منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

قسم السيارات هنا تجد احدث صور لاجمل العربيات بأنوعها المختلفة



أودي" تطلق طرازات S على حلبة البحرين

أعلنت أودي اختيارها حلبة البحرين الدولية لإطلاق طرازات Audi S الجديدة على مدى ثلاثة أسابيع تستضيف فيها نخبة من وزبائنها

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-15-2007, 05:27 PM   #1 (permalink)
عضو ماسى
 




 
{the rock} على طريق التميز

Exclamation



أعلنت أودي اختيارها حلبة البحرين الدولية لإطلاق طرازات Audi S الجديدة على مدى ثلاثة أسابيع تستضيف فيها نخبة من وزبائنها وأبرز الشخصيات الهامة والإعلامية في منطقة الشرق الأوسط.



وأشارت صحيفة "البيان" الإماراتية إلى أن التجربة ستتيح لجميع المشاركين الفرصة لتعزيز مهاراتهم في القيادة تحت إشراف فريق مؤهل من المرشدين والموجهين،إضافة إلى إفساح المجال لهم لتجريه قيادة أودي S4 وأودي S4 كابرولييه وS6، إضافة إلى S8 التي تتربع على قمة فئة السيارة الرياضية.



وهناك مجموعة من الخصائص التي تميز أودي A8 عن S8 وأوديِ A4 عن S4 وأن هذه المميزات هي التي تضيف لقيادة طرازات أودي S الجديدة متعة لا تضاهى في تلك الطرازات.



وتشمل تلك الخصائص القوة في الأداء وكبر سعة المحرك ليولد قوة هائلة في جميع مركبات Audi S للوصول إلى سرعة فائقة تصل إلى 60 ميلا/ساعة انطلاقاً من الصفر في أقل من 6 ثوان.



وتجمع طرازات Audi S ابتكارات الأداء المتفوق من نظام كواترو المتبع في جميع مركبات الدفع الرباعي بمواصفات القيادة اليومية المتقنة وهو نفس النظام الذي يؤّمن سهولة وقوة النقل لجميع مركبات الدفع الرباعي من خلال القدرة الفائقة للوصول إلى أقصى درجات الانعطاف لضمان القوة في الأداء والرفاهية في القيادة.



وبالنسبة للتصميم فإن طراز Audi S يمتلك شخصية خاصة بها تتجسد في هيكلها المائل الذي ينساب بمرونة إلى الخلف والإطار الأحادي الذي يتسم بروعة التصميم وفتحات الهواء الواسعة والأنيقة وأكتاف السيارة العريضة ليعطيها مظهراً رياضياً وجذاباً، إضافة إلى المرايا الخارجية المصنوعة من الألمنيوم والجناح المدمج على غطاء صندوق السيارة الخلفي المميز والجزء الخارجي للعادمين الخلفيين المطليين بمادة الكروم اللامعة




{the rock} غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم السيارات


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 02:35 PM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd