منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

القسم العام تجد هنا المواضيع العامة والتي لايوجد لها اي صلة باي منتدى اخر هنا

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



برج الميزان

الاستثمارات الخاصة بالعقارات تكون مربحة على المدى البعيد. ستشعر بالسعادة فيما يتعلق بفرص العمل التي تحصل عليها من خلال العلاقات

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-03-2007, 09:14 AM   #1 (permalink)
عضو سوبر
 




 
HoSSo على طريق التميز

افتراضي



الاستثمارات الخاصة بالعقارات تكون مربحة على المدى البعيد. ستشعر بالسعادة فيما يتعلق بفرص العمل التي تحصل عليها من خلال العلاقات الاجتماعية اليوم. اخرج مع الأصدقاء أو الأسرة. السفر مفيد لك ولكنه مكلف. اخرج مع الأصدقاء أو الأسرة. ستحصل على علاقات عاطفية جديدة في حالة الخروج والاشتراك في اللقاءات الجماعية الكبيرة.



يلعب الأقارب دوراً هاماً في حياتك الخاصة.. انتبه لمصدر الكلام قبل أن تصدق أي شيء اتبع ما يرشدك إليه عقلك اتخذ أسلوب حياة أكثر رويّة. اتصل مع محيطك بشكل أفضل واكثر عقلانية ولا تغلق الباب أمام الفرص الجديدة سواء عاطفيا او مهنيا او اجتماعيا.



قد تلتقي بشريك حياة رومانسي أو يزداد حبك القائم بالفعل تجاه شخص ما إذا خرجت معه واستمتعتما بوقتكما معاً. اشترك في الأنشطة الرياضية أو الهوايات التي تحبها. تحتاج أن تهتم بنفسك أكثر من اهتمامك بالآخرين. من الأفضل أن تتأنى وتفكر جيداً في الأمر حتى لا تزيد من حدة الأمر. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الثلاثاء







الصفات العامة يفضّل المنجمون المعاصرون برج الميزان؛ لأنه يمثل ذروة السنة والفصول، كما يرمز للحصاد والراحة. يعد الميزان من أكثر الأبراج تحضرًا، ويمتاز المولود تحت هذا البرج بالمظهر الجذاب والأنيق، والذوق الرفيع، واللطف والرقة. كما إنه عاشق للجمال والانسجام ومتع الحياة.

يجيد مواليد الميزان النقد، ولديهم القدرة على الحكم على الأشياء بموضوعية عندما يتطلب الأمر. لكنهم لا يدعون مجالاً للنقاش في القضايا التي تتعارض مع آرائهم، حيث يرون ما يؤمنون به هو الحقيقة المطلقة والوحيدة. ولكن شخصياتهم عمومًا معتدلة ودبلوماسية.

الميزان حسّاس نحو الآخرين, وقادر على فهم حاجاتهم العاطفية، وقادر على بث الشعور بالتفاؤل فيمن حوله، فيشعر من حوله بالحاجة له دومًا. الميزان اجتماعي، ويكره القسوة والنزاعات، ويبذل قصارى جهده للتعاون والتواصل والاتحاد مع الجميع في محيطه.



الحبّ

يتفهم في علاقاتهم الشخصيّة مواليد الميزان وجهات النظر الأخرى، ويتوصلون للتسوية مع الآخرين حتى ولو على حساب مصالحهم الشخصية. ولذلك نجد أن زواجهم يكتب له النجاح دومًا. طيبة الميزان الزائدة نحو شريكه تعمل على علاج أي خلاف قد ينشأ. ولديه القدرة على تفهم احتياجات الشريك والتجاوز عن أخطائه.



المهنة

الميزان نشيط بشكل يدعو إلى الإعجاب. طموح جدًّا ولكن قد تجد قلة من مواليد الميزان يميلون إلى القناعة بواقع الحال. يميل مواليد الميزان إلى الإعتدال؛ مما يؤهلهم للنجاح في السلك الدبلوماسي. ولكنهم يفشلون كقادة أحزاب لقدرتهم على رؤية وجهات النظر المخالفة. ينجح الميزان في العمل كمدير، محام، وتاجر قطع أثرية. ونظرًا للثقة التي يوليها له الآخرون؛ يمكن أن ينجح في العمل في القطاع المصرفي والحكومي. كذلك ينجح الميزان في مجال الأزياء والتجميل. وبعضهم ينجح في مجالات الفن والأدب.



المشاهير

سارة بيرهاردت , غاندي , فرانز ليزت , بروس سبرينجستين .













HoSSo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم القسم العام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:42 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd