منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



الأبيض شارك في الصدارة

أصبح الابيض شريكا في الصدارة بعد فوزه على الساحل بثلاثة اهداف للا شيء في اللقاء الذي اقيم بينهما مساء امس

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-11-2007, 12:42 PM   #1 (permalink)
عضو ماسى
 




 
{the rock} على طريق التميز

Exclamation



أصبح الابيض شريكا في الصدارة بعد فوزه على الساحل بثلاثة اهداف للا شيء في اللقاء الذي اقيم بينهما مساء امس على استاد الكويت في ختام منافسات المرحلة التاسعة من دوري الشهيد فهد الاحمد الممتاز لكرة القدم.. وبهذه النتيجة رفع الكويت رصيده الى 22 نقطة، مشاركا السالمية الصدارة بالرصيد نفسه، لكن السماوي يتقدم عليه بفارق الاهداف.

انتهى الشوط الاول بتقدم الكويت بهدف احرزه يعقوب الطاهر في الدقيقة 18، وفي الشوط الثاني اضاف فرج لهيب وجراح العتيقي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 23 و44.

الأبيض فرض سيطرته

جاءت المباراة سريعة وقوية من جانب الكويت الذي نجح في فرض سيطرته في شوطيها، واستحق الخروج فائزا بالنقاط الثلاث وكان في امكانه احراز المزيد من الاهداف، ا يقظة حارس الساحل علي كاظم، الذي انقذ فريقه من هزيمة ثقيلة.

وجاء الشوط الاول متوسط المستوى ورجحت كفة الكويت اغلب فتراته وكان الافضل والاكثر انتشارا وهاجم منذ البداية بحثا عن الفوز وذلك بالاعتماد على كثافة عددية لحظة امتلاكه الكرة عن طريق فرج لهيب وعبدالله نهار وبمساندة من طلال يوسف وجراح العتيقي وكانت الجبهة اليمنى التي يشغلها يعقوب الطاهرومشعل حميد، هي الانشط لكن عاب على لاعبي الوسط البطء في التحضير، مما اعطى الفرصة للاعبي الساحل في غلق المساحات وقطع معظم التمريرات الى هجوم الابيض، مما اضطر فرج لهيب الى الرجوع الى الوسط لتسلم الكرة وبناء الهجمات وكان لهيب افضل اللاعبين واصيب خلال الشوط في رأسه بعد اصطدامه باللاعب البوركيني زوري.

وكانت اول فرصة حقيقية للكويت في الدقيقة العاشرة عندما مرر جراح العتيقي كرة عرضية عالية من ناحية اليمين قابلها يوسف اليوحة بضربة راس جاءت فوق العارضة وهو على بعد خطوات قليلة من المرمى.. وكانت الدقيقة 18 اول ترجمة لسيطرة الابيض عندما تمكن يعقوب الطاهر من اختراق دفاع الساحل من ناحية اليمين وسدد كرة ماكرة من داخل المنطقة تخطت دفاع الساحل وحارس المرمى وارتدت من القائم لتسكن الشباك محرزا الهدف الاول.. بعد ذلك واصل الابيض تكثيف الهجوم في محاولة لتعزيز الهدف ولاحت له فرصة مؤكدة لطلال يوسف عندما سدد كرة قوية من حوالي 25 ياردة حولها علي كاظم حارس الساحل الى ركلة ركنية.

في المقابل، اعتمد الساحل على الدفاع بكثافة عددية حول مرماه، لكنه لم يشكل ادنى خطورة على مرمى الابيض باستثناء فرصة لاحت له طوال الشوط عندما سدد محمد بن سالم كرة صاروخية من حوالي 35 ياردة ابعدها خالد الفضلي الى ركلة ركنية.

شوط وهدفان

تخلى الساحل عن حذره الدفاعي في بداية الشوط الثاني في محاولة لادراك التعادل وحاول مبادلة الابيض الهجمات الذي اجبره على التراجع الى الدفاع من جديد، خصوصا بعد نزول المحترف سباستيان الذي شكل ثنائيا خطرا مع فرج لهيب، واسفر هذا التفاهم عن احراز الهدف الثاني عندما مرر سباستيان كرة طولية مرت من دفاع الساحل لتجد فرج لهيب الذي لم يتوان في ايداعها في المرمى، وبعد الهدف غامر الساحل بتغيراته بنزول اميكار وعمر المشوط بدلا من حماد العبيدلي وسعد ضميد لينكشف دفاع الساحل امام هجمات الابيض التي اسفرت عن الهدف الثالث الذي جاء قبل نهاية المباراة بدقائق عندما تلقى جراح العتيقي تمريرة ذكية من فرج لهيب انفرد على اثرها العتيقي بحارس المرمى علي كاظم محرزا الهدف الثالث.

ادار المباراة خالد آبل وعاونه عبدالله مراد وفارس الشمري وانذر من الساحل مروزق ذكي ومحمد بن سالم.



الأمير فيصل تابع اللقاء



تابع الأمير فيصل بن عبدالله رئيس نادي النصر السعودي المباراة الذي يلاقي فريق الكويت الثلاثاء في دوري أبطال العرب وكان في استقباله مرزوق الغانم رئيس نادي الكويت.

وحرص صالح زكريا المدير الفني للمنتخب على متابعة اللقاء ودون كل ملاحظاته عن اللاعبين.




{the rock} غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 04:43 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd