منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى



طلب وضع بنودا غريبة

تسبب يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي في عرقلة إتمام صفقة انتقال أحمد فتحي لاعب "الدراويش" ونجم منتخب مصر إلى نادي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-19-2007, 06:46 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



تسبب يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي في عرقلة إتمام صفقة انتقال أحمد فتحي لاعب "الدراويش" ونجم منتخب مصر إلى نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي بعدما طلب وضع شروطا غريبة من أجل الاستغناء عن اللاعب رغم وجود اتفاق مبدئي بين الإسماعيلي والنادي الإنجليزي.



واشترط الكومي وضع بند لا يسمح لشيفيلد ببيع فتحي مستقبلا إلا بموافقة الإسماعيلي ، بالإضافة إلى بند آخر يمنعه من اللعب للأهلي أو الزمالك بحسب تصريحات اللاعب وأضاف فتحي الذي يشعر بإحباط شديد : "لا أعلم ماذا يريد الكومي".



وتابع : "حضرت إلى إنجلترا من أجل توقيع العقد النهائي مع شيفيلد ، وارتديت بالفعل القميص رقم 23 في الفريق ، لكن تراجع الكومي عن الاتفاق وضعني في مأزق لا أعلم كيف أخرج منه".



وتوصل شيفيلد إلى إتفاق مع الإسماعيلي في وقت سابق من أجل ضم فتحي مقابل 700 ألف جنيه استرليني (نحو 11 مليون جنيه مصري) بعد أن أمضى اللاعب فترة اختبار ناجحة بالنادي الإنجليزي خلال شهر ديسمبر الماضي.



وسافر فتحي بالفعل إلى إنجلترا قبل يومين من أجل الانضمام رسميا إلى شيفيلد يونايتد غير أن طلبات الكومي المثيرة للدهشة قد تعيق إتمام الصفقة.



واستطرد فتحي : "الكومي يرفض الرد على اتصالاتي ، ويصمم على وضع بند يمنعني من الانتقال للأهلي أو الزمالك وهو ما يرفضه شيفيلد على الرغم من تأكيداتي المستمرة له أنني مستعد أن أوقع على أي ورقة خارجية تلزمني بدفع أي مبلغ يراه الكومي إذا عدت لأحد الناديين". وأبدى فتحي - 22 عاما - تعجبه الشديد من موقف الكومي مؤكداً أنه إذا كان يرغب في الانضمام للأهلي أو الزمالك لكان قد فعل ذلك قبل تمديد تعاقده لمدة ثلاث سنوات في بداية الموسم الحالي.



وقال فتحي إنه لا يصدق حتى الآن موقف الكومي ، الذي طلب عودة اللاعب إلى مصر فورا في حالة عدم موافقة النادي الإنجليزي على شروطه المجحفة.



ويرى فتحي أنه لن يستطيع اللعب بشكل طبيعي مع الإسماعيلي إذا فشل انتقاله إلى شيفيلد ، وأضاف : "الكومي كان يستطيع الرفض منذ بداية علمه بشروط التعاقد ، لكن أن يطلب إضافة بند بعد وصولي إلى إنجلترا والاتفاق على كل شيء فهو ما لا أستطيع استيعابه".



ونقل الموقع الرسمي لنادي شيفيلد تصريحات على لسان نيل وارنوك المدير الفني للفريق يشيد فيها بمستوى فتحي.



وقال وارنوك إنه يأمل أن ينهي النادي إجراءات التعاقد مع فتحي خلال الـ24 ساعة القادمة.



وأكد وارنوك أن فتحي كان أفضل البدائل المتاحة أمامه من ضمن قائمة كبيرة من لاعبي الوسط الذين كان يتابعهم من أجل ضمهم إلى الفريق.



وتابع : "فتحي لاعب ذو إمكانيات ممتازة ، ويملك رؤية رائعة للملعب ويحرز أهدافا .. إنه لاعب مبتكر".










koky غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:27 PM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd