منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



بأمر جوزيه:ممنوع الراحة لنجوم الأهلي!

رفض البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الأهلي اقتراح لجنة الكرة بشأن إراحة عدد من نجوم الفريق الأساسي بعد أن

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-12-2007, 07:01 PM   #1 (permalink)
عضو ماسى
 




 
{the rock} على طريق التميز

افتراضي



رفض البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الأهلي اقتراح لجنة الكرة بشأن إراحة عدد من نجوم الفريق الأساسي بعد أن يحسم الأهلي درع الدوري هذا الموسم حتي يحصلوا علي قسط مناسب من الراحة استعداداً للموسم الجديد خاصة أنه سيكون الموسم الثالث بلا راحة.

برر جوزيه رفضه بأن الدوري لم يعد يتبق عليه سوي ست مباريات فقط.. يحتاج الأهلي للفوز في الثلاثة لقاءات القادمة ابتداءً من إنبي حتي يصل للنقطة 72 ويصبح بطلاً للدوري فضلاً علي ضرورة مشاركة اللاعبين الأساسيين خلال مباراتي الإسماعيلي والزمالك مهما كانت النتائج.. الأول بهدف الثأر منه بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها الأهلي بثلاثية نظيفة في الدور الأول والثاني لكون لقاء القمة يعد بطولة خاصة جداً بما يعني أنه لا يتبقي سوي مباراة واحدة فقط سوف تكون تحصيل حاصل وهي لا تمثل شيئا في الهدف الذي ينشده جوزيه بإراحة النجوم فترة طويلة حتي يستطيعوا الاستمرار بنفس القوة خلال الموسم الجديد.

الجدير بالذكر أن جدول مباريات الأهلي ممتليء جداً. حيث ينهي بطولة الدوري في 25 مايو القادم وينهي بطولة كأس مصر في 2 يوليو إذا وصل للمباراة النهائية ويبدأ رحلة دوري المجموعات 23 يونيو كما يبدأ الموسم المحلي الجديد.

كانت لجنة الكرة قد رفضت طلب جوزيه بالاعتذار عن كأس مصر واقترحت أن يريح 10 نجوم أساسيين في الفريق بعد حسم موقعة الدوري وهم: عصام الحضري وعماد النحاس وإسلام الشاطر وشادي محمد ووائل جمعة ومحمد شوقي ومحمد بركات ومحمد أبو تريكة وعماد متعب وفلافيو.

وفي إطار رفض جوزيه المتواصل في الأهلي.. جمد مسئول أهلاوي كبير مفاوضاته مع عمرو الحلواني بشأن استعادته من الاحتراف لتدعيم الجبهة اليسري بعد رفض جوزيه الذي وضع فرج شلبي في المرتبة الأولي للمطلوبين في هذا المركز ووضع محمد عبدالشافي لاعب غزل المحلة في المرتبة الثانية حتي ان الخطيب التقي مع وزير البترول وعرض عليه مبادلة فرج شلبي لاعب انبي المنتقل من الزمالك بأحمد حسن "استاكوزا" وأحمد جلال كما عرض حصول انبي علي مليوني جنيه في حال رفض استاكوزا وجلال مبدأ المبادلة لرغبتهما في الاحتراف الخارجي.

من ناحية أخري توصل حسام البدري لاتفاق شبه نهائي مع حسن مصطفي حول تجديد عقده وتردد أن اللاعب وافق وسيوقع خلال أيام بعد أن علم بأن جوزيه يقترب من الرحيل وكان حسام البدري قد أنهي التجديد لعماد متعب.. وبدأ مدير الكرة بالأهلي فتح الملف الخاص بحسام عاشور وأحمد السيد والذي لن يستغرق طويلاً لرغبة اللاعبين في التجديد خاصة أن المقابل المادي سوف يتضاعف تقريباً.. وكان حسام عاشور يرغب في الاحتراف ووعده البدري بأن الأهلي سيرحب بقوة حينما تأتيه فرصة حقيقية.

علي الجانب الآخر واصل جهاز الكرة معاملته الباردة مع محمد شوقي نجم وسط الملعب الذي يتأهب للاحتراف في الدوري الإنجليزي حيث رفض مسئول بالجهاز الفني اللامبالاة التي يعيش فيها اللاعب والإعلان الأخير الذي ظهر فيه بحجة أنه إعلان "خارج"

ومع استمرار الحرب الباردة ضد محمد شوقي فإن اللاعب وضع السيناريو الأخير لاحترافه نهاية الموسم الحالي كما كان يحلم منذ عامين.

في شأن آخر رشح عادل عبدالرحمن المدير الفني لفريق 17 سنة بالأهلي عصام عرفة مهاجم المنصورة "17 سنة" أيضاً للانضمام لصفوف الأهلي مشيراً إلي أنه لاعب ذات إمكانات عالية وسيكون له مستقبل كبير ويدور حول اللاعب مفاوضات من جانب الأهلي وإنبي للانضمام لأحدهما




{the rock} غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 03:18 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd