منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



حصريا بالصور : النيجيري صنداي أبوجي صاحب هدف الفوز التاريخي علي ريال مدريد .. أين هو الأن ؟

صنداي في أهلي الجزيره موسم 2002-2003 صنداي الذي أنضم للأهلي في بداية الموسم الكروي 2001-2002 في سن الـ 19 عاما

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-13-2007, 06:50 PM   #1 (permalink)
V.I.P Member
 




 
oshaa-10 على طريق التميز

افتراضي










صنداي في أهلي الجزيره موسم 2002-2003





صنداي الذي أنضم للأهلي في بداية الموسم الكروي 2001-2002 في سن الـ 19 عاما قادما من فريق انيانجو النيجيري .. كانت بدايته أكثر من مبشره مع الأهلي ..







كان أحتياطيا في مباراة ريال مدريد .. وفي بداية الشوط الثاني دفع جوزيه بثنائي الوسط الشاب - عادل مصطفي وصنداي - .. وبعد مرور خمس دقائق من الشوط الثاني .. كانت المفاجأه التي لم يكن يحلم به صنداي نفسه في يوما من الأيام ! .. هدف فوز لفريقه علي ريال مدريد !



وأكمل المباراه بمستوي مميز أمام عمالقة خط وسط الريال ! .. * الهدف







بعد اللقاء وكعادتنا - كمحبين للكره في الوطن العربي- أشبعنا حديثا عن اللاعب الفلته صاحب هدف الفوز علي الريال .. حتي أن الكابتن الكبير حماده أمام والذي علق علي المباراه لأحدي القنوات علق علي الهدف قائلا " الجون دا يدخلك منتخب نيجيريا .. دا جون في ريال مدريد ! " ..



صنداي وفي أول مباراه رسميه مع الأهلي أحرز هدفا صاروخيا برأسه ولا أروع في مرمي بترو أتليتكو الأنجولي في لواندا وفاز الأهلي بـ 3-1 ..







وتمكن من حجز مكان أساسي في تشكيلة الأهلي حتي نهاية العام 2001



















صنداي في مباراة ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال افريقيا 2001 بين الأهلي وصن داونز





وحصد مع الأهلي لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا .. وجاءت بداية العام 2002 , حيث أهتدي جوزيه حينها الي الدفع بالثنائي المتميز جدا جدا حينها - حسام غالي وأبراهيم سعيد - في مركزي الهاف ديفيندرز .. ولم يكن هناك مكانا لصنداي .. وأستمر اللاعب علي دكة البدلاء ومن ثم يلعب بين الحين والأخر كبديل ..



رحل جوزيه في يونيو 2002 .. وجاء بونفرير وأستمر صنداي كما هو .. غير أساسي بالفريق .. وأصيب صنداي وأبتعد عن الفريق تماما ..



ورحل بونفرير في يونيو 2003 .. ومعه رحل صنداي الذي قضي الموسم مصابا ! ..







أين ذهب صنداي بعدها ؟ .. هذا هو ما سيسرده El-ahly.comخلال السطور المقبله












رحل صنداي في يونيو 2003 .. لم يجد مكانا بناديه السابق .. ولم يجد مكانا بنادي أوروبي جيد .. لم يجد مكانا سوي في نادي يدعي أوليمبيا ليوبليانا في سلوفينيا ! ..



العرض أتي للاعب عن طريق وكيل لاعبين مصري , كان قد أمضي عقدا مع صنداي معتقدا بعد قدومه لمصر بفتره قصيره , معتقدا حينها أنه سيصبح اللاعب الفلته الذي ستتهافت عليه الأنديه الأوروبيه مستقبلا .. ويدر له مقابل مادي كبير نظير الـ 10% المستحقه لوكيل اللاعب من قيمة أنتقال اللاعب لأي نادي جديد ..







ليوبليانا الذي أنتقل اليه صنداي في موسم 2003-2004 .. كان يلعب بدوري الدرجه الأولي بسلوفينيا! .. عند البحث في أرشيف خبر أنتقال صنداي الي ذلك النادي .. الخبر كله جملة وتفصيلا لا يتحدث سوي أنهم أتو بلاعب احرز هدفا في مرمي ريال مدريد مع فريقه السابق ! .. ويبدو أن الهدف فقط كان كفيلا بسعي النادي الي التعاقد مع صنداي ! ..












صنداي يظهر بظهره في الصوره , أثناء أحدي المباريات مع فريق أوليمبيا


صنداي موسم 2003-2004 "










صنداي ومع بداية قدومه لأوليمبيا , فشل في الحصول علي مقعد أساسي ألا بعد أنتهاء الدور الأول من مسابقة الدوري .. وتراجع ترتيب الفريق الي المركز الأخير بين 12 فريقا ..



الدور الثاني من المسابقه شهدت بداية مشاركة صنداي , حينما أوجد له مدرب الفريق مركزا جديدا بدلا من الأرتكاز , وهو مركز الجناح الأيسر ! ..



صنداي شارك في مباريات الدور الثاني كامله مع أوليمبيا .. وتألق في مركزه الجديد .. وخلال 11 جوله هي عمر الدور الثاني من البطوله , أحرز هدفين وصنع أربعه ..



وبقي أوليمبيا في الدوري ولم يهبط , بعدما أحتل المركز العاشر بالمسابقه ! .. حيث كان الهبوط في هذا العام يقتصر علي صاحبي المركزين الـ 11 والـ 12 ..











موسم 2004 - 2005 "










أستمر صنداي مع أوليمبيا .. ولعب في هذا الموسم 16 مباراه من أصل 22 .. واحرز ثلاثة اهداف في المراحل الأخيره من المسابقه .. وأحتل اوليمبيا المركز التاسع بدلا من العاشر في الموسم الذي سبقه ..



ألا أن هذا لم يكن كافيا تلك المره لبقاء أوليمبيا بالدوري ! .. حيث هبط أوليمبيا لدوري الدرجه الثانيه بعد قرار اتحاد الكره بسلوفينيا بهبوط الفريق أصحاب المراكز الأربعه الأخيره ..







قبل الأنتقال من الحديث عن مشوار صنداي بعد هبوط أوليمبيا .. يبقي التذكير بأن صنداي في موسم 2004-2005 مع أوليمبيا , تزامل مع اللاعب المصري ( محمد عبد ربه " فيليكس " ) لاعب الأهلي السابق .. والذي انتقل لهذا النادي في بداية العام المذكور بعد أستغناء الأهلي عنه .. فيليكس في هذا الموسم أحرز مع فريقه 8 أهداف بين بطولتي الدوري والكأس , وبعد هبوط أوليمبيا حينها للدرجه الثانيه , أوجد له وكيله في نهاية الموسم الكروي عقدا من النادي الأسماعيلي .. وأنتقل فيليكس للأسماعيلي بالفعل موسم 2005 .. قبل أن يشتغني عنه الأسماعيلي في نهاية هذا الموسم .. وينتقل اللاعب حاليا للعب بأحد أندية دوري الدرجه الثانيه ..







موسم 2005-2006 "










بعد هبوط أوليمبيا , تلقي صنداي عرضا من فريق بوبليكم .. بوبليكم هو أحد أندية الوسط بالدوري السلوفيني ! وأنتقل اليه صنداي بداية موسم 2005-2006 .. بعقد مدته ثلاث سنوات ..







انتقال صنداي الي صفوف بابليكم , صاحبها عودته للعب بمركز الهاف ديفيندر .. صنداي في هذا الموسم لعب مع الفريق 241.751 دقيقه خلال 24 مباراه من أصل 36 لعبها الفريق , حيث أقيم الدوري حينها علي اربعة مراحل .. صنداي أحرز مع بابلكيم في الموسم المذكور هدفين في الدوري , وأخر في الكأس .. وحصد 6 كروت صفراء ..



وأحتل بابلكيم في نهاية الموسم المركز الـسادس من بين 10 فرق ..





























oshaa-10 غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 08:43 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd