منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



أراجونيس بعد الفوز على الأرجنتين ودياً : موضوع استقالتي يجب إغلاقه فوراً

أعرب لويس أراجونيس المدير الفني للمنتخب الإسباني عن سعادته لقدرة لاعبيه على تحقيق الفوز على المنتخب الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-2006, 03:54 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



أعرب لويس أراجونيس المدير الفني للمنتخب الإسباني عن سعادته لقدرة لاعبيه على تحقيق الفوز على المنتخب الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء بمدينة مالاجا الإسبانية.



وقال أراجونيس في تصريحات نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية يوم الخميس إنه يشعر بأن الفوز كان هاماً للاعبين بالدرجة الأولى خاصة بعد الهزيمة أمام السويد مطلع الأسبوع الحالي في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2008.



ويشير أراجونيس : "لقد أسعدتني هذه النتيجة من أجل لاعبي فريقنا ، خاصة بعد أن قدموا شوطاً ثانياً رائعاً أمام السويد ، وتلقينا هزيمة غير مفهومة وقتها ، وفي مباراة الأرجنتين كاد أن يتكرر نفس الموقف عندما أضعنا مجموعة من الفرص التي لا تضيع".



وأضاف : "لقد طبق اللاعبون ما تحدثنا عنه قبل اللقاء بشكل رائع".



وكان المنتخب الإسباني قد حقق فوزاً معنوياً مساء الأربعاء على حساب نظيره الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف ، حيث تقدم شابي هيرنانديز لأصحاب الأرض في الدقيقة 32 ، قبل أن يتعادل دييجو بيلوس للضيوف بعدها بدقيقتين فقط ، إلا أن ضربة جزاء نفذها بنجاح دافيد بيا مهاجم في الدقيقة 63 أهدت الفوز للإسبان.



ويعود أخر فوز دولي لأبناء أراجونيس إلى الثاني من سبتمبر الماضي على حساب منتخب ليشتنشتاين في تصفيات المجموعة السادسة المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2008 ، قبل تلقى هزيمتين متتاليتين أمام منتخبي ايرلندا الشمالية والسويد ، وهو ما ألقى الأسبان في المركز الخامس في المجموعة برصيد ثلاث نقاط ، ليواجهوا شبح الغياب عن تلك البطولة القارية المرموقة للمرة الأولى منذ عام 1992.



المدير الفني الملقب بـ"الحكيم" أكد مجدداً أن موضوع استمراره من عدمه يجب إغلاقه نهائياً بعد فترة من الجدل قائلاً : "لقد قلت من قبل أن قرار رحيلي ليس بيدي ، وأعتقد أن ملف هذه القضية قد أغلق بالفعل منذ فترة ، والخاسر الأكبر من هذا الجدل هو المنتخب نفسه ، رحيلي وبقائي دون عمل ليس الموضوع الأكثر أهمية في الوقت الحالي".





ألفيو باسيلي



وتابع معترفا بمواجهته منتخب أرجنتيني كان من السهل ترويضه خلال مواجهة مساء الأربعاء : "لقد أتاح لنا الأرجنتينيون الحرية للعب على الهجمات المرتدة ،و هذا ما يحدث عندما تلاقي فريقاً قادر على اللعب بشكل جيد ، ويمتلك نوايا هجومية واضحة ، وقتها سيترك لك بعض المساحات الخالية في الملعب".



على الجانب الأخر ، لم يُظهر ألفيو باسيلي المدير الفني الوطني للمنتخب الأرجنتيني سعادة كبيرة بالعرض الذي قدمه فريقه أمام نظيره الإسباني ، وذلك في تصريحات نشرتها نفس الصحيفة.



ويقول باسيلي الملقب بـ"البعبع" : "دوماً نسعى للعب بشكل أفضل ، ولكن الأمر المحزن هو أننا لم نتمكن من لعب مباراة جيدة ، أعتقد أنه سيكون لدينا فريق أكثر قوة من خلال فترة التحضير الحالية وحتى بطولة كوبا أمريكا العام المقبل ، وقتها سيكون لدينا خليط جيد من اللاعبين المحترفين بأوروبا ورفاقهم من لاعبي الدوري المحلي".



وأضاف : "لقد تمتعنا بالسرعة في اللعب أمام إسبانيا ، ولكننا لم نتمكن من الاحتفاظ بالكرة والاستحواذ عليها بالشكل المطلوب ، ولكن هذا يعتمد في المقام الأول على شخصية اللاعبين على أرض الملعب".



يذكر أن باسيلي – الذي تولى قيادة المنتخب من قبل خلال الفترة بين عامي 1990 و 1994 – قد تعاقد مع الاتحاد الأرجنتيني لقيادة الفريق مجدداًُ في يوليو الماضي ، خلفاً للمدير الفني السابق خوسيه بيكرمان الذي ترك منصبه عقب خروج راقصي التانجو من دور الثمانية لمونديال ألمانيا 2006.




koky غير متواجد حالياً  
قديم 10-12-2006, 04:08 PM   #2 (permalink)
• ĞêŋęŘąl MąŋāģęŘ •
 
الصورة الرمزية Admin
 




 
Admin تم تعطيل التقييم

افتراضي


مشكور و الى الامام دائما!!



التوقيع


I'aM Not Special
, I'aM Just LiMiTeD EdiTion




صفحتنا على الفيس بوك :-
http://www.facebook.com/Downloadiz2Com


Admin غير متواجد حالياً  
قديم 10-12-2006, 04:38 PM   #3 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي


مشكور لردك !!



koky غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 04:25 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd