منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

القسم العام تجد هنا المواضيع العامة والتي لايوجد لها اي صلة باي منتدى اخر هنا

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



برج العذراء

اتخذ الخطوة الأولى في إنشاء علاقة رومانسية أو في التخطيط للأنشطة الترفيهية. حاول أن تكبح بداخلك أي شعور بالغيرة عندما

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-03-2007, 09:11 AM   #1 (permalink)
عضو سوبر
 




 
HoSSo على طريق التميز

افتراضي



اتخذ الخطوة الأولى في إنشاء علاقة رومانسية أو في التخطيط للأنشطة الترفيهية. حاول أن تكبح بداخلك أي شعور بالغيرة عندما تجد شريكك يتحدث مع شخص آخر. لا تتوقع السوء إذا سمعت أمراً سلبياً عن شريكك هيئات كبيرة قد تحاول حل مشكلتك الخاصة بالدخل القليل. ستشعر برغبة شديدة في السفر.



ستحقق مكاسب مالية من خلال استثماراتك إذا أسرعت في التصرف. ندواتك التي تحضرها تفيدك بمعرفة ومتعة كبيرة. راجع بعض المشاكل التي وضعت على الرف لوقت طويل. أمعن النظر في حياتك بطريقة أكثر استقلالية وبرودة أعصاب



الوعود الواهية تسبب مشكلات كثيرة. قد تقوم ببعض التغييرات في مظهرك وتجدها تلقى إعجاب الجميع. دفتر شيكاتك سيواجه بعض المتاعب وستؤثر تلك القيود على علاقاتك. العمل الجاد يبدأ في طرح ثماره. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الجمعة









الصفات العامة مواليد العذراء شديدو الذكاء، يمتازون بالدقة والحكمة والصبر. يغلب على مواليد العذراء الطابع المحافظ في شتى مجالات حياتهم. رغم مظهرهم الخارجي الذي يغلب عليه البرود، لكنهم في حقيقة الأمر يمتازون باللطف والرقة. لكن التعود على كبت المشاعر وإخفائها يؤدي بهم إلى خلق علاقات سطحية مع الآخرين وإلى قلة عدد الأصدقاء.



مواليد العذراء يمتازون بالعقلانية والمنهجية والمنطقية في أسلوب تفكيرهم. يسخّرون ذلك في تحليل أكثر المشاكل تعقيدًا. اهتمامهم الزائد بالتفاصيل قد يشغلهم عن القضايا الأهم، وتؤدي بهم هذه الدقة المفرطة إلى البطء في تنفيذ مشاريعهم. لكن بشكل عام، مواليد العذراء لديهم مواهب إبداعية شاملة، ولديهم القدرة على رؤية القضايا من زوايا مختلفة، ويحترمون وجهات نظر الآخرين.



الحبّ

يخفي المولود تحت هذا البرج عواطفه مهما كانت جياشة بقناع من البرود. وسبب رفضه الاستسلام لهذه العواطف عدم ثقته بالآخرين أو بنفسه أو بأحكامه الخاصة. مواليد هذا البرج كالمياه العميقة الغور التي تسري بهدوء. يمتاز بأسلوبه المتواضع، الواعي والمتحفظ. ويعد محاورًا جيدًا، حكيمًا، وقادرًا على فهم مشاكل الآخرين. يتمتع كلا الجنسين في هذا البرج بالجاذبية والوقار. كما يكنون كل الحب لزوجاتهم وأزواجهم.



المهنة

مميزات العذراء تناسب عمله كمرؤوس أكثر منه كقائد. يستخدم التكتيك والتخطيط لبلوغ أهدافه. لديه القدرة على العمل في مجال الفنون والعلوم واللغات. كما أن اهتمامه البالغ في الإحصاء يؤهله للعمل في مجال الحسابات. كما أنه يجيد العمل في مجال التحرير، الفيزياء، التحليل الكيماوي، الطب، التمريض، علم النفس، التدريس والتكنولوجيا. ولدى أنثى العذراء الميل للعمل في مجال الأزياء والموضة.



المشاهير

لورين باكال, مايكل جاكسون، دي إتش لورنس، الملكة إليزابيت الأولى.









HoSSo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم القسم العام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:47 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd