منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

اخبار الرياضة كل ما هو جديد فى عالم الرياضة وكرة القدم والنشاطات الاخرى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



جوائز الموسم الرياضي السعودي (مفاجأة)

الرحمن الرحيم أبدوا سعادتهم بالفوز .. وتمنوا استمرارها .. الفائزون بجوائز الرياضية وموبايلي: حضور سلطان أكبر تكريم و ً لمن

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-23-2007, 12:46 AM   #1 (permalink)
عضو ماسى
 




 
{the rock} على طريق التميز

افتراضي



الرحمن الرحيم




أبدوا سعادتهم بالفوز .. وتمنوا استمرارها .. الفائزون بجوائز الرياضية وموبايلي: حضور سلطان أكبر تكريم وً لمن ثمنوا دورنا




























سعود الجمعان وعبدالرحمن أبا عود وخالد السويدان
أبدى الفائزون بجوائز (الرياضية وموبايلي) للتميز الرياضي سعادتهم الكبيرة لحصولهم علــى الجوائز مشيرين أنها ستكون دافعا قويا لهم في المواسـم المقبلة.

وبين الفائـــزون في تصاريح لـ«الرياضية» عقب حفل الجائزة أن حضور الأمير سلطان بن فهد أكبر تكريم لهم، مقدمين شكرهم العميق لصحيفة الرياضية وشركة اتحاد الاتصالات موبايلي:



حيث وصف مهاجم الفريق الأهلاوي الدولي مالك معاذ فوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري بالمفاجأة التي لم يتوقعها، وأوضح بأنه تفاجأ بحصوله عليها موضحاً بأنه كان غير متوقع الحصول عليها حتى اللحظات الأخيرة من هذه الجائزة، وقال مالك معاذ: «أنا سعيد بهذه الجائزة التي حصلت عليها بعد توفيق من الله سبحانه وتعالى ودعاء الوالدة لي، ومثل هذه الجوائز تعتبر تحفيزا ودعما لكل لاعب سواء أنا أو غيري للارتقاء بمستواه الفني، مشيراً إلى أن مثل هذه الجوائز تدعم اللاعب وتجعله يفكر في بعض الأمور ومنها التفكير بالاحتراف الخارجي والذي هو أمنية كل لاعب في حياته الكروية، واعتبر معاذ بأن مثل هذه الاحتفالات تعتبر ظاهرة إيجابية تعود بالنفع الكبير على الجميع سواء القائمين عليها أو اللاعبين والذين يسعون للظفر بها.

وتمنى معاذ في الختام التوفيق للمنتخب السعودي في نهائيات كأس آسيا ويقدم هو وزملاؤه المستوى الذي يقودهم للحصول على اللقب القاري. فيما أشاد مهاجم فريق نجران والحائز على جائزة هداف الدرجة الأولى الحسن اليامي يجائزة (الرياضية وموبايلي) متمنياً استمرارها وتطويرها وأضاف اليامي «جائزتنا الحقيقية هي حضور الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد وأتمني التوفيق للجميع في المواسم المقبلة وأقترح أن يكون هناك جوائز عديدة مثل الهداف في الدرجة الثانية وأفضل لاعب في الدرجة الأولى وأفضل لاعب في الدرجة الثانية»، وأكد اليامي ثقته بالقائمين على «الرياضية وموبايلي» على تطوير هذه الجائزة وجعلها أفضل بكثير عن موسمها الأول الذي أوضح بأنها خطوة جيدة، وأبدى اليامي سعادته بحصوله على جائزة هداف دوري الدرجة الأولى لاعب الفريق الأهلاوي معتز الموسى الحاصل على المركز الثالث لجائزة أفضل لاعب واعد على أن مثل هذه الجوائز تكون بمثابة الدافع والحافز لنا كلاعبين، حيث تزيدنا إصرارا وعزيمة للظهور بالشكل اللائق من أجل تحقيقها، وأثنى اللاعب معتز على مثل هذه المبادرات التي تساهم بشكل كبير في التنافس ببين اللاعبين، وقال: «يكفي رعاية راعي الرياضة الأول الأمير سلطان بن فهد لمثل هذه المبادرات والتي تعتبر بالنسبة لنا كلاعبين لا خاسر فيها»، وأشاد معتز باللاعبين مالك معاذ وحسن معاذ بمناسبة حصولهما على جوائز الأفضلية حيث قال: «أنهما يستحقان الجوائز عن جدارة واستحقاق نظير جهودهما والمستوى الكبير الذي ظهرا به سواء في أنديتهم أو المنتخب، وهذا بلا شك دعم من أجل التطوير وتقديم المستويات الجيدة في المشاركات المقبلة».

وأثنى على دور «الرياضية» وشريكها (موبايلي) وشكرهم على الدعم اللامحدود الذي يقدمونه من أجل خدمة الرياضة والرياضيين في السعودية موضحاً أن ذلك ملموس لدى الجميع.

واختتم معتز حديثه بقوله: «نتمنى كسعوديين أن يوفق أفراد منتخبنا الوطني المشارك في نهائيات كأس آسيا وأن يكون النصر واللقب حليفهم إن شاء الله.

ووصف مدافع الاتفاق الكروي الأول والحائز على المركز الثالث لأفضل لاعب واعد ماجد العمري حفل تسليم جوائز التميز بالممتع وأنه نال استحسان الجميع وعن حصوله على المركز الثالث تحدث العمري قائلاً: «سواء أخذت الجائزة أو أخذها حسن معاذ لا فرق بيننا فجميعنا إخوة وبالعكس المركز الثالث يدفعني للمنافسة الأقوى المواسم المقبلة» وقدم العمري العديد من الاقتراحات جاء أبرزها أن تكون جائزة لأفضل رئيس ناد وأفضل مدرب وأفضل إعلامي مشيراً بأنه على ثقة في المسؤولين في «الرياضية» وموبايلي في تطوير جوائز التميز الرياضي للأفضل مؤكداً بأن هذه هي البداية ووصفها بالجيدة وأن المقبل أفضل بإذن الله.

برر مدير الفريق الكروي الأول بنادي الشباب خالد المعجل غياب مهاجم الفريق الغيني كودين أترام عن حضور حفل جائزة الرياضية موبايلي للتميز الرياضي لظروفه العائلية التي حرمته من الحضور لتسلم جائزة هداف الدوري. ونقل المعجل شكر وتقدير أترام للجميع متمنياً التوفيق للكرة السعودية في المحافل الرياضية المقبلة.



المصدر





{the rock} غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم اخبار الرياضة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 08:06 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd