منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



كأس الاتحاد الاوروبي: فوز كبير لنيوكاسل ونتائج متواضعة للفرق الاسبانية

حقق نيوكاسل الانكليزي فوزا كبيرا على ضيفه الكمار الهولندي 4-2 الخميس على ملعب سانت جيمس بارك في نيوكاسل وامام 50

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-11-2007, 06:05 PM   #1 (permalink)
عضو ماسى
 




 
{the rock} على طريق التميز

Exclamation



حقق نيوكاسل الانكليزي فوزا كبيرا على ضيفه الكمار الهولندي 4-2 الخميس على ملعب سانت جيمس بارك في نيوكاسل وامام 50 الف متفرج في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم الذي يقام ايابه يومي 14 و15 الحالي.



وسجل غريتار شتاينسون (8 خطأ في مرمى فريقه) وكيرون داير (22) والنيجيري اوبافيمي مارتينز (23 و37) اهداف نيوكاسل الذي قطع شوطا كبيرا نحو التأهل الى ربع النهائي والجورجي شوتا ارفيلادزه (31) وداني كوفرمانز (73) هدفي الكمار.



وحقق لنس وباريس سان جرمان الفرنسيان نتيجة جيدة بفوزهما على باير ليفركوزن الالماني وبنفيكا البرتغالي بنتيجة واحدة 2-1 لكنها قد لا تكون كافية لان خسارة اي منهما بهدف ايابا تعني خروجه من المنافسة.



على ملعب فيليكس بولارت وامام نحو 30 الف متفرج معظمهم من انصاره استفاد لنس من ركلة الجزاء التي تسبب بها التونسي كريم حقي من خلال اعاقته اوليفييه مونتريبيو ونال على اثرها الانذار الثاني وطرد (69).



وتصدى قائد لنس دافيد كوزان للركلة بنجاح مانحا الفوز لفريقه الذي تقدم عبر مونتريبيو بالذات (17) قبل ان يعادل حقي الذي كان الرجل المحوري في اللقاء في مطلع الشوط الثاني من متابعة رأسية لركلة ركنية (51).



وجاءت النتيجة لمصلحة لنس خلافا للمجريات التي سيطر عليها باير ليفركوزن خصوصا في الشوط الاول ولم يحسن المضيف استغلال النقص العددي في صفوف الفريق الزائر خلال الدقائق العشرين الاخيرة.



وعلى ملعب بارك دي برانس في باريس كان بنفيكا البادىء بالتسجيل عبر سيماو سابروزا (9) ثم ادرك البرتغالي بدرو باوليتا التعادل لصاحب الارض (36) ومنحهم بيار الان فرو التقدم والفوز من خلال تسجيله الهدف الثاني (41).



واختلفت نتائج الفرق الاسبانية وكانت بشكل عام متواضعة فخسر وخسر سلتا فيغو امام ضيفه فيردر بريمن الالماني بهدف للبرتغالي ميغل هوغو الميدا (83).



وتعادل اشبيلية متصدر الدوري على ارضه مع شاختار دونيتسك الاوكراني في مباراة شهدت 3 ركلات جزاء بهدفين لمارتي (8 من ركلة جزاء) وماريسكا (88 من ركلة جزاء) مقابل هدفين للتشيكي توماس هوبشمان (19) والبرازيلي فرانسيلينو ماتوزالم (60 من ركلة جزاء).



وتعادل ايضا اوساسونا مضيفه رينجرز الاسكتلندي بهدف لراوول غارسيا (17) مقابل هدف للاسباني ناشو نوفو (90) واسبانيول مع مضيفه ماكابي حيفا الاسرائيلي صفر-صفر.



وتقام لاحقا مباراة سبورتينغ براغا البرتغالي مع توتنهام الانكليزي.




{the rock} غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 06:50 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd