منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

قسم السيارات هنا تجد احدث صور لاجمل العربيات بأنوعها المختلفة

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



"مازدا 2 " تحول جديد في تصميم السيارات السوبر ميني

تعتزم شركة "مازدا " اليابانية لصناعة السيارات خلال مشاركتها في فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات الكشف عن موديل جديد من

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-15-2007, 06:23 PM   #1 (permalink)
عضو ماسى
 




 
{the rock} على طريق التميز

Exclamation



تعتزم شركة "مازدا " اليابانية لصناعة السيارات خلال مشاركتها في فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات الكشف عن موديل جديد من طراز "مازدا 2" من فئة السوبر ميني والذي يتمتع بتصميم خارجي جديد وتحول عصري في شكل السيارة من الأمام .



مجلة "أوتو إكسبريس " البريطانية توقعت في تقرير نشرته على موقعها الإليكتروني على شبكة الإنترنت أن يتمكن هذا الموديل بشكله القوي من إحداث ثورة كبيرة في عالم سيارات السوبر ميني وذلك لما يتمتع به من منحنيات قوية تكشف عن متانة المواد المستخدمة في تصنيع هيكل هذا الموديل والذي يتشارك مع المواد المستخدمة في تصنيع الموديل القادم لطراز "فورد فيستا ".



ومن المتوقع أن يتمكن الموديل الجديد لـ "مازدا 2" من التفوق على نظيره من طراز "فورد فيستا " وذلك عقب طرحه في الأسواق في فصل الخريف القادم على إعتبار أنه موديل عام 2008 . ومن المتوقع أن يصبح هذا الموديل أحد أفضل السيارات لدي الشركة اليابانية .



وقد أقدمت "مازدا " في تصميم هذا الموديل على الإستغناء عن منظر السقف المرتفع الذي يشتهر به الموديل الحالي وقامت باستبداله بسقف يتمتع بشكل طويل .والآن سنتحدث عن التفاصيل الرئيسية التي يتمتع بها تصميم هذا الموديل الجديد حيث أنه يتمتع بشكل قوي وجذاب وبنهاية أمامية بسيطة مزودة بمصابيح أمامية ضيقة بالإضافة إلى أسطح مستوية وفتحة منخفضة لإدخال الهواء إلى المحرك وتزويد هذه الفتحة من على جانبيها بزوج من المصابيح الكشافة للرؤية الليلية وفي الشبورة . ويستطيع أي شخص يلقي نظرة على هذا الموديل ملاحظة أقواس الإطارات الأمامية المرتفعة والواضحة بالإضافة إلى أعمدة مميزة على شكل حرف "إيه " تنساب منها خطوط على خصر السيارة المنتفخ تجاه أعمدة حرف "سي " المنتفخة في اسفل السيارة أما مؤخرة السيارة فهي مزودة بمصابيح للذيل على شكل زاوية حادة مما يكمل من شكلها القوي والجذاب .



وقد أوضحت الشركة أنها تعتزم طرح فئتين من هذا الموديل الفئة الأولي وهي الفئة الرئيسية ستجهز بخمسة أبواب أما الفئة الثانية فهي مجهزة من ثلاثة أبواب لتتمتع بشكل رياضي أكبر وسيتم طرح هذه الفئة في الأسواق بعد مرور شهرين من طرح الفئة الرئيسية .



وسيحظى المشترين لهذا الموديل بكابينة قيادة داخلية ذات جودة عالية بتصميم مستوحى من الطبيعة ويرجع هذا إلى قيام الشركة بإستبدال كابينة الموديل الحالي المصنوعة من البلاستيك والمكتسية باللون الرمادي بمواد أخرى ذات ملمس ناعم ومظهر جذاب .



وبالنسبة للتجهيزات الداخلية للسيارة فقد زودتها الشركة بمجموعة من الأجهزة تتماشى مع تلك الموجودة في الطرازات المنافسة لـ"مازدا 2 " في هذه الفئة وتتضمن هذه المجموعة تكييف هواء ووصلة لمشغل جهاز "إم بي ثري "، أما أجهزة الأمان فتشمل أكياس هوائية أمامية وجانبية وستائر هوائية بالإضافة إلى أحدث أنظمة التحكم في سحب وثبات السيارة . والشيء المبهر في هذه المجموعة هو نظام القايدة الممتاز ونظام التعامل مع السيارة وهو الذي سيرضي كل من يقود هذا الموديل .



وفيما يتعلق بالقوى التي تولدها هذه السيارة فهي تأتي من أحد أربع محركات إثنين منها من فئة البنزين مجهزة بأربع إسطوانات الأول بسعة لترية 1300 سي سي ويولد قوى تصل إلى 85 حصان أما المحرك الثاني فبسعة لترية 1500 سي سي ويولد قوي تصل إلى 100 حصان . وبالنسبة للمحركين الثانيين فهما من إنتاج مجموعة "فورد موتورز" ومنتميين لفئة التربوديزل الأول بسعة لترية 1400 سي سي والثاني بسعة لترية 1600 سي سي . وستزود هذه المحركات بعلبة تروس من خمسة سرعات وناقل حركة يدوي مع وجود إمكانية إستبداله بآخر أوتوماتيكي .



وتشير التكهنات إلى أن أسعار هذا الموديل لفئة الخمسة أبواب ستبدأ من حوالي 17 ألف دولار




{the rock} غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم السيارات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 04:21 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd