منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



ياسر القحطاني: جوالات اللاعبين لن تتعارض مع جوالات الأندية.. ومتفائل بنتائج الأخضر في الآسيوية

عقد ظهريوم امس في برج المملكة حفل تدشين جوال اللاعب ياسر القحطاني بحضور الأستاذ قصي الفواز مدير الشؤون الاعلامية بشركة

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-23-2007, 12:45 AM   #1 (permalink)
عضو ماسى
 




 
{the rock} على طريق التميز

افتراضي



عقد ظهريوم امس في برج المملكة حفل تدشين جوال اللاعب ياسر القحطاني بحضور الأستاذ قصي الفواز مدير الشؤون الاعلامية بشركة الاتصالات والأستاذ صالح المزروع مدير شركة العرض المتقن ووكيل اعمال اللاعب تركي المقيرن وحشد كبير من وسائل الإعلام المقروءة والمرئية.

وعقد قبل توقيع العقد مؤتمر صحفي تحدث في بدايته الأستاذ صالح المزروع والذي اكد على أهمية هذه الاستثمارات بالنسبة للاعبين السعوديين لزيادة مداخيلهم المادية والتواصل مع جماهيرهم بأحدث الوسائل الالكترونية.



كما اكد الأستاذ تركي المقيرن ان جوال القحطاني اخذ وقتاً طويلاً من الدراسة ليخرج للجمهور بطريقة جيدة تجذب الجماهير وستشمل خدمات تفاعلية، كما سيكون للجماهير القدرة على التواصل مع اللاعب من خلال جواله وتوجيه الاسئلة والاستفسارات.



كما تحدث قصي الفواز والذي اكد حرص الاتصالات السعودية على دعم الاندية السعودية من خلال جوالات الاندية والرعاية الاعلانية الأمر الذي سيشكل فارقاً في عمل الاندية على الصعيد المادي.



وبعد ذلك تحدث الكابتن ياسر القحطاني والذي اكد على ضرورة هذه الخدمة للاعبين والتي ستشكل فيما بينهم تنافساً كبيراً واكد القحطاني انه اقدم على هذه الخطوة بعد دراسة كبيرة وسيولي الشأن الاجتماعي شأناً كبيراً.



كما ذكر ان جوالات اللاعبين لن تشكل تعارضاً مع جوالات الاندية لاختلاف المحتوى، كما لن تمنع من ظهور النجوم عبر وسائل الإعلام المختلفة.



وعلى صعيد استعدادات المنتخب السعودي للبطولة الآسيوية اكد تفاؤله الكبير بتحقيق المنتخب لنتيجة ايجابية في هذه البطولة خاصة وان المنتخب السعودي يضم عناصر شابة ستكون نواة المنتخب السعودي في كأس العالم المقبلة.



وعما طاله من شائعات في الآونة الأخيرة ذكر ان كل اللاعبين معرضون لمثل هذه الحملات المغرضة من بعض الحاقدين (على حد وصفه) واكد انها لن تؤثر في عطائه الرياضي لمعرفته باستمرار مثل هذه الحملات، وعن تعرضه لضغوط جماهيره بسبب صيامه عن التسجيل لفترة طويلة هذا الموسم ذكر ان هناك اموراً تكتيكية بطلب من المدرب هي من يحد من فاعلية اللاعب في التسجيل بينما تكون المصلحة للفريق بشكل عام.



وفي ختام المؤتمر اكد تركي المقيرن ان احتراف ياسر القحطاني مشروع قائم وقريب الحدوث ولكن بعد فراغ اللاعب من مشاركته مع المنتخب السعودي ونادي الهلال في البطولة الآسيوية.



وسلمت شبكة الهلال احد مواقع النادي على الشبكة العنكبوتية للقحطاني درعاً تذكارياً بعد فوزه بجائزة افضل لاعب للموسم الماضي حسب استفتاءات الموقع.

المصدر




{the rock} غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 08:55 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd