منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



ريكارد: ميسي انقذنا من الهزيمة امام ريال مدريد

أكد الهولندي فرانك ريكارد مدرب برشلونة ان مهاجمه الارجنتيني الدولي ليونيل ميسي قد انقذ فريقه من هزيمة محققة امام غريمه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-11-2007, 12:34 PM   #1 (permalink)
عضو ماسى
 




 
{the rock} على طريق التميز

Exclamation



أكد الهولندي فرانك ريكارد مدرب برشلونة ان مهاجمه الارجنتيني الدولي ليونيل ميسي قد انقذ فريقه من هزيمة محققة امام غريمه التقليدي ريال مدريد، ليتعادل الفريقان بثلاثة أهداف لكلاً منهما في لقاء قمة الدوري الاسباني لكرة القدم "الليجا".



وكان ميسي نجم اللقاء الأول، اذ سجل ثلاثة أهداف جاءت في اوقات صعبة، وحول كلاً منها تأخر النادي الكتالوني خلال اللقاء إلى التعادل، علماً بانه خطف هدفه الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع عندما كان فريقه متأخراً 2-3، ويلعب في ظل نقص عددي بعد طرد لاعبه اوليجرا في الدقيقة 45 بالبطاقة الصفراء الثانية، بعدما كان عرقل جوتي متسبباً بضربة الجزاء.



وقال المدرب الهولندي في تصريحات أعقبت اللقاء الذي اقيم على ملعب "كامب نو" في برشلونة : " لقد انقذنا ميسي من الهزيمة .. عندما يسجل لاعباً ثلاثة أهداف فانه يجب ان يكون قدم اداء رائع خلال المباراة."



وأضاف : " التعادل نتيجة جيدة، خاصة اذا كنت تعاني من النقص العددي .. اننا لم نكن نقبل بالتعادل قبل اللقاء، لكننا الان مقتنعين بالنتيجة التي تعد نجاحاً لنا."



وجاءت المباراة حماسية ومثيرة إلى حد كبير، حيث تقدم الهولندي الخطير رود فان نيستلروي لفريق العاصمة في الدقيقة الخامسة، ولكن ميسي عادل النتيجة لـ "البارسا" في الدقيقة 11، ليعود نيستلروي ويتقدم في الدقيقة 13، ويتعادل ميسي في الدقيقة 28، ثم يعيد سيرجيو راموس التقدم للريال في الدقيقة 73، ليواصل ميسي تألقه وينقذ النادي الكتالوني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع.



واعترف ريكارد بان فريقه يعاني من بعض الثغرات الدفاعية التي مكنت منافسه من التسجيل بسهولة، حيث قال :" اننا لا نكون منظمين في اوقات عدم استحواذنا على الكرة، لذا فقد هاجمونا بسهولة، وهذا ما سنحاول اصلاحه في الفترة القادمة، ولكنني بالرغم من ذلك راضي عن الاداء والجهد المبذول."



وبهذه النتيجة تقدم برشلونة مؤقتاً الى الصدارة بعدما رفع رصيده الى 50 نقطة من 26 مباراة، متقدماً بفارق الاهداف على اشبيلية صاحب المركز الثاني الذي يلعب خارج ارضه اليوم مع جيمناستيك صاحب المركز الاخير، فيما ظل ريال مدريد في المركز الرابع برصيد 45 نقطة.




{the rock} غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 08:13 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd