكنهما لا يعيشان معك في نفس البيت.





سيكون خالد معي عندما ننتقل إلى بيت طارق الجديد.







ستسكن مع أختي وأمي في منزل قريب من منزلنا أنا وطارق.





لماذا لن تعيش معك في بيت واحد؟





هناك ظروف معينة خصوصا ان طارق لديه ابن شاب اسمه عمر يعيش معنا، فلا يمكن لشام ان تكون معي في منزل واحد.





هل يتصل أيمن الذهبي بأولاده؟







نعم يتصل بهما كلما سنحت له الظروف.







هل تعرف ولداك على طارق وقامت أواصر المحبة بينهم؟







تعرفا عليه واعتقد انهما يحبانه لان طارق شخص محبوب ولطيف ويساعد الغرباء دون ان يطلب مقابلا أو يمنن على الشخص الذي يساعده.







هل ترغبين بالحديث عن موضوع شقيقتك ريم؟







لا





لكنها ستحترف الغناء.



أتمنى لها التوفيق علما أني كنت خائفة عليها.







مم تخافين عليها، فهي صرحت انك موجودة بالوسط الفني وتحافظين على نفسك مما يعني انها تستطيع الحفاظ على نفسها.





لم ادخل الوسط الفني باختياري. فانا غنيت في عمر 6 سنوات. فتحت عيني على الدنيا فوجدت والدي يصطحبني الى الأستوديو وقالوا لي ان صوتي جميل وسجلت أغاني لبرنامج "افتح يا سمسم" وغيرها، وهذا يعني ان موضوع الاحتراف بالنسبة لي لم يكن اختياريا. ولو أردت ان أفكر في الموهبة التي أعطاني إياها الله ربما كنت اخترت غير الغناء.





لماذا، فموهبتك مميزة وصوتك جميل يثنى عليه الجمهور والنقاد؟



الحياة أهم من ان نعيش فيها المعارك الفنية التي نعيشها اليوم. وأنا صرت اعرف ماذا آخذ من الفن واعرف ان لا اغضب عندما يشتمونني، لكن أهلي ليسوا مضطرين لذلك.







لكن ريم متزوجة ولديها رجل يحميها.







الله يوفقها.





هل غضبت لأنها لم تأخذ بنصيحتك؟





غضبت من اجلها فقط.





غضبت لان محمد ضياء زوج شقيقتك السابق أعطى ريم ألحانا؟







الملحن محمد ضياء تربطنا به علاقة أسرية فهو والد ابناء شقيقتي أماني. محمد ايضا علاقته بأماني جيدة جدا رغم الطلاق وكنت أتمنى ان تكون علاقتي بأيمن الذهبي تشبه علاقة أماني وطليقها.







لا اتصالات حاليا بينك وبين ريم؟







بلى، هناك اتصالات وفي عيد الفطر كانت موجودة في بيتي بالقاهرة مع أولادها.







أين تعيش ريم مع زوجها وأولادها؟







في ابو ظبي.





هل صوتها جميل؟







نعم صوتها حلو.







من سمعوها في برنامج "هذا انا" مع طوني خليفة لم يعجبهم صوتها.







ريم كانت خائفة اثناء المقابلة. انا أقول ان صوتها جميل ويكفيها كي تغني في البيت وان تفرح به وحدها. أما اذا تحدثنا بالأعراف السائدة في الوسط الغنائي يعتبر صوت ريم من أجمل الأصوات، إنما ما دامت زوجة وأما لولدين أتصور انه كان لديها أشياء أجمل وأمتع من ان تغني.





ماذا كان دور والدتك وإخوتك في الموضوع؟





البعض منهم قال لي دعيها تجرب حظها ومنهم من يرى خطأ في قرارها.





هل سجلت أغنية؟







علمت انها سجلت أغنيتين.







من الواضح انك غاضبة.







نعم، غضبت في البداية لكن هذا الغضب زال.







قيل ان مداخلتك اثناء استضافتها في البرنامج أعطتها شهرة.







ريم دخلت المعمعة وان شاء الله تخرج بأقل الخسائر الإنسانية من هذه التجربة في الوسط الفني فمقاومة الإغراءات في هذا الوسط مؤذية.





لماذا لم تستشرك؟ هل هناك من يحرضها عليك؟







لا اعتقد ذلك. هذا قرار شخصي.







هل تعتقد ريم ان كل من يغني يملك الملايين؟







ربما تفكر كذلك.







نفهم ان لو ابنتك أرادت دخول الوسط الفني ستمنعينها؟







سأمنعها بكل ما عندي من قوة.





هل الوسط الفني سيء الى هذه الدرجة؟







المفروض ان يكون الوسط الفني أرقى وسط في العالم فالناس تخرج من همومها بالفن والموسيقى والأغنيات. لكن للأسف كل من هب ودب دخل هذا المجال و " الطاسة ضايعة". ومن يريد ان يثبت انه جيد عليه ان يصرخ بصوت عال جدا.





سمعنا كثيرا عن خلافاتك مع اهلك مثل خلافك مع شقيقك أيهم وشقيقتك ريم، من يعمل لتفريق عائلتكم؟



هذه الخلافات العائلية موجودة في عائلات أصدقائي منذ سنوات، لكن بما أنني أعيش تحت الاضواء فخلافاتي تنشر في وسائل الإعلام كلها. واعتقد انه عندما يدخل المال أو السلطة الى عائلة فتحصل مشاكل.





كيف علاقتك اليوم بأيهم نصري؟







لا يزال الحال على ما هو عليه.







سمعنا عن مساعي للمصالحة.







يكفيه ان أجد مبررات لما يحصل بيننا فغيرته وشرقيته الزائدة ادتا الى وقوع خلافات.





لماذا حصل الخلاف؟





أيهم كان يفضل ان أتزوج حسب التقاليد وان يبذل طارق جهدا مع أهلي كي يزوجوني اياه إضافة الى خلافات حول مواضيع اخرى لا أود الحديث عنها.





الشاعر احمد فؤاد نجم أبدى رأيه في صوتك وصراخك في الأغاني عبر برنامج اكيد اكيد مايسترو.



لم اسمعه ولم يخبرني احد عن الموضوع. ربما هو "زعلان" لاني لم اخذ منه كلمات أغاني. واذا أخذت منه أغنية سيصبح صوتي مهما جدا بالنسبة إليه. وهذا الأمر أصبح نوعا من "الحركشة".





سبق ان اعتذرت للمطربة ميادة الحناوي عبر الصحف وأرسلت رسالة ود ومحبة لمي شدياق على الهواء مباشرة. يقال انك تتوددين بشكل مبالغ به للناس.





اعتذرت للمطربة ميادة الحناوي بكل ما املك من مشاعر صادقة لأني شعرت بان هذا ما يجب ان أقوم به. انا لست إنسانه منافقة. أما رسالتي لمي شدياق فلم تكن عملا صائبا ودارت حولها أحاديث مغلوطة كثيرة. ورغم ذلك أرسلتها بصدق لاني احترم مي وإنسانيتها وانتصارها. واقول انه اذا ظهرت امرأة في هذا الزمن إغراؤها كله في عقلها فهي تستحق ان نحترمها ونحبها.







هل تربطك علاقة صداقة مع احد الفنانين؟







تربطني علاقة صداقة طيبة مع المطربة شيرين عبد الوهاب التي أحبها واحب صوتها جدا.



بماذا تردين على المطربة احلام التي قالت ان مشروع المصالحة بينكما فاشل؟



لا أريد الرد على هذا الموضوع ولا مشروع مصالحة بيني وبين احلام.







احلام حامل في شهرها الخامس هل ستباركين لها؟





عندما تضع مولودها سأرسل لها باقة ورد، لكني سأصورها وانشرها في كل الصحف قبل إرسالها.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

مصطفى شعبان فنان محظوظ بزغ نجمه منذ ظهوره الأول مع المخرج يوسف شاهين. أصرّ على تواجده مع نور الشريف في مسلسل "عائلة الحاج متولي" والذي كان بمثابة اعلان مولد نجم جديد. فانهالت عروض الأفلام عليه مثل "مافيا" و"أحلام عمرنا" و"فتح عينيك". يعتبره النقّاد من أبرز الممثلين الشباب بعد مسلسل "العميل 1001".



ما الذي استفدته من مسلسل "العميل 1001"؟

المسلسل كان بمثابة الأمنية التي تحققت. حينما كنت صغيرا كنت أحب مشاهدة أفلام ومسلسلات الجاسوسية مثل "دموع في عيون وقحة" و"رأفت الهجان". فتمنيت أن أصبح بطلا مثل هؤلاء، وحين عرض عليّ سيناريو هذا المسلسل لم أتردد ووافقت على الفور لأن مثل تلك الأعمال تنمي الحس الوطني.

هل حصرت نفسك في أدوار الـ "أكشن"؟

لا، فالفنان الراحل أحمد زكي قّدم شخصية الصعيدي في أفلام عديدة لكنها مختلفة، فكل دور كان مغايرا للآخر. أما بالنسبة اليّ فدوري في فيلم "مافيا" مختلف عن "فتح عينيك". فالأخير لم يحتو على الـ "أكشن" إلا في المشهد الأخير.

ماذا عن تجربتك مع يوسف شاهين؟

يوسف شاهين شخصية عبقرية فنية كبيرة واعتبر نفسي من المحظوظين لأن بداياتي الفنية كانت معه.

وماذا عن علاقتك بروبي؟

روبي مجرّد صديقة ولكن أحتفظ برأيي في أعمالها الفنية.

فيلم "مشوار" كان مثار خلاف مع المخرج وائل إحسان، هل هذا صحيح؟

كل ما قيل هو مجرد شائعات. فقد تمّ الاتفاق مع وائل إحسان على تصوير فيلم "مشوار" ولكن بعد الانتهاء من تصوير فيلم "وش إجرام" لمحمد هنيدي. لكن ما من خلاف مع أحد أبدا على الإطلاق.

هل تحلم بالعالمية؟

أنا بالفعل على أولى خطوات العالمية من خلال عرض فيلمي "فتح عينيك" في عدد من الدول الأوروبية وشرق آسيا واستراليا. ويتم عرضه حالياً في 4 دور عرض في لندن، وأعتبرها خطوة نحو العالمية.

ما هي آخر أفلامك؟

فيلم "أبيض وأسود" وربما يكون الاسم الموقت ويتغير بعد ذلك. أقوم فيه بدور ضابط حراسات خاصة، وهو الخط العام للشخصية، مع أحمد سعيد عبد الغني ومايا نصري وعدد كبير من النجوم.

وما الذي جذبك نحو هذا الدور؟

رومانسيته واعتبر ذلك تحدياً لي. فأنا أحب الأدوار التي أتحدى فيها نفسي، وقمت بالعديد من التدريبات الفنية العنيفة والقوية واكتسبت منها مهارات مختلفة في فن القتال. واستغرق ذلك ثلاثة أشهر، وأنقصت وزني وسأظهر في الفيلم بشكل آخر جديد.

هل تعيش قصة حب؟

الرومانسية عندي سلوك، وأنا بالفعل أعيش قصة حب من خارج الوسط الفني وستسمعون عن خبر زواجي قريبا.



حاتم الفاتح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-15-2007, 11:33 AM   #2623 (permalink)
عضو جديد
 




 
حاتم الفاتح على طريق التميز

افتراضي


عمل جميل والله ربنا يديك العافية



حاتم الفاتح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-15-2007, 12:43 PM   #2624 (permalink)
عضو جديد
 




 
shiko_webas_2050 على طريق التميز

افتراضي


ميرسى اوى يا مان



shiko_webas_2050 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-15-2007, 12:50 PM   #2625 (permalink)
عضو جديد
 




 
tamtamtamtam على طريق التميز

افتراضي


thanxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx xxxxx



tamtamtamtam غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-15-2007, 12:55 PM   #2626 (permalink)
عضو جديد
 




 
rashad140 على طريق التميز

Wink


مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووررر



rashad140 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-15-2007, 01:47 PM   #2627 (permalink)
عضو جديد
 




 
TITO_1 على طريق التميز

افتراضي


مشكووووووووووووووووووووووور اخى



TITO_1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-15-2007, 01:58 PM   #2628 (permalink)
عضو مجتهد
 




 
hassan_shadi2001 على طريق التميز

افتراضي


مشكور



hassan_shadi2001 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-15-2007, 02:00 PM   #2629 (permalink)
عضو مجتهد
 




 
hassan_shadi2001 على طريق التميز

افتراضي


مشكو من اعضاء المنتدا على الفلم الجامد



hassan_shadi2001 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-15-2007, 02:10 PM   #2630 (permalink)
عضو جديد
 




 
fadi mikkawi على طريق التميز

افتراضي


THANKKKKKKKKKKKKKKKKKKK



fadi mikkawi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم الأفلام العربية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 08:55 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd