منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



نوفو جاهز بخطة لصيد نجوم زامبيا في مشوار الّكونفدرالية الليله

تستقبل محافظة الاسماعيلية اليوم اللقاء المرتقب الأول بين دراويش الاسماعيلية وجرين بافلوز بطل زامبيا في دور ال 16 لكأس الكونفدرالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-09-2007, 07:43 PM   #1 (permalink)
عضو ماسى
 




 
{the rock} على طريق التميز

Talking



تستقبل محافظة الاسماعيلية اليوم اللقاء المرتقب الأول بين دراويش الاسماعيلية وجرين بافلوز بطل زامبيا في دور ال 16 لكأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم.. تقام المباراة باستاد الاسماعيلية في السابعة مساءً.

الاسماعيلي أو برازيل الكرة المصرية جاهز تماماً لهذه المواجهة الشرسة مع الجواميس الزامبية وكله ثقة وأمل في تحقيق فوز مريح يفيده عند المباراة الثانية لنفس الدور والتي تقام بزامبيا بعد اسبوعين.

رفع النادي حالة الطوارئ القصوي لاستقبال المباراة من مختلف الوجوه سواء الفنية أو الإدارية أو التنظيمية من أجل خروج اليوم بشكل رائع من مختلف الوجوه.. كما استعدت جماهير الاسماعيلية العاشقة لفريقها بالطبل علي انغام السمسمية لمؤازرة الفريق في هذه المباراة حيث يعقد الاسماعيلي الآمال الكبيرة في مواصلة الانتصارات في هذه البطولة من أجل الفوز بها ليعيد للذاكرة ما حققه الجيل الذهبي عام 70 من انجاز كروي كان الأول من نوعه بين الاندية المصرية عندما فاز الاسماعيلي بكأس افريقيا للأندية اثر فوزه علي الانجلبير بطل زائير في ذلك الوقت.

استعدادات مكثفة

جاءت استعدادات الاسماعيلي غير عادية للمباراة حيث قاد نوفو المدير الفني للفريق التدريبات المكثفة ومعه فوزي جمال وأحمد قناوي ومحمد أبو ليلة مدرب حراس المرمي.. وتم وضع الخطة الملائمة الهجومية التي يلعب بها أمام الجواميس من أجل استغلال الملعب والجمهور وتحقيق الفوز المريح فضلا عن التأمين الدفاعي وعدم السماح للمنافس من هز شباك الفريق.

اهتم الجهاز الفني أيضاً بالناحية البدنية.. وصفوف الاسماعيلي مكتملة في الدفاع والوسط والهجوم.. ففي حراسة المرمي محمد صبحي ويضم الدفاع شريف عبدالفضيل ومعتصم سالم وهاني سعيد وسيد معوض وعمر جمال وعبدالله السعيد وعبدالله الشحات ومحمد حمص في وسط الميدان والهجوم محمد محسن أبو جريشة الهداف القناص وعمرو سمير ومن اللاعبين الجاهزين أحمد سمير فرج ومحمد عبدالواحد وابراهيم يحيي.

صرح فوزي جمال المدرب العام بانه يجب احترام المنافس تماماً واستغلال الفرصة واحراز فوز كبير يريحنا في المباراة الثانية ولن يتحقق هذا إلا بالاداء القوي واللعب السريع المباشر واستغلال الفرص السانحة لاحراز أكبر عدد من الأهداف.

كما ان مجلس إدارة النادي برئاسة المهندس يحيي الكومي قام بشحذ همم اللاعبين ووعدهم بمكافآت كبيرة قد تصل لمبلغ ستة آلاف جنيه لكل لاعب في حالة الوصول لدور الثمانية وعبور دور ال .16

من الناحية الإدارية تم طرح تذاكر المباراة للبيع في المنافذ المخصصة لذلك واوشكت التذاكر علي الانتهاء.

جرين بافلوز

اما فريق جرين بافلوز الزامبي فهو من أقوي الفرق.. فقد جاء إلي القاهرة ولديه طموحات كبيرة من أجل العودة بنتيجة طيبة تفيده في اللقاء الثاني والفريق يحتل المركز الثاني في مسابقة الدوري العام هناك.. يقود الفريق جورج لوزمبيا حيث يهتم بالناحية البدنية والناحية الدفاعي لكي يخرج من هذه المباراة بأقل الخسائرو يلعب علي الهجمات المرتدة بالاضافة إلي ان الجهاز الفني قام بدراسة متأنية عن فريق الاسماعيلي وأبرز لاعبيه.

يدير اللقاء طاقم حكام سوداني بقيادة: خالد عبدالرحمن ويعاونه أحمد الفاكي ومحمد عبدالله والمراقب من تونس همامي محمود.




{the rock} غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 06:23 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd