منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

القسم العام تجد هنا المواضيع العامة والتي لايوجد لها اي صلة باي منتدى اخر هنا

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



برج السرطان

استخدام العنف في تعاملك مع المشكلات العاطفية لا يسبب لك إلا مزيد من المشكلات. تحتاج لقضاء بعض الوقت بمفردك لتقرر

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-03-2007, 09:05 AM   #1 (permalink)
عضو سوبر
 




 
HoSSo على طريق التميز

افتراضي



استخدام العنف في تعاملك مع المشكلات العاطفية لا يسبب لك إلا مزيد من المشكلات. تحتاج لقضاء بعض الوقت بمفردك لتقرر ما تريد أن تقوم به. يمكنك تكوين علاقات رومانسية جديدة على الرغم من ذلك عليك أن تتأكد من أن خطواتك لا تتسم بالأنانية قبل أن تقدم عليه



حد طبعك تسبب لك بعض مشاجرات كثيرة مع عائلتك. قد تصير ضحية للخداع إن لم تستخدم قدرتك على التمييز. حاول أن تتعامل مع الأمر بشكل أكثر عقلانية. ستندم في بعض الأوقات على كل كلمة قلتها. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الأحد



تكون شديد الحساسية هذا الشهر. ستوسع من دائرة أصدقائك إذا التحقت ببعض الجماعات. ميولك إلى تنسيق الأمور قد لا تتفق دائماً مع رفيقك. تأكد من سلامة وأمان المنزل قبل الخروج. لديك حالة حب غريبة مشوبة بالشك عليك ان تشاور عقلك اليوم.









الصفات العامة: يوجد السرطان في جميع مجالات النشاط البشري. محافظ ومحب لبيته وأسرته. يتمتع السرطان بالذكاء وبحاسة سادسة قوية، مع عمق فلسفي في التفكير مبني على الإلهام أحيانًا. يراه المقربون شخصيّة مختلفة جدًّا, متعاطف وحساس ولطيف مع الآخرين خاصّة مع أحبائه. قادر على الاندماج مع المواقف لحدة خياله وميله لأحلام اليقظة، كما أنه أحيانًا يحاول أن يصوغ حياته لتتلاءم مع عالم الخيال الذي يحياه. يقدّر الفنّ والأدب وخاصّة المسرح. يمتلك موهبة أدبية وفنية وخطابيّة كبيرة. كما أن لديه موهبة التقليد؛ مما يؤهله للنجاح على المسرح. ولكونه عاطفيّا جدًا، تراه يبالغ في الأداء. مع أنه يعطي انطباعأ واقعيًا، إلا أنه مغرم بالغموض، ويتأثّر بالغيبيات بشكل كبير. قادر على أن يكون قائدًا إذا استطاع أن يعبّر عن نفسه في عمله وأجاده.



لدى السرطان ذاكرة قويّة, فيما يتعلق بالأحداث العاطفية, ويكون قادرًا على تذكر أدق التفاصيل لسنين عديدة. تسيطر عليه ذكريات الطفولة، ويعيش الماضي بذكرياته والمستقبل في خيالاته. إن مقابلة حبيب سابق ظنّ أنه قد نسيه، قد توقظ مشاعره نحوه من جديد وبسهولة. قد يبدو فظًا وصعبًا في بعض الأحيان؛ لأنه شديد الطموح. يلجأ إلى التملق والنفاق أحيانًا؛ ليكسب رضا من حوله، ويتماشى مع وجهات نظرهم. وكنتيجة لذلك فهو يفتقر إلى الثبات، فكثيرًا ما يغير آراءه و انتماءاته بحسب الموقف.



المهنة

قدرات السرطان تؤهله لشغل وظائف عديدة. يمكن أن يكون صحافيًا ناجحًا أوكاتبًا أوسياسيًا. ولكن في حقل السياسة قد يبقى إلى حدّ ما بعيدًا عن الأنظار بدلاً من تولي مراكز بارزة في السلطة. طبيعة السرطان الرومانسية تدفعه للبحث عن مواقع الاكتشافات المثيرة، لذا تجده يحب العمل كتاجر أو خبير في القطع الأثرية.





الحبّ

ولاء السرطان الأول يكون للزوج أو الزوجة والأسرة، ويعتبر نفسه حاميًا لعائلته. السرطان يحبّ بكل جوارحه، و يعطي الكثير دون انتظار مقابل. عاطفة السرطان المتأججة تجعل من السهل التأثير عليه. السرطان صديق مخلص، ولكنه شديد التعصب لبني قومه.



المشاهير

هنري الثامن, الأميرة ديانا, مايك تايسون, يوليوس قيصر, نيلسون مانديلا.





قد تحدث بعض الحوادث البسيطة إن كنت لا تركز على ما تفعله. العلاقات العاطفية المفاجئة تؤثر عليك. يمكنك تحقيق الكثير من خلال العلاقات الرومانسية والأنشطة الاجتماعية. لا تكن خجولاً، احرص على إظهار قدراتك! يمكنك كسب الكثير من المعلومات من خلال المغامرات.



لسوء الحظ، تعاني حياتك الشخصية من نقص وقت الفراغ. قدرتك على إنشاء صفقات جديدة تدهش الآخرين. كن حذراً في الصفقات التجارية! لا تبالغ بالمغامرة باختطاف عقد أو توقيع. عليك ان تدرس احتمالات الخسارة قبل احتمالات الربح التي قد لا تتحقق، ومن الناحية العاطفية إذا كنت ما زلت وحيداً، عليك ان تبدأ التفكير بالزواج.





العمل الذي تبحث عنه قد لا يكون موجودا ولهذا السبب انت لا تجده عليك ان تبحث عن الخيار الافضل وسط الخيارات الموجودة و ليس البحث عن امر قد لا يكون موجودا، الحب يأخذك الى عالم من الحلم والاثارة تمتع بهذا اليوم.











HoSSo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم القسم العام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 02:14 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd