منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

القسم العام تجد هنا المواضيع العامة والتي لايوجد لها اي صلة باي منتدى اخر هنا

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



مجلس عزاء لصدام حسين وسط القاهرة

مفكرة الإسلام: نظمت لجنة الحريات بنقابة المحامين المصريين، اليوم الأربعاء، مجلس عزاء في الرئيس العراقي السابق صدام حسين حضره مئات

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-2007, 08:38 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

Talking



مفكرة الإسلام: نظمت لجنة الحريات بنقابة المحامين المصريين، اليوم الأربعاء، مجلس عزاء في الرئيس العراقي السابق صدام حسين حضره مئات الناشطين المصريين.

وندد الحاضرون في المجلس بموقف الدول العربية المتخاذل ردًا على إعدام صدام حسين يوم السبت الماضي أول أيام عيد الأضحى المبارك، ورددوا هتافات معادية للولايات المتحدة والكيان الصهيوني.

ونقلت رويترز عن مقرر اللجنة بالنقابة "منتصر الزيات" قوله: إن العزاء في صدام حسين موجّه بالدرجة الأولى إلى النظام العربي الرسمي الذي صمت أمام الاحتلال (الأمريكي البريطاني للعراق)، وصمت أمام عبث الاحتلال، وصمت أمام المحاكمة الهزلية (لصدام). وأضاف أن الهدف هو توجيه رسالة للاحتلال من القوى الحية الشعبية أنها لم تصمت.

ووقف حضور مجلس العزاء دقيقة حدادًَا على صدام قرءوا خلالها الفاتحة على روحه، ورفع عدد منهم صورًا له، كما رفعوا لافتات كتب على إحداها "وصية صدام الأخيرة.. فلسطين عربية".

وردد الحضور هتافات تقول "أمة واحدة عربية ضد الحملة الأمريكية" و"اللي إتاخد يوم بالقوة لازم يرجع عافية وقوة"، في إشارة إلى قول الرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر بعد حرب يونيو 1967، التي احتلت فيها "إسرائيل" قطاع غزة والضفة الغربية وسيناء وهضبة الجولان السورية: "ما أخذ بالقوة لا يسترد بغير القوة".

وحضر مجلس العزاء رئيس اتحاد المحامين العرب ونقيب المحامين المصريين "سامح عاشور"، ومحسن خليل سفير العراق في القاهرة وقت سقوط نظام صدام في أبريل عام 2003.

وامتدح المتحدثون صدام حسين وهاجم بعضهم حكومة رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي الموالية للاحتلال، التي نفذت إرادة الولايات المتحدة وإيران بإعدام صدام.

من جهته، قال عضو مجلس الشعب ورئيس تحرير صحيفة الأسبوع المستقلة مصطفى بكري، موجهًا حديثه إلى الرئيس الراحل "لحظة الاغتيال كنت رابط الجأش قويًا عنيدًا لا ترتجف.. لم تكن دكتاتورًا.. أنت كنت دكتاتورًا على الذين يحكمون العراق اليوم.. الذين يمزقون العراق اليوم.. الذين يتآمرون على العراق اليوم.. هؤلاء الذين يحكمون العراق ليسوا عراقيين.

وقال ناجي الشهابي رئيس حزب الجيل الديمقراطي، إحدى الأحزاب الصغيرة: "اغتالوا صدام حسين لأنه الحاكم العربي الوحيد الذي قال لا... أمام دولة الشر الأولى في العالم، الولايات المتحدة.. اغتيل لأنه رفض أن يعترف بالكيان الصهيوني.. لأنه الحاكم العربي الوحيد الذي رفع شعار.. أمة عربية واحدة ذات رسالة خالدة.

ومن جانبه، قال رئيس حزب السلام الديمقراطي أحمد الفضالي إن نشطاء مصريين سيسعون للحصول على موافقة لدخول العراق لتقديم العزاء لعشيرة صدام.

ويقول المتعاطفون مع صدام إنه ضحية محاكمة عراقية مفعمة بروح انتقامية أبدتها الولايات المتحدة، وهي الروح التي أظهرتها اللقطات التلفزيونية لمشهد الإعدام الذي انتشر في ملايين البيوت في مختلف أنحاء العالم، وأظهر جلادين من الصفويين ملثمين وهو يحكمون حبل المشنقة حول رقبته، كما أظهرت هذه اللقطات تعرّض الرئيس السابق للاستفزاز من الحضور، الذين أطلقوا شعارات وكلمات عن مراجع صفوية في العراق. كما عبّر كثيرون عن استيائهم من لقطات منفصلة ظهرت فيها جثة صدام ملفوفة بكفن أبيض.

على المستوى الرسمي العربي، امتنعت كثير من الحكومات عن التعليق لكن "هشام يوسف"، مساعد الأمين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى، وصف الإعدام بأنه نهاية مأساوية لعهد صدام في تاريخ العراق، فيما أعلنت ليبيا الحداد الرسمي لثلاثة أيام وألغت مظاهر الاحتفال بعيد الأضحى.
__________________




pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2011, 06:29 PM   #2 (permalink)
عضو جديد
 




 
XRabbit على طريق التميز

افتراضي


بفضل الله سبحانة وتعالى القوى القادر ثم بفضل القضاء المصري الشامخ حصل حزبنا ((حزب الجيل الديمقراطى)) على حقة المشروع في الاعلان والتاسيس خرج إلى ضوء الحياة السياسية المصرية والعربية بعد رحلة معاناة طويلة بدأناها عندما تقدمنا بأوراق تاسيس حزبنا إلى لجنة شئون الاحزاب السياسية في 9/4/2000 والتي اصدرت قرارها بالرفض في 20/8/2000 والذي رفضناة عنا علية نحن أيضا بالطعن رقم 11834/64 امام دائرة الاحزاب السياسية بالمحكمة الإدارية العليا والتي نظرنه على مدى سبعة عشر شهراً وانتهت برئاسة الدكتور / عبد الرحمن عزوز إلى الغاء قرار لجنة شئون الاحزاب السياسية المختلفة.. ونحن إذ نشيد بحكم القضاء العادل نؤكد لجماهير امتنا ان حزبنا الذي انطلق على اساس الايمان بقضايا الامة والدفاع عنها وعن مصرنا الحبيبة مما تتعرض له من محاطر وتحديات كبيرة سوف يظل امينا على هذه القضايا وسيسعى جاهداً لتنفيذ برنامجه السياسي الذي به حكم القضاء المصري وبخاصة ما يتصل بالموقف الثابت والمنحاز لحق الشعب الفلسطينى في تحرير كامل فلسطين والحصول على حقوقه وحقوق امتنا فيه
وفى افامة المثلث الذهبى الوحدوى ((بين مصر ولبيبا والسودان)) والاستفادة من نهر النيل واقامة منظمة أفريقية لحمايتة تتكون من الدول المطلة علىه والدفاع الكامل عن التعددية الحزبية والديمقراطية والوحدة الوطنية وحق الاجيال الجديدة في العيش بكرامة وفى الوجود السياسي والاجتماعى وفى الحصول على حقوقها الدستورية كاملة... ةأيضا سيلتزم الحزب بتقديم وتنفيذ الرؤى الجديدة في حل مشكلات الافتصاد المصري المتفاقمة مثل ((الدعوة لقيام البنوك بقيادة التنمية في الفترة القادمة)) واقامة المشروعات الصناعية في كل ربوع الوادى للقضاء على البطالة وتوفير فرص العمل بدلا من إعطاء قروض لاناس لا يحسنون استغلالها على غرار تجربة طلعت حرب في بنك مصر هذا وسيلتزم الحزب في عمله السياسي والاعلامى بالانفتاح على كافة الرؤى الوطنية والإسلامية المستنيرة التي تؤيي لمشروع النهضة الحضارية لأمتنا في ظل التحولات والتطورات العالمية المتسارعة بعد الحتدى عشر من سبتمبر 2001 م. ان حزبنا ببرنامجة الشامل يقدميقدم نفسه إلى شباب الامة باعتباره حزب المستقبل الحزب الذي يقدم الحلول للمشكلات والتحديات ويقدم العمل على القول ويسبق فيه الفعل اي كلام نظري في كافة مناحى الحياة. اننا نؤمن أن مصرنا وأمتنا العربية والإسلامية قادرة باذن الله على تحقيق النهضة والتقدم ومن ثم هي تحتاج إلى كل يد شريفة لتصنع هذه النهضة وتشارك في هذا التقدم وباسم اعضاء وقيادات حزبنا سنكون باذن الله هذه اليد مءمنين بالشفافية والديمقراطية والعدالة الخير وساعين إلى فتح افاق الحرية والعمل السياسي المشروع امام اجيالنا الجديدة الواعدة. وباسم حزبنا ((حزب الجيل الديمقراطى)) نقدم برنامجة السياسي املين ان يفتح من حول افكاره الاساسية اوسع حوار وان يكون سبباً من أسباب نهضة مصرنا وتقدمها
و يمكنكم متابعة المزيد عن طريق الرابط أدناه
حزب الجيل الديمقراطي



XRabbit غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم القسم العام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:04 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd