منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

قسم السيارات هنا تجد احدث صور لاجمل العربيات بأنوعها المختلفة

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



باستخدام ألياف الكربون.. لامبورجيني تطرح موديل خفيف الوزن من "جالاردو"

قامت شركة "لامبورجيني " الإيطالية لصناعة السيارات الرياضية بالكشف خلال مشاركتها في فعاليات معرض "جنيف " الدولي للسيارات والذي انطلقت

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-15-2007, 05:28 PM   #1 (permalink)
عضو ماسى
 




 
{the rock} على طريق التميز

Exclamation



قامت شركة "لامبورجيني " الإيطالية لصناعة السيارات الرياضية بالكشف خلال مشاركتها في فعاليات معرض "جنيف " الدولي للسيارات والذي انطلقت فعالياته مطلع شهر مارس الجاري عن نسخة خاصة من طراز "جالاردو " الشهير المنتمي لفئة الروودستر المجهزة بمقعدين أطلقت عليها إسم "سوبر ليجرا" والتي تتميز بوزن أخف من طراز " جالاردو ".



مجلة " أوتووييك " الأمريكية أوضحت على موقعها الإليكتروني على شبكة الإنترنت أن المسئولين بالشركة الإيطالية بدأوا في تلقي طلبات من الراغبين في إقتناء هذه النسخة التي لن يطرح منها سوى عدد قليل.



وقد أرجعت المجلة الوزن الخفيف الذي تتمتع به "سوبر ليجرا " إلى قيام الشركة بإستخدام ألياف الكربون خفيفة الوزن في صناعة كل من المكان الذي يحيط بغطاء المحرك الجديد ، وموزع الهواء والحرارة الخلفي ، وألواح موضوعة أسفل جسم السيارة ، وإطارات خارجية للمرايا الخارجية بالإضافة إلى أنبوب جهاز نقل السرعات بالسيارة .



وقد قامت الشركة باستبدال بعض من الأسطح الزجاجية بأخرى مصنوعة من مادة البولي كربونات بالإضافة إلى تزويد مقصورة القيادة الداخلية بمقاعد ذات مؤخرة مصنوعة من ألياف الكربون ومكسوة بمادة " الألكانترا " لتحل محل المقاعد التقليدية . وقد أدى كل ذلك إلى خفض الوزن الإجمالي للسيارة بمقدار 45.5 باوند ليصل وزنها الإجمالي إلى 2926 باوند .



وفيما يخص البطاقة الفنية للسيارة أوضحت الشركة أنها جهزت هذه النسخة بمحرك "جالاردو "الشهير ذات العشر إسطوانات على شكل حرف "V " والذي تصل سعته اللترية إلى حوالي 5000 سي سي . وقد تم تجهيز هذا المحرك بنظام الدفع الكلي للإطارات الأربع وبعلبة تروس مجهزة بستة سرعات وناقل حركة يدوي بالإضافة إلى نظام قيادة متكامل للإطارات الأربع مزدوج اللزوجة .



من الجدير بالذكر فقد أدخلت الشركة مجموعة من التغييرات الإليكترونية مع تغيير شامل في أنبوب إدخال الهواء والبنزين المتعدد الفتحات وذلك بهدف تحسين عملية حرق الوقود ومن أجل خفض الضغط في أنبوب إخراج العادم .



وقد أدت هذه التغييرات إلى زيادة القوى التي يولدها المحرك إلى 530 حصان عند وصوله إلى متوسط 8000 لفة / دقيقة ؛ أما عزم الدوران فلم يتغير وظل ثابتاً عند مستوى 376 رطل / قدم .



وقد قام المهندسون بتزويد هذه النسخة بسبويلر مثبت من الخلف للحفاظ على السرعة العالية للسيارة وعلى ثباتها . وتتميز هذه النسخة كما صرح المسئولين بالشركة بأنها تستطيع الوصول إلى سرعة 60 ميل / ساعة من الثبات في زمن يقل عن الموديل الأساسي لطراز "جالاردو " بمقدار 0.2 ثانية.




{the rock} غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم السيارات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 03:48 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd