منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



اتحاد الكرة في ورطة بعد تمسك شحاتة بمباراة الكويت

اتحاد الكرة في ورطة بعد تمسك شحاتة بمباراة الكويت القاهرة - أصبح اتحاد الكرة في موقف صعب للغاية بعد أن

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-12-2007, 06:42 PM   #1 (permalink)
عضو ماسى
 




 
{the rock} على طريق التميز

افتراضي



اتحاد الكرة في ورطة بعد تمسك شحاتة بمباراة الكويت









القاهرة - أصبح اتحاد الكرة في موقف صعب للغاية بعد أن رفض نظيره الكويتي فكرة تأجيل المباراة الودية بين منتخبنا الوطني ومنتخب الكويت يوم الاثنين المقبل وهي المباراة التي تأتي أيضاً بمناسبة اعتزال اللاعب عبدالله وبران.



أبلغ مسئولو الاتحاد الكويتي مسئولي الاتحاد لدينا أنهم قاموا بطبع تذاكر المباراة وأرسلوا بالفعل تذاكر بعثة المنتخب والبالغ عددها 33 تذكرة بالإضافة إلي تحديد رحلة الطيران رقم 610 في الساعة الثانية عشرة والنصف ظهر السبت المقبل علي رحلة مصر للطيران وتحديد الفندق الذي سيستضيف المنتخب الوطني حتي إقامة المباراة والعودة.



أرسل الاتحاد الكويتي أيضاً برنامج تدريب منتخبنا هناك حيث سيؤدي المنتخب أول مران له عقب الوصول علي ملعب ستاد محمد الحمد من الساعة السابعة والنصف وحتي التاسعة مساء يوم السبت علي أن يعقد الاتحاد الكويتي مؤتمراً صحفياً في اليوم التالي ويؤدي منتخبنا تدريبين الثاني علي ملعب نادي كاظمة من الثامنة وحتي التاسعة والنصف مساء الأحد قبل إقامة المباراة يوم الاثنين في الساعة الثامنة بتوقيت الكويت.



حدد الاتحاد الكويتي أيضاً سالم العنزي كمرافق لبعثة المنتخب هناك وهو ما يعني أنهم أوفوا بكل التزاماتهم طبقاً للعقد المبرم مع اتحاد الكرة ومن حقه في حالة التأجيل أو الإلغاء أن يطالب بالشرط الجزائي وهو 100 ألف دولار رغم أن الاتحاد سيحصل علي 50 ألف دولار فقط في حال إقامة اللقاء.



الجدير بالذكر أن مسئولي الجبلاية اشترطوا هذا الشرط حتي لا يتكرر موقف الاتحاد الكويتي من الاعتذار عن المباراة كما حدث من قبل حيث لم تكن فكرة التأجيل مطروحة من جانبنا، حسبما ذكرت جريدة المساء.



من ناحية أخري واصل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكابتن حسن شحاتة المدير الفني ومعاونيه الكابتن شوقي غريب المدرب العام وحمادة صدقي المدرب المساعد وأحمد سليمان مدرب حراس المرمي اجتماعاتهم واستعداداتهم للمباراة حيث تم الاتفاق علي متابعة مباريات الدوري العام الاربعاء والخميس قبل إعلان أسماء اللاعبين.



ومن المتوقع ألا تخرج الأسماء عن المشاركين في المعسكر الماضي باستثناء المحترفين وسينضم إليهم بعض لاعبي المنتخب الأوليمبي مثل أحمد المحمدي وعبدالله الشحات والسعيد ومن المقرر أن يسافر المنتخب بحارسي مرمي فقط هما عصام الحضري وأحمد سعد بعد إصابة عبدالواحد السيد.



في نفس الإطار رفض الجهاز الفني للمنتخب فكرة إلغاء المباراة حيث أكد أحد أعضاء الجهاز أن عدم إقامة المباراة سيضر بالمنتخب وببرنامج الإعداد حيث ستصل مدة عدم تجمع الفريق إلي 70 يوماً منذ انتهاء مباراة الذهاب أمام موريتانيا وحتي مباراة العودة أحد أيام 1. 2. 3 يوليو المقبل بالإضافة إلي أن هذا التجمع موجود في برنامج الإعداد منذ أن تم تجديد الثقة في الجهاز الحالي في حين أن مباراة الأهلي أمام برشلونة هي التي استجدت في هذا التوقيت ورغم أنها مباراة استعراضية إلا أنه تم تعديل موعد مباراة المنتخب حتي يتمكن لاعبو الأهلي من العودة يوم 17 أبريل.



أكد المصدر أن فريق برشلونة سيلعب مباراته في الدوري يوم 21 ثم يأتي للقاهرة ليواجه الأهلي يوم 24 أبريل الجاري وبالتالي فالمشكلة ليست كبيرة كما يتصور البعض.

أضاف المصدر أن الجهاز الفني في حاجة إلي انتظام برنامجه والتجمع مع اللاعبين للاطمئنان عليهم حتي تتم المحافظة علي قوة وشكل المنتخب الوطني.




{the rock} غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 06:04 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd