منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

القسم العام تجد هنا المواضيع العامة والتي لايوجد لها اي صلة باي منتدى اخر هنا

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



ملتقط صور "ميليشيات الاخوان" يبرئ نفسه من تهمة تجنيده أمنيا

نفي مصور صحفي التقط صورا نشرتها صحيفة مصرية مستقلة لما اعتبرته "ميليشيات اخوانية" داخل جامعة الأزهر، أنه تسلل إلى داخل

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-2007, 08:55 PM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي







نفي مصور صحفي التقط صورا نشرتها صحيفة مصرية مستقلة لما اعتبرته "ميليشيات اخوانية" داخل جامعة الأزهر، أنه تسلل إلى داخل الجامعة والتقط هذه الصور خلسة لاستغلالها من الجهات الأمنية في الايقاع ببعض قيادات جماعة الاخوان المسلمين وطلابها.



وقال عمرو عبدلله الذي يعمل في صحيفة "المصري اليوم" المستقلة ردا على سؤال من "العربية.نت": لم أفعل شيئا لتعمد ايقاع الضرر بآخرين، كنت أؤدي عملي المهني كأي تكليف صحفي يأتيني، وسبقت المحرر الذي كان سيرافقني إلى مقر جامعة الأزهر، ودخلت بشكل عادي والتقطت الصور بدون أي اعتراض منهم.



واستطرد: اندهشت للحظات قليلة بسبب ما رأيته، ثم تابعت عملي، وبعدها غادرت إلى مقر الجريدة. وأشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يصور فيها استعراضا للطلاب بهذا الشكل، فقد سبق أن التقط قبل فترة صورا لعرض طلابي عن الانتفاضة الفلسطينية والمقاومة في الأرض المحتلة، لكنه لا يذكر المكان الذي حصل فيه ذلك.



ونشرت جريدة "المصري اليوم" عدة صور في الأسبوع الماضي لبعض الطلاب في جامعة الأزهر يرتدون ملابس سوداء وأقنعة أثناء أدائهم عرضا للكاراتيه والكونغ فو، وقالت عنهم إنهم "ميلشيات اخوانية تستعرض مهارات القتال داخل الجامعة" مما أثار موجة غضب وقلق في الشارع المصري، تبعتها اعتقالات طالت 140 من قيادات الاخوان والطلاب المنتمين بجامعة الأزهر، وتقرر حبسهم 15 يوما على ذمة التحقيق.



وكان الطلاب أثناء الاستعراض الذي بثته ايضا محطة فضائية عربية، يعتصمون في الجامعة احتجاجا على فصل 8 من زملائهم لاجرائهم انتخابات موازية لانتخابات اتحاد الطلاب أطلق عليها "اتحاد الطلاب الحر".



وعن أسباب نشر رسالة له على الانترنت اعتبرت اعتذارا منه، قال المصور عمرو عبدالله: لم أعتذر، كنت أوضح موقفي فقط لأحد المواقع الالكترونية الذي سألني حول الموضوع، فلم أؤد سوى عملي المهني بضمير مستريح، لكن البعض وجه لي اتهامات بأنني تسللت والتقطت هذه الصور وتسببت في الاعتقالات التي جرت بعد ذلك.



ومضى قائلا: بالطبع لم اتخيل أن نشر الصور سينتهي ببعض هؤلاء الطلاب في السجن، لكني لست مسؤولا عن النتائج، فقد قمت بتصوير حدث كأي حدث آخر وفق الأصول المهنية المتعارف عليها.









الاخوان يدعون لمقاطعة الصحيفة



ودعا أحد المواقع الالكترونية التابعة للاخوان إلى مقاطعة جريدة "المصري اليوم" وقال إنها "دأبت على ترويج اخبار كاذبة عن الجماعة وتعمد تحريف تصريحات قادتها والتى كان اخرها تحريف تصريح للقيادى فى الجماعة الدكتور عصام العريان عقب اخلاء السلطات المصرية سبيله"



واتهم الجريدة بأنها وراء "القبض على نحو 200 من قادة الجماعة وطلابها من بينهم النائب الثانى للمرشد العام بعد ان نشرت تقريرا تحريضيا فى عددها الصادر يوم الاثنين 11 ديسمبر 2006 واصفة مانشيت الصحيفة بأنه "كان مفخخا وتحريضيا ومكتوبا بصيغة الرأي وليس بصيغة الخبر المحايد، مدعما بمقال رئيس التحرير ومقالات كتاب الزوايا، وتحقيق صحفي في اليوم التالي




pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم القسم العام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 12:28 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd