منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

القسم العام تجد هنا المواضيع العامة والتي لايوجد لها اي صلة باي منتدى اخر هنا

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



ردود فعل متباينة حول اعدام صدام.. وليببا تعلن "الحداد"

اسرائيل وإيران يريان في إعدامه "نصرا للعدالة" بريطانيا...دفع ثمن جرائمة تباينت ردود الفعل الدولية والعربية بشأن اعدام الرئيس العراقي المخلوع

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-19-2007, 03:54 AM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

Talking



اسرائيل وإيران يريان في إعدامه "نصرا للعدالة"

بريطانيا...دفع ثمن جرائمة

تباينت ردود الفعل الدولية والعربية بشأن اعدام الرئيس العراقي المخلوع صدام حسين فجر السبت 30-12-2006، حيث اعتبر الرئيس الأمريكي جورج بوش أن اعدامه يشكل محطة هامة في مسيرة العراق "نحو بناء ديمقراطية تستطيع أن تحكم وتستمر وتدافع عن نفسها وتكون حليفة في الحرب على الإرهاب". وشدد على أن حسين اعدم بعد حصوله على "محاكمة عادلة وهو الأمر الذي أنكره على ضحايا نظامه الوحشي".



من جهته اعتبر الفاتيكان اعدام الرئيس العراقي المخلوع "حدثا مأساويا مثل كل عقوبات الاعدام" وانه يثير مخاطر اشعال رغبة في الانتقام ونثر بذور عنف جديد في العراق، فيما ذكرت وكالة الانباء الليبية أن حدادا لمدة ثلاثة ايام في ليبيا وتنكيس كل الاعلام والغاء مظاهر الاحتفالات بما فيها مظاهر العيد اعتبارا من اليوم حدادا على اسير الحرب صدام حسين

إيران رحبت



وانتقدت منظمة "هيومان رايتس وتش" تنفيذ الإعدام بصدام، وقالت أن التاريخ سيحكم بشدة على تلك المحاكمة، وقال مفوض المعونة والتنمية في الاتحاد الاوروبي لويس ميشيل ان اعدام صدام حسين شنقا عمل "همجي" وقد يحوله الى شهيد، بينما قال الرئيس الافغاني حامد كرزاي أن "أعدام الرئيس العراقي السابق هو قرار الحكومة العراقية. نتمنى للشعب العراقي الازدهار والسعادة والنجاح.العيد هو يوم الفرحة والصلاح والمصالحة وليس يوم الانتقام"، واعتبرت وزراة الخارجية الكويتية أن إعدام صدام شأن يخص العراقيين فقط.



وقال مسؤول اسرائيل كبير لوكالة فرانس برس تعقيبا على اعدام الرئيس العراقي السابق شنقا تم "احقاق العدل" برأي اسرائيل. قال هذا المسؤول "نتحدث عن رجل عرض الشرق الاوسط للدم والنار عدة مرات واستخدم اسلحة كيميائية ضد شعبه ومسؤول عن موت آلاف الاشخاص".



بينما رحب نائب وزير الخارجية الايراني حميد رضا آصفي اليوم السبت باعدام الرئيس العراقي المخلوع صدام حسين معتبرا انه "نصر للعراقيين". وقال آصفي في تصريحات بثتها وكالة الانباء الايرانية الرسمية ان "العراقيين هم المنتصرون كما انتصروا عندما فقد (صدام حسين) السلطة".



وأبدت وزارة الخارجية الروسية "أسفها" لإعدام صدام حسين، في حين قال الناطق باسم وزارة الخارجية الصينية كين غانغ اليوم السبت إن إعدام الرئيس العراقي المخلوع صدام حسين هو شأن عراقي قرره العراقيون.




بعض من اهالي مدينة الصدر يعبرون بفرحتهم لاعدام الرئيس صدام




pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم القسم العام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 10:56 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd