منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

القسم العام تجد هنا المواضيع العامة والتي لايوجد لها اي صلة باي منتدى اخر هنا

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



برج الجوزاء

اليوم مناسب للغاية للاختلاط بالمجتمع. عليك أن تكون أكثر تحكماً في حياتك واتخاذ بعض القرارات الحاسمة. قد لا تحصل على

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-03-2007, 09:01 AM   #1 (permalink)
عضو سوبر
 




 
HoSSo على طريق التميز

افتراضي



اليوم مناسب للغاية للاختلاط بالمجتمع. عليك أن تكون أكثر تحكماً في حياتك واتخاذ بعض القرارات الحاسمة. قد لا تحصل على التوافق الذي تحلم به اليوم مع الأصدقاء وزملاء العمل. إرادتك القوية عادة تجعلك لا تحتمل أن تكون حيادياً، يحدث هذا عندما تحتاج لاتخاذ قرار



لا تدع زملاءك يعرفون بخططك وإلا فإنهم سيحاولون الاستفادة بمجهوداتك لما في صالحهم الشخصي. لا تتعامل مع الأمور بأكثر من حجمها. تفحص جيداً تفاصيل أي أمور قبل أن توقع باسمك عليها. السفر من أجل العمل أو المتعة والترفيه يكون ممتعاً للغاية. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الأح



ركز مجهوداتك على العمل. خروجك مع أفراد عائلتك يجعلك تشعر بالطمأنينة والسعادة. خروجك مع أفراد عائلتك يجعلك تشعر بالطمأنينة والسعادة. ينبغي أن تعرف ما يريده رئيسك إذا أردت أن تقوم بعملك بالشكل الصحيح. كن أكثر اعتناءً بنفسك هذا الشهر.









الصفات العامة يرتبط هذا البرج بعطارد، كوكب الطفولة والشباب، ولمواليد هذا البرج مزايا وعيوب الأطفال والشباب معًا. مزايا الجوزاء تضفي عليها جاذبية شديدة، ولكن سيئاتها قد تمحو حسناتها. إذا كانت الظروف مواتية تكون خلابة، حيوية وسعيدة كالأطفال وإذا عاكستها الظروف تصبح أنانية، خيالية وقلقة. تهتم بالمشاريع والأنشطة الجديدة، وتعمل علىها، وتنتقل من مشروع إلى آخر كالفراشة بين الأزهار. بالنسبة إليها الحياة لعبة مرحة، ويجب أن تعج دومًا بالحركة والمرح المستمر، وأن تخلو من الرّوتين القاتل.

الجوزاء حنونة، مهذّبة، كريمة وتراعي مشاعر وحقوق الفقراء. تعرف كيف تستخدم جاذبيتها في بلوغ غاياتها. تكافح لتكون دومًا صادقة ومستقيمة، لكنها تحبّ مصلحتها الشّخصيّة أيضًا. وهي أيضًا كالأطفال تتطلب الانتباه والإعجاب.



تملك الجوزاء ذكاءً حادًا لامعًا وحدسًا قويًا. وتشدّها التّحديات الحقيقية. هذه الطاقة العقلية تفتح شهية الجوزاء للعلم والمعرفة منذ ريعان الشباب. لكن الجوزاء تكره بذل الجهد للتعلم، وتفضل الاعتماد على سرعة الفهم. لدى الجوزاء براعة عقلية في التقاط الأمور التي تتطلب الذكاء، كما أنها قادرة على الجمع بين المهارات اليدوية والعقلية معًا. قدرتها البالغة على التحليل تتيح لها رؤية المسائل من وجوهٍ مختلفة، مما يعرضها للتردّد وصعوبة اتخاذ القرارات.



الحبّ

للجوزاء جانبان: الأول يغرق في العاطفة، والآخر يبتعد عن كل ما يمت للعواطف بصلة. تنظر الجوزاء إلى العلاقات العاطفية بتحليل عقلاني، وتجدها تسخر من أبطال قصص الغرام، بما فيهم نفسها. لا تأخذ الجوزاء الأمور بشكل جدي. وتكوّن صداقات جيدة ومسلية ومعارف جيّدين. الجوزاء متحدثة لبقة ومتألقة، كما إنها مسلية جدًا.







المهنة

تستطيع الجوزاء النجاح في مجالات كثيرة في الحياة. قد تكون: محاورة, دبلوماسيّة, واعظة, مدرّسة, مؤلّفة, شاعرة، صحفية أو محامية. أيّ عمل يتطلب سرعة البديهة والتغيير المستمر يلائمها. هي أيضًا عالمة مبدعة, خاصّة في مجال الطب وعلم الفلك؛ نظرًا لتفكيرها المنطقي والتحليلي. كذلك هي عضو ممتاز في الجيش أيضًا؛ لأنها لا تهتم للمخاطر، و يمكن أن تنال شرف الأعمال البطولية. في مجال الفن قد تتفوّق في الموسيقى والرّسم والنّحت. وهي أيضًا باحثة نفسية جيّدة.



المشاهير

الأمير فيليب, مارلين مونرو, بوب هوب, جون كنيدي, وولت ويتمان, بوب ديلون, توماس هاردي.











HoSSo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم القسم العام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 03:10 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd