منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى



ريكيلمي يعود إلى بوكا جونيورز

أعلن ماوريسيو ماكري رئيس نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني عودة النجم خوان رومان ريكيلمي لصفوف الفريق على سبيل الإعاره من نادي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-09-2007, 12:10 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



أعلن ماوريسيو ماكري رئيس نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني عودة النجم خوان رومان ريكيلمي لصفوف الفريق على سبيل الإعاره من نادي فياريال الإسباني حتى نهاية هذا الموسم.



ونقل الموقع الرسمى لنادى بوكا جونيورز تصريحات لماكري قال فيها : "أشعر بسعادة كبيرة بعد نجاحنا فى الاستفادة من خدمات ريكيلمي حتى نهاية الموسم".



وعلى الجانب الآخر ، أكد فرناندو رويج رئيس نادي فياريال أن الصفقة لم تحسم بعد في تصريحاته لجريدة "ماركا" الإسبانية , إلا أنه لم ينف أن اللاعب فى الطريق العودة لناديه السابق.



جدير بالذكر أن فترة الانتقالات الشتوية في الأرجنتين ستنتهي يوم الخميس المقبل.



وأشارت وسائل الإعلام الإسبانية إلى أن ريكيلمي سيتقاضى نحو مليوني دولار مقابل الدفاع عن الوان بوكا فى مرحلة الختام من الدوري الأرجنتيني وكأس ليبرتادوريس.



واختير ريكيلمي من قبل كثاني أفضل لاعب في تاريخ بوكا بعد الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا في استفتاء جماهيري على الموقع الرسمي للنادي.



و كان ريكيلمي قد بدأ مسيرته مع كرة القدم في صفوف بوكا جونيورز عام 1996 حتى 2002 ، وفاز خلال تلك الفترة بلقب الدوري الأرجنتيني ثلاث مرات وكأس ليبرتادوريس مرتين ، وسجل 38 هدفا في 151 مباراة.




ثم انتقل ريكيلمي لصفوف برشلونة الإسباني الذي عانى فيه من التجاهل لموهبته الكبيره خصوصا بعد تعاقد برشلونة مع النجم البرازيلي رونالدينيو لتتم إعارته ثم بيعه لنادي فياريال مقابل 11 مليون يورو (نحو 14,28 مليون دولار).



وعاد ريكيلمي للتألق من جديد وقاد فياريال للمركز الثالث في الدوري الإسباني موسم 2004-2005 ثم قاد الفريق للمربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا في الموسم التالي في أولى مشاركات النادي في البطولة التي سطر فيها ريكيلمي اسمه في تاريخ فياريال كونه أول لاعب يسجل هدفا للنادي في دوري الأبطال ، وكان أمام بنفيكا البرتغالي في 18 أكتوبر عام 2005.



ولعب ريكيلمي 105 مباراة مع فياريال حتى الآن سجل خلالها 35 هدفا , إلا أنه عانى من تجاهل مانويل بيليجريني مدرب فياريال بداية من هذا الموسم الذى لم يشارك فيها اللاعب بصفة أساسية مع الفريق.




koky غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:19 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd