منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



أندية الفضيحة الايطالية تستعد للمعركة القضائية

ذكرت وكالة الأنباء الايطالية (أنسا) الخميس أن نادي فيورنتينا الايطالي لكرة القدم يستعد للجوء إلى القضاء المدني إلا إذا ألغي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-13-2006, 05:10 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



ذكرت وكالة الأنباء الايطالية (أنسا) الخميس أن نادي فيورنتينا الايطالي لكرة القدم يستعد للجوء إلى القضاء المدني إلا إذا ألغي قرار المحكمة الرياضية بخصم عدد من النقاط من رصيد الفريق في الموسم الحالي بعد إدانته في فضيحة التلاعب بنتائج المباريات في الدوري الايطالي.



وقال محامي النادي بعد جلسة الاستماع التي جرت الخميس أمام اللجنة القضائية باللجنة الاولمبية الايطالية إن تقليص عدد النقاط المخصومة من الفريق لن يسترضي نادي فيورنتينا: "لأننا لم نرتكب أي (خطأ) ولذلك لا أدري لماذا نتعرض للعقاب."



وكانت المحكمة الرياضية قد قضت في صيف العام الحالي بمعاقبة فيورنتينا بخصم 19 نقطة من الرصيد الذي يحرزه في دوري الدرجة الأولى هذا الموسم لتورطه في فضيحة التلاعب بنتائج المباريات التي تورطت فيها أيضا أندية يوفنتوس وميلان ولاتسيو وريجينا.



إيقافات بالجملة

كما قررت الهيئة القضائية الرياضية بالاتحاد الايطالي للعبة إيقاف العديد من الحكام ورؤساء ومديري الأندية المتورطين في الفضيحة حيث تقرر إيقاف دييغو ديلا فالي مالك نادي فيورنتينا لمدة ثلاث سنوات وتسعة شهور وشقيقه أندريا رئيس النادي لمدة ثلاث سنوات.



وقال محامي النادي :"لأول مرة وجدنا من يرغب في الاستماع إلينا وهو ما لم يحدث من قبل." ولكنه لم يستبعد احتمالات التقدم باحتجاج إلى المحاكم العامة.



وأضاف المحامي "أتمنى ألا يكون ذلك ضروريا ولكن أي منا لم يستبعد إمكانية اللجوء إلى المحاكم العامة في منطقة لاتسيو."



طلب للتقليص

وكان نادي يوفنتوس الذي عوقب بتجريده من لقب الدوري الايطالي الذي أحرزه في الموسمين الماضيين وهبوطه إلى دوري الدرجة الثانية مع خصم 17 نقطة من الرصيد الذي يحرزه الفريق في دوري الدرجة الثانية هذا الموسم قد تقدم بطلب إلى الهيئة القضائية باللجنة الاولمبية الايطالية الأربعاء لتقليص عدد النقاط المخصومة منه.



وأكد يوفنتوس التزامه بالقواعد وعدم اللجوء للمحاكم غير الرياضية أيا كان قرار الهيئة القضائية باللجنة الاولمبية الايطالية بعد جلسة الاستماع.



وكان القضاء الرياضي قد قرر أيضا في صيف هذا العام خصم ثماني نقاط من الرصيد الذي يحرزه ميلان في دوري الدرجة الأولى هذا الموسم و11 نقطة من لاتسيو لتورطهما في نفس الفضيحة.



ولم تحدد الهيئة القضائية باللجنة الاولمبية الايطالية والمؤلفة من خمسة أعضاء موعدا للاستماع إلى الطلب المقدم من نادي ريجينا الذي تعرض لعقوبة خصم 15 نقطة من الرصيد الذي يحرزه في دوري الدرجة الأولى هذا الموسم.



القرار نهاية الشهر

ولكن من المقرر أن تصدر الهيئة القضائية قرارها بشأن الأندية الأخرى قبل نهائية الشهر الحالي.ويفكر نادي ميسينا أيضا التقدم باحتجاج إلى المحاكم العامة للحفاظ على حقهم بالقفز إلى مركز متقدم في المسابقة نتيجة خصم نقاط



من هذه الأندية وعدم التراجع إلى مركز متأخر إذا وافقت الهيئة القضائية على تقليص عدد النقاط المخصومة من الأندية الأخرى.



وبعد مرور خمسة مراحل من الدوري الايطالي أصبح رصيد ميلان في المسابقة ثلاث نقاط بينما يحتل لاتسيو المركز الثامن عشر وما زال رصيده سلبيا حيث يتبقى عليه نقطتان من الرصيد المخصوم منه بينما ما زالت هناك عشر نقاط باقية في الرصيد السلبي لريجينا و13 نقطة في الرصيد السلبي لفيورنتينا.



ويحتل يوفنتوس المركز الأخير في جدول مسابقة دوري الدرجة الثانية حيث لعب خمس مباريات وله مباراة مؤجلة وما زالت أمامه أربع نقاط من الرصيد المخصوم منه في الموسم الحالي.



ويصعد يوفنتوس مجددا إلى دوري الدرجة الأولى إذا احتل أحد المركزين الأول والثاني في دوري الدرجة الثانية بينما يصعد فريق ثالث من الدرجة الثانية إلى الدرجة الأولى من خلال دورة فاصلة بين الفرق التي تحتل المركز من الثالث إلى السادس في دوري الدرجة الثانية.




koky غير متواجد حالياً  
قديم 10-13-2006, 05:59 PM   #2 (permalink)
• ĞêŋęŘąl MąŋāģęŘ •
 
الصورة الرمزية Admin
 




 
Admin تم تعطيل التقييم

افتراضي


مشكور اخوى و جزاك اللة كل خير!!



التوقيع


I'aM Not Special
, I'aM Just LiMiTeD EdiTion




صفحتنا على الفيس بوك :-
http://www.facebook.com/Downloadiz2Com


Admin متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 12:30 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd