منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى



اشبيلية في مهمة خارجية لنيل الاحترام

مدريد (رويترز) - يتطلع اشبيلية لتقديم دليل آخر على تفوقه على برشلونة عندما يلتقي الفريقان يوم الأحد على ملعب نو

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-13-2006, 06:09 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



مدريد (رويترز) - يتطلع اشبيلية لتقديم دليل آخر على تفوقه على برشلونة عندما يلتقي الفريقان يوم الأحد على ملعب نو كامب في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم.



وفاز اشبيلية حامل لقب بطولة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على برشلونة بطل الدوري المحلي وحامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا 3-2 في نهاية الموسم الماضي ثم عاد وألحق بالفريق الكتالوني هزيمة مخزية أخرى بثلاثة أهداف نظيفة في نهائي كأس السوبر الأوروبي الذي كان اسبانيا خالصا وأقيم في موناكو في أغسطس آب الماضي.



وحقق اشبيلية بداية قوية هذا الموسم حيث فاز في أربع مباريات من بين أول خمس مباريات لعبها قبل أن يخسر أول ثلاث نقاط بعد هزيمته أمام أتليتيكو مدريد 2-1 عقب طرد اثنين من لاعبيه.



وسجل اشبيلية أهدافا أكثر من كل الأندية الاسبانية الأخرى باستثناء برشلونة وسجل كل من المهاجمين فريدريك كانوتي وكيبا سبعة أهداف بينما سجل لاعب الوسط البرازيلي ريناتو ثلاثة أهداف.



وقال ريناتو في وقت سابق هذا الأسبوع "بصفتنا حاملي لقب كأس الاتحاد الأوروبي والفائزين بكأس السوبر الأوروبي فإننا أصبحنا الآن فريقا مهما وبدأنا نكتسب احترام المنافسين. "





“ إذا فزنا على برشلونة في ملعبهم فان الجميع سيعمل لنا حسابا أكبر. ” - ريناتووكان السبب الرئيسي وراء فوز اشبيلية بكأس السوبر الأوروبي سيطرة لاعبيه على منطقة الوسط التي حرمت صانعي ألعاب برشلونة ديكو واكسابي ورونالدينيو من الكرة.



ولكن يخشى خواندي راموس مدرب اشبيلية من التراجع قائلا "هذه مباراة مهمة لنا ومهمة كذلك لبرشلونة لانهم يلعبون أمام فريق حرمهم من بطولة وسيمثل هذا دافعا كبيرا لهم." وقد يواجه اشبيلية مهاجمه السابق الأرجنتيني خافيير سافيولا الذي كان قد انتقل إليه على سبيل الإعارة في الموسم الماضي ويحاول حاليا أن يحجز مكانه في خط هجوم برشلونة مع ايدور جودجونسن في ظل غياب صمويل ايتو بسبب الإصابة.

كما سيكون على الفريق الأندلسي أن يلعب بدون هدافه كانوتي العائد بإصابة في الكاحل بعد مشاركته الدولية مع منتخب مالي في التصفيات الافريقية بينما مازال لاعبه المنتقل إليه حديثا ارنستو شيفانتون يتماثل للشفاء من ألام بالظهر.



وقد يغيب عن صفوف برشلونة لاعبه كارلس بويول الذي خرج من مباراة اسبانيا والأرجنتين الودية الأخيرة بعد إصابته في أعلى الفخذ.



وسيقوم ريال مدريد برحلة عبر العاصمة الاسبانية لمواجهة خيتافي تحت قيادة بيرند شوستر يوم السبت.



وقد يستعين فابيو كابيلو مدرب ريال مدريد بكل من ألفارو ميا وراؤول برافو كبدلاء للمصابين مايكل سالجادو وسيسينيو واللاعب الموقوف سرجيو راموس في خط الدفاع.



وقد يحصل كابتن انجلترا السابق ديفيد بيكام على أول فرصة للعب من بداية المباراة مع ريال مدريد خلال خمس مباريات في الجانب الأيمن من منطقة الوسط بدلا من اللاعب المصاب خوسيه أنطونيو رييس فيما سيلعب رونالدو الذي استعاد لياقته إلى جانب رود فان نيستلروي في خط الهجوم للمرة الأولى.



وسيلعب بلنسية الذي لم يتجرع أي هزيمة في الدوري الاسباني مثل برشلونة وريال مدريد خارج أرضه أمام سيلتا فيجو يوم الأحد المقبل.




dodo_man غير متواجد حالياً  
قديم 10-13-2006, 06:09 PM   #2 (permalink)
• ĞêŋęŘąl MąŋāģęŘ •
 
الصورة الرمزية Admin
 




 
Admin تم تعطيل التقييم

افتراضي


مشكور اخوى و جزاك اللة كل خير!!



التوقيع


I'aM Not Special
, I'aM Just LiMiTeD EdiTion




صفحتنا على الفيس بوك :-
http://www.facebook.com/Downloadiz2Com


Admin غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:03 PM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd