منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

قسم السيارات هنا تجد احدث صور لاجمل العربيات بأنوعها المختلفة



تطرح العام القادم .. "ماسيراتي جران توريسمو" تحل ضيفاً على معرض جنيف

تعتزم شركة (ماسيراتي)الإيطالية لصناعة السيارات الرياضية الكشف عن موديل جديد من طراز (جران توريسمو) المعروف منذ عام 1947 والمنتمى لفئة

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-15-2007, 06:24 PM   #1 (permalink)
عضو ماسى
 




 
{the rock} على طريق التميز

Exclamation



تعتزم شركة (ماسيراتي)الإيطالية لصناعة السيارات الرياضية الكشف عن موديل جديد من طراز (جران توريسمو) المعروف منذ عام 1947 والمنتمى لفئة سيارات السباقات الرياضية وذلك على هامش المشاركة في فعاليات معرض جنيف الدولى للسيارات .



مجلة (أوتوويك) الإمريكية نشرت علي موقعها الإليكتروني علي شبكة الإنترنت أن شركة (ماسيراتى) الإيطالية قد شكلت منذ ستة أعوام فريقاً مشتركاً مع المصمم الإيطالي الشهير بين فارينا لإنتاج أول موديل من هذا الطراز يرتكز علي الشاسيه الخاص بسيارات السباقات. وقد فاجئت الشركة الجميع بجعل أول سيارة تصنعها من هذا الموديل الجديد هي السيارة التى سيتم إجراء إختبارات القيادة عليها.



مسئولون بشركة (ماسيراتى) أوضحوا أن (جران توريسمو) بشكلها الجديد تتسم بمجموعة متميزة من المواصفات التقنية المتطورة أما تصميمها فيتمتع بحافة مقطوعة من الأمام وبالنسبة لمقاعد السيارة فهى من نوعية (2+2) .

وفيما يتعلق بالبطاقة الفنية لهذا الموديل فقد أوضحت الشركة أنها ستجهز بمحرك بنزين من ثمانية إسطوانات على شكل حرف (v) وسعة لترية تصل إلى 4200 سي سي ويستطيع هذا المحرك توليد قوي تصل إلي 405 حصان.



وستذود (ماسيراتى) هذا الموديل بنفس علبة التروس المستخدمة فى طراز (كواترو بورت) والذى أزيح الستار عنه في معرض ديترويت الدولى للسيارات والذي اختتم فعالياته في شهر يناير القادم. وقد زودت الشركة هذه العلبة بستة سرعات وناقل حركة أوتوماتيكى.



وتتميز هذه العلبة بأنها مزودة بنظام تحكم متكايف يمكنه التغير على حسب أسلوب قائد السيارة في التعامل مع سيارته وعلى حسب ظروف الطريق .



ولم تقم الشركة الإيطالية بالكشف عن سعر هذا الموديل أو حتى عن عدد النسخ التي تعتزم الشركة تصنيعها.إلا أن التوقعات تشير إلى إحتمال أن يبلغ سعر هذا الموديل في إيطاليا حوالي 125 ألف دولار وفي البلاد المجاورة من المتوقع أن يبلغ 135 ألف دولار.




{the rock} غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم قسم السيارات


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 11:19 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd