منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

البرامج الكاملة تحميل احدث البرامج الكاملة والحديثة

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



ColorWasher for Adobe Photoshop 2.02b

ColorWasher for Adobe Photoshop 2.02b ColorWasher يَعْرضُ تشكيلة واسعة من الأدواتِ اليدويةِ ونصفِ الآليةِ والآليةِ لتَصحيح، التَحسين وإعادة الصورِ. من

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-10-2007, 08:55 AM   #1 (permalink)
• ĞêŋęŘąl MąŋāģęŘ •
 
الصورة الرمزية Admin
 




 
Admin تم تعطيل التقييم

افتراضي



ColorWasher for Adobe Photoshop 2.02b























ColorWasher يَعْرضُ تشكيلة واسعة من الأدواتِ اليدويةِ ونصفِ الآليةِ والآليةِ لتَصحيح، التَحسين وإعادة الصورِ. من السّهل جداً الإسْتِعْمال كما يَعْرضُ تفسيراتَ تفاعليةَ ويُلمّحَ لكُلّ ميزّة، يَدْمجُ نمطاً سهلاً وفصّلَ أوامرَ تدريجيةَ في الدليلِ. ColorWasher يَتْركُك تَعمَلُ تصحيحاتُ فوتوغرافيةُ محترفةُ خلال ثواني ويَعْرضُ أيضاً نمط عباءةِ لمعالجة العشراتِ الصورِ بسرعة جداً.



ColorWasher يُمْكِنُ أَنْ يُستَعملَ على الصورِ الرقميةِ بالإضافة إلى الصورِ المقروءة ضوئياً. يُنجزُ نَتائِجَ عظيمةَ حتى على الصورِ القديمةِ والمَبْهُوتةِ. لَكنَّك يُمْكِنُ أَنْ تَستعملَ ColorWasher أيضاً لتَحسين رُسوماتِ الويبِ أو الرسومِ أو الصور المتحركةِ أو الصورِ أَو لقطات من الشاشةِ. علاوة على ذلك، إذا تُريدُ خَلْق لونِ فنيِ وأنيقِ أَو b /w تأثيرات، ColorWasher يَتْركُك تُصحّحُ الصورَ وتُطبّقَ تأثيراتَ اللونِ الرائعةِ في خطوةِ واحدة.





الخوارزميات الثورية



خوارزميات ColorWasher الثورية تُساعدُك لإدَارَة حتى أسوأ صورةِ إلى تجربة بصرية مبهجة. على خلاف الأدواتِ الأخرى ColorWasher يَحتوي سبعة طرقَ متطوّرةَ دَعتْ أنواعَ فريقِ ممثلين لإعادة بناء الألوانِ المفقودةِ وتُفصّلُ في الصورِ. ميزّات تصحيحِ تعرّضِ ColorWasher أرفع من السطوعِ البسيطِ وطرقِ تصحيحِ الغاما إستعملا في تطبيقاتِ الرُسوماتِ المعروفةِ وplugins. يَعْرضُ آلياتَ داخليةَ أيضاً لإختفاء ضوضاءِ الصورةِ، يُموّهُ مناطقَ مَزيدة في تعريضَ، يَرْفعُ مقارنةً، يَبقي إشباعَ ثابتَ، يُثبّتُ مدرج إحصائي مُقَطَّعَ ويَزِيدَ عددَ الألوانِ في الصورِ. لجَعْل ColorWasher ذلك الفعّالِ الكثير مِنْ الوقتِ إستثمرَ للبحثِ وتقييمِ وإختبار.





آرسنال مِنْ الأدواتِ



يُزوّدُ ColorWasher خمسة طرقِ آليةِ مختلفةِ لإنْجاز النَتائِجِ المثاليةِ بالصورِ التي لَها a تشكيلة واسعة من مشاكلِ اللونِ المختلفةِ. قويَّة لدرجة أكبر ميزّةُ منطقةِ العيّنةِ نصفِ الآليةِ، التي تَتْركُ المستعملَ يَختارُ a منطقة صورةِ بيضاءِ أَو رماديةِ لتَصحيح فريقِ ممثلين اللونَ. إضافة إلى ذلك هناك إثنا عشرَ نمط وجهةِ نظر مُنْقَسِمةِ مختلفةِ التي تَركتْك تُؤدّي تصحيحاتَ فوتوغرافيةَ بمساعدة أشرطة التعرّضَ بشكل بصري أَو اللونَ والشبكاتَ الذي يَضِعانِ على الصورةِ. تَتضمّنُ السيطرةُ اليدويةُ مصدراً وتَستهدفُ صناديقَ اللونِ، ثلاثة sliders قابل للتعديل إلى نماذجِ لونِ مختلفةِ خمسة , a قاطف لونِ , a حوار لونِ وa زرّ ميزانِ خفّةِ. أنت يُمْكِنُ أَنْ تَدْخلَ درجةَ حرارة اللونَ أيضاً يدوياً، يَفْتحُ ويُوفّرُ presets ويُعالجُ الصورَ في دفعةِ واحدة بنمطِ العباءةِ.



بقدر ما مقارنة وتعرّض مَعْني، يَعْرضُ ColorWasher مقارنة وتعرّض آلي يُثبّتانِ الميزّاتَ، التي يُمْكِنُها إِسْتِعْداد ثلاثة خمسة مستويات مختلفةَ. بالأضافة إلى هذه الميزّتين الآليتينِ، أنت يُمْكِنُ أَنْ تُعدّلَ المقارنةَ أيضاً وتعرّضَ يدوياً في بالمائة وقِيَمِ إف، يُعدّلُ الأشياء المهمةَ أَو الظلالَ ويُغيّرَ إستعمال الإشباعِ 10 طرقَ مختلفةَ. الخبراء يُمْكِنُ أَنْ يَنْظروا 10 مدرج إحصائي مختلفِ أيضاً يَطْبعُ أربعة أساليبِ للإشْراف على التصحيحَ.





الذي ColorWasher مختلفُ



ColorWasher طُوّرَ بسبب قلةِ أدواتِ تصحيحِ اللونِ الذي يَدْمجُ الدقّةَ والسرعةَ وسهولةَ الإستعمالِ. العديد مِنْ الأدواتِ المتوفرةِ لَها أنماطُ آليةُ غير كافيةُ، لا يَستطيعُ إزالة قوالبِ اللونِ بالكامل أَو يَطْلبُ معرفة تخصصيةَ أَنْ تُستَعملَ بشكل صحيح. بَعْض صورِ الصنعِ المستويةِ تَبْدو أسوأ أَو تَغوي المستعملَ لمُبَالَغَة التصحيحِ. ColorWasher الأداةُ الأولى التي تُؤدّي 100 % تصحيحات دقيقة خلال ثواني ومرنةُ بالإضافة إلى سهلة الإستعمال جداً. يُوجّهُ المستعملَ أيضاً بالتعليقاتِ والتفسيراتِ التفاعليةِ. إضافة إلى ذلك ColorWasher يَجْعلُه بشدّة جداً للناسِ العديمو الخبرةِ لتَطبيق التصحيحاتِ التدميريةِ بغير قصد. أفضل الكلّ، ColorWasher يُوفّرُك وقتَ ثمينَ عندما يُصحّحُ الصورَ




التوقيع


I'aM Not Special
, I'aM Just LiMiTeD EdiTion




صفحتنا على الفيس بوك :-
http://www.facebook.com/Downloadiz2Com


Admin غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم البرامج الكاملة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:06 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd