منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

القسم العام تجد هنا المواضيع العامة والتي لايوجد لها اي صلة باي منتدى اخر هنا



رائدة فضاء أمريكية تحاول قتل منافستها في حب قائد المكوك "ديسكفري"

عادت إلي مركز الفضاء الأمريكي في هوستون بولاية تكساس أمس رائدة الفضاء ليزا نواك "43 سنة" بعد أن قررت محكمة

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-18-2007, 12:55 AM   #1 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي



عادت إلي مركز الفضاء الأمريكي في هوستون بولاية تكساس أمس رائدة الفضاء ليزا نواك "43 سنة" بعد أن قررت محكمة فلوريدا اطلاق سراحها بكفالة قيمتها 25 ألف دولار في قضية محاولتها قتل سيدة تنافسها علي حب قائد المكوك "ديسكفري" الذي قام بآخر رحلاته في ديسبمر الماضي.

قالت وكالة الطيران والفضاء "ناسا" في هوستون انها تشعر بالقلق الشديد تجاه الوضع القانوني للرائدة ليزا وان هذه هي الحالة الأولي من نوعها التي تواجهها الوكالة. وقالت انها ستعيد النظر في مراقبتها للحالة النفسية للرواد خلال عملهم طرفها.

وكانت الرائدة ليزا قد ألقي القبض عليها يوم الاثنين الماضي في فلوريدا بعد أن قالت الشرطة انها قادت سيارتها لمسافة ألف وخمسمائة كيلو متر متواصلة من تكساس بغرض قتل الضابطة برتبة كابتن في القوات الجوية الأمريكية كولين شيبمان داخل مطار أورلاندو بفلوريدا. وقالت: ان الرائدة ليزا تعتقد ان الضابطة كولين علي علاقة حب مع رائد الفضاء بيل أوفيلين "41 عاماً" الذي قاد مكوك الفضاء "ديسكفري" في ديسمبر الماضي لنقل رواده إلي المحطة الفضائية الدولية.

وهاجمت الرائدة ليزا الكابتن كولين في مكان انتظار السيارات بمطار أورلاندو ورشت عليها مادة حريق لكنها استطاعت الهرب وأبلغت الشرطة التي ألقت القبض علي ليزا وعثرت معها علي بندقية رش ومطواة وقضيب حديدي. وقالت الشرطة ان ليزا قالت: انها أرادت فقط تخويف الكابتن كولين ولم تكن تعتزم قتلها. لكن الشرطة وجهت رسمياً تهمة محاولة القتل من الدرجة الأولي ومحاولة الخطف وثلاثة اتهامات أخري مما يجعلها تواجه عقوبة السجن مدي الحياة.

وقررت الوكالة إيقاف الرائدة ليزا ثلاثين يوماً عن العمل ومنعها من مهام الطيران أو التدريب. وقالت أسرة الرائدة انها انفصلت مؤخراً عن زوجها وأولادها الثلاثة بعد 19 عاماً من الزواج. ويعمل زوجها في نفس مركز الفضاء. ولم تتخذ الوكالة أي إجراء ضد الرائد أوفيلين وهو مطلق وله ولدان. لكن شرطة أورلاندو قامت باستجوابه.




pirate_1012 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم القسم العام


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:16 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd