منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



فولك» لحمدان بن محمد بطلة «أوكس الإمارات» بجدارة

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي مساء أول من

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-11-2007, 12:58 PM   #1 (permalink)
عضو ماسى
 




 
{the rock} على طريق التميز

Exclamation



شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي مساء أول من أمس ختام كرنفال دبي الدولي للخيول بمضمار ند الشبا بدبي.وشهد السباق الذي أقيم برعاية الطاير للسيارات سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس دائرة الطيران المدني بدبي رئيس شركة طيران الإمارات وسمو الشيخ محمد بن خليفة آل مكتوم رئيس دائرة الأراضي والأملاك بدبي ونجله الشيخ أحمد.









كما شهد السباق الشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم وعدد من المسؤولين والملاك وجمهور غفير من عشاق السباقات يُقدّر عدده بنحو 9 آلاف شخص.وتوجت المهرة «فولك» لسمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم بطلة لأوكس الإمارات بقيادة كرين ماكفوي وإشراف المدرب اسماعيل محمد.









«فولك» بطلة أوكس الإمارات









توجت المهرة «فولك» لسمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم بطلة للشوط السابع المخصص للمهرات عمر 3 سنوات لمسافة 1800 متر لتنال لقب «أوكس الإمارات» بجدارة بقيادة الفارس كيرين ماكفوي مسجلة زمناً قدره 59, 48, 1 دقيقة بفارق خمسة أطوال عن «سامبا رجع» لسمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم بقيادة فرانكي ديتوري فيما احتلت «جرينجز» لهاراس انترلاجوس المركز الثالث بقيادة ريتشارد مولن.





تنافست 6 مهرات بعد أن استبعد مشرفو السباق المهرة «ديزرت فايت» إثر سقوط الفارس ريان مور قبل الدخول إلى بوابة الانطلاق.ومنذ بداية الانطلاق تصدرت «فولك» السباق وواصلت سيرها نحو خط النهاية رغم محاولات «سامبا رجع» و«جرينجز» للحاق بها. وتمكنت «فولك» من الفوز باللقب بفارق مريح مسجلة فوزها الثاني بالكرنفال حيث سبق لها الفوز بلقب «جينز الإمارات».وفي ختام الشوط قام خالد الطاير بتسليم جائزة الفوز إلى المدرب اسماعيل محمد إنابة عن المالك.





«ماونت هادلي» يكسب الشوط الأول





انتزع المهر «ماونت هادلي» لسمو الشيخ سعيد بن مكتوم آل مكتوم لقب الشوط الأول المخصص للخيول المهجنة الأصيلة لمسافة 1500 متر «سباق لاندروفر الكلاسيكي» وذلك بقيادة الفارس دارا اودنهو مسجلاً زمناً قدره 18, 32, 1 دقيقة بفارق ربع طول عن «ترولي رويال» لجودلفين بقيادة فرانكي ديتوري، فيما احتل «جلين نيفيز» للشيخ زايد بن مروان آل مكتوم المركز الثالث بقيادة جون مرتاج.





تنافس من أجل اللقب 11 مهراً بعد انسحاب «لابريس»، وكانت الفرصة ذهبية لمشاركة «ماونت هادلي» الاحتياطي بالشوط لينتزع لقب الشوط ببراعة رغم المنافسة الشديدة التي واجهها في المرحلة الأخيرة من «ترولي رويال» الذي انطلق من الخلف بعد تأخره في البداية.وعقب ختام الشوط تسلم المدرب اسماعيل محمد جائزة الفوز إنابة عن المالك.





«سوشي سان» يخطف كأس فيراري





خطف المهر «سوشي سان» لجيه اتكنسون لقب الشوط الثاني المخصص للخيول المهجنة الأصيلة لمسافة 1200 متر ليخطف كأس فيراري بقيادة الفارس كيفن شي مسجلاً زمناً قدره 70 ,05, 2 دقيقة بفارق طولين وربع الطول عن «غرير» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بقيادة مارتن دواير، فيما احتل «يسود» لسمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم المركز الثالث بقيادة جون مرتاج شارك في الشوط عشرة خيول قوية. وانحصر صراع اللقب بين «سوشي سان» و«غرير» ليخطف الأول الفوز في اللحظات الحاسمة.





«بني بلو» بطل كأس جاكوار





توج المهر «بني بلو» لسمو الشيخ محمد بن خليفة آل مكتوم بطلاً للشوط الثالث المخصص للخيول المهجنة الأصيلة لمسافة 2000 متر «كأس جاكوار» وذلك بقيادة الفارس ويشونج ماروينج مسجلاً زمناً قدره 32, 02 ,2 دقيقة بفارق رقبة عن «متسلل» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بقيادة الفارس فيرناندو جارا والذي سيقود «إنفاسور» في كأس دبي العالمي.





وكان السباق بمثابة تجربة له ولاستكشاف المضمار. وكان بالفعل قديراً في قيادته حيث كاد أن يتوّج بطلاً للشوط وجاءت خسارته عند خط النهاية. واحتل «إيريبيان برنس» لمارتن ديون المركز الثالث بقيادة مارتن دواير. وعقب ختام الشوط تسلم الشيخ أحمد بن محمد بن خليفة جائزة الفوز.





«جريت بريتن» يسبق «منادم»





انتزع المهر «جريت بريتن» لجودلفين لقب الشوط الرابع المخصص للخيول المهجنة الأصيلة لمسافة 1200 متر «سباق لاندروفر ـ القوز للسرعة» وذلك بقيادة الفارس ديتوري مسجلاً زمناً قدره 16, 12, 1 دقيقة بفارق رقبة عن «منادم» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بقيادة ريتشارد هيلز فيما احتل «تيزا» لنقابة جيه اتكنسون المركز الثالث بقيادة كيفن شي.





تنافس من أجل اللقب عشرة خيول قوية، وانحصر الصراع في المرحلة الأخيرة بين «جريت بريتن» و«منادم» حيث تمكن الأول من انتزاع اللقب في اللحظات الحاسمة مسجلاً فوزه الأول بالكرنفال. وفي ختام الشوط تسلم المدرب سعيد بن سرور جائزة فوز «جريت بريتن».





«مستيكال» يواصل إنجازاته





واصل المهر الهندي «مستيكال» لمالكه زافاراي اس بوناوالا مسلسل إنجازاته وانتصاراته الرائعة بند الشبا حيث تمكن من انتزاع لقب الشوط الخامس المخصص للخيول المهجنة الأصيلة لمسافة 2000 متر (جائزة مازيراتي) وذلك بقيادة الفارس ريان مور مسجلاً زمناً قدره 58 ,04, 2 دقيقة بفارق طول وربع الطول عن «دياموند كويست» لمالكته آر ليهوب بقيادة ويشونج ماروينج فيما احتل «فيرمايل» لسمو الأميرة هيا بنت الحسين المركز الثالث بقيادة ريتشارد مولن.





تنافس من أجل اللقب عشرة خيول، وانحصر الصراع بين «مستيكال» و«دياموند كويست» في المرحلة الأخيرة من الشوط حيث انطلق الأول بسرعة فائقة للفوز باللقب مسجلاً فوزه الثاني على التوالي بند الشبا والخامس هذا الموسم.وعقب ختام الشوط تسلم زافاراي بوناوالا جائزة مازيراتي وسط فرحة غامرة من أبناء الجالية الهندية بهذا الفوز الرائع.





«قابيل» بطل الميل





نال المهر «قابيل» لمالكه ام فولارد وجيه درو ود واتسون لقب الشوط السادس المخصص للخيول المهجنة الأصيلة لمسافة 1600 متر (فورد ـ زعبيل للميل) وذلك بقيادة الفارس ويشونج ماروينج مسجلاً زمناً قدره 74, 37, 1 دقيقة بفارق ثلاثة أطوال وثلاثة أرباع الطول عن «لورد ادميرال» للدكتور إم.في اوبريان بقيادة مايكل كينان، فيما احتل «جريت ريذم» لجيمس اتكنسونز وبيترو الشنوسكي المركز الثالث بقيادة كيفن شي.





شارك في الشوط عشرة خيول مستواها متقارب، وانحصر التنافس في المرحلة الأخيرة بين «قابيل» و«لورد ادميرال» و«جريت ريذم» وتمكن الأول من انتزاع اللقب بفارق مريح عن منافسيه مسجلاً فوزه الأول في ند الشبا. وفي ختام الشوط تسلم المدرب مايك دو كوك جائزة الفوز إنابة عن المالك.





«كرايم سين» يكسب سباق تحدي الطاير





ظفر المهر «كرايم سين» لسمو الأميرة هيا بنت الحسين بلقب الشوط الثامن والأخير للخيول المهجنة الأصيلة لمسافة 2400 متر (سباق تحدي الطاير للسيارات) وذلك بقيادة الفارس مايكل كينان مسجلاً زمناً قدره 60, 34 ,2 دقيقة بفارق طول وربع الطول عن «كاندي كريتك» لسمو الشيخ محمد بن خليفة آل مكتوم بقيادة ويشونج ماروينج فيما احتل «بيرلي كينج» لسمو الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم المركز الثالث بقيادة مارتن دواير.





تنافس في الشوط عشرة خيول بعد انسحاب «إنسيناس» وتمكن «كرايم سين» بقيادة الفارس القدير من الفوز بلقب الشوط بعد أن ظل ضمن الصدارة حتى المرحلة الأخيرة لينتزع اللقب بمهارة مسجلاً فوزه الثاني على التوالي بالكرنفال. وفي ختام الشوط قام خالد الطاير بتسليم جائزة الفوز إلى المدرب اسماعيل محمد.





محمد بن راشد يشيد بنجاح الكرنفال





أشاد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بالنجاح الباهر الذي حققه كرنفال دبي الدولي واستقطابه لنخبة خيول العالم من مختلف القارات. جاء ذلك في تصريح لسموه لقناة «10 سبورت» خلال السباق الختامي للكرنفال. وأعرب سموه عن ارتياحه لتطور مستوى المنافسة ورقيها وهذا هو الهدف المنشود من الكرنفال وأكد بأن سباق كأس دبي العالمي 2007 سيشهد مشاركة أفضل خيلين في العالم.





ويهنئ مالك «مستيكال»





وتقدم سموه بالتهنئة إلى زافاراي بوناوالا مالك المهر «مستيكال» بمناسبة فوزه للمرة الثانية في كرنفال دبي الدولي. وقال سموه إن نظرته من فكرة الكرنفال كانت مشاركة أكبر عدد من الخيول تمثل مختلف قارات العالم. وهذا ما تحقق تماماً حين استقطب الكرنفال نخبة الخيول بالعالم مما ساهم بالارتقاء بمستوى المنافسة وتطورها إلى العالمية.





استقبال حافل لفارس العرب





استقبل الجمهور الكبير بمضمار ند الشبا فارس العرب بالترحاب والتصفيق والهتاف مرحبين بحضور سموه للسباق الختامي للكرنفال مما أضفى حيوية بالمضمار كما ودّع سموه بمثل ما استقبل به من ترحاب وفرحة.





استبعاد





«ديزرت فايت» من سباق الأوكس





استبعد مشرفو السباق المهرة «ديزرت فايت» من سباق «أوكس الإمارات»، وذلك بعد إسقاطه الفارس ريان مور أرضاً قبل دخول الخيول إلى بوابات الانطلاق، ثم انطلاقه داخل المضمار، مما تسبب في تأخر انطلاقة السباق لعدة دقائق. وكانت المهرة قد حلَّت في المركز الرابع خلف «فولك» يوم 15 فبراير الماضي بسباق جينيز الإمارات للمهرات.





المدرب إسماعيل محمد : مشاركة «إيوتامبيم» بكأس دبي العالمي و«فولك» بديربي الإمارات





أعلن المدرب إسماعيل محمد عن مشاركة المهر «إيوتامبيم» بسباق كأس دبي العالمي 31 الجاري بعد تلقيه دعوة بذلك فيما تقرر مشاركة المهرة «فولك» حاملة لقب الجينيز والأوكس في ديربي الإمارات في أمسية السباق العالمي. وأضاف قائلاً في تصريح للإعلاميين عقب فوز المهرة «فولك» بلقب الأوكس إنه فخور بمشاركة «إيوتامبيم» في السباق العالمي متمنياً أن يحقق الطموحات بالرغم من صعوبة المنافسة.





وأعرب المدرب إسماعيل عن ارتياحه لأداء المهر «ماونت هادلي» وفوزه بلقب الشوط الأول.كما أشاد بمستوى «كرايم سين» وأدائه الرائع في الشوط الأخير، معرباً عن إعجابه بالفارس القدير مايكل كينان الذي قاد المهر للفوز ببراعة.





وبطل المدربين بالكرنفال





توج إسماعيل محمد بطلاً للمدربين بكرنفال دبي الدولي برصيد 436 نقطة، لينال جائزة المركز الأول وقدرها 120 ألف دولار. واحتل المدرب دوج واتسون المركز الثاني برصيد 5, 317 نقطة ليحصل على مبلغ 40 ألف دولار.





الفارس فرناندو جارا : «انفاسور» سيواجه معركة شرسة بكأس دبي العالمي





أكد الفارس فرناندو جارا والذي سيقود المهر «انفاسور» المملوك لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، في سباق كأس دبي العالمي 2007 بأن المهر بطل بريدرزكب كلاسيك سيواجه معركة شرسة في السباق الذي سيشهد مشاركة نخبة من أفضل الخيول في العالم لمسافة الميل وربع الميل بالمضمار الرملي.





واضاف قائلاً في تصريح لـ «البيان الرياضي» إن صراع اللقب سينحصر بين «ديسكريت كات» لجودلفين والسعودي «بريميام تاب» ثالث سباق بريدرزكب.وقال الفارس جارا والذي قاد «انفاسور» في مشاركاته بأميركا بأن المهر جاهز ويتدرب بشكل جيد باشراف المدرب مالاجلين.





وأشاد خلال حديثه بمستوى مضمار ند الشبا الذي يشارك فيه للمرة الأولى حيث قاد المهر «متسلل» لاحتلال المركز الثاني في الشوط الثالث.وأضاف بأن المضمار لا يقل مستوى عن المضامير الأميركية وأنه يتوق شوقاً للمشاركة في سباق كأس دبي العالمي وتسجيل نتيجة مشرفة يدخل من خلالها تاريخ الكأس




{the rock} غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:18 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd