منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

القسم العام تجد هنا المواضيع العامة والتي لايوجد لها اي صلة باي منتدى اخر هنا

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



برج العقرب

يمكنك إحراز مزيد من المال من خلال الاستثمارات الخاصة. حديثك مع رجال الأعمال يقدم لك فرص رائعة. قد يزورك بعض

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-03-2007, 09:17 AM   #1 (permalink)
عضو سوبر
 




 
HoSSo على طريق التميز

افتراضي



يمكنك إحراز مزيد من المال من خلال الاستثمارات الخاصة. حديثك مع رجال الأعمال يقدم لك فرص رائعة. قد يزورك بعض الأشخاص فجأةً ويبقون لفترة أطول مما تتحمل. حاول أن تبتعد تماماً عن الأضواء. من الأفضل أن تحتفظ بشعورك بالضغينة لنفسك. استغل بعض طاقاتك لاستعادة نشاطك من جديد.



التجربة الجدية أمر مخيف أحيانا ولكنه امر مهم أيضا عليك ان تقدم عليه. أنت اليوم في رحلة استكشافية ومعك أشخاص من حولك. كل شيء يذوب في لحظة، مما يمكن أن يبدو مقلقاً ولكنه في الحقيقة يضعك في موضع ممتاز. ترقب بعض الاكتشافات، ووجه كل التغيرات المحتملة في الاتجاه الصحيح



المعاملات الخاصة بالملكيات تبدو جيدة. تجنب التورط في المشاكل الداخلية. ينبغي عليك الاشتراك في الأنشطة التي تحسن بها من ذاتك. عليك بالتحكم في مشاعرك كي تتمكن من الحكم الصحيح على الامور. أسعد أيامك هذا الأسبوع هو يوم الأح







الصفات العامة العقرب من أكثر الأبراج قوةً وصلابةً. يبدو عليهم الهدوء والتماسك من الخارج ولكنهم متأججي العواطف والمشاعر من الداخل. هم كالبركان الثائر تحت سطح البحر. من يتعامل معهم بذكاء يكون قادرًا على اكتشاف القوة والإندفاع والجاذبية الكامنة في شخصيتهم. في اللقاءات الاجتماعية، تجد العقرب وقورًا، لبقًا، متحدثًا ويبعث على السرور.

ينزع العقرب في حياته اليومية إلى العزلة، لكن من يعرف العقرب جيدًا، يدرك حبه لمراقبة الأحداث عن بعد، ومدى اصراره وقوة إرادته، وما يصاحب ذلك من عمق في التفكير. من ناحية أخرى، نجد مواليد العقرب حساسون جدًا وينقادون لمشاعرهم بسهولة، هذه الحساسية والتطرف في تقدير الأمور تجعلهم عرضة لجرح المشاعر بسهولة. العقرب صديق رائع شريطة أن يوليه أصدقاؤه الثقة. صفات العقرب من خيال وحدس وقدرة تحليلية تمكنه من سبر أغوار وأبعاد الأمور بشكل جيّد.



المهنة

العقرب موهوب جدًّا ويجد ضالته في وظائف عديدة . قوته وقدرته الشديدة على ضبط النّفس تمكنه من العمل كجرّاح أو باحث أو جندي مقدام. كذلك تراه في أيّ مهنة تتطلب قدرة على التحليل والبحث والتعامل مع الحقائق العمليّة وفك لبس الأمور، لذا تراه يعمل في البوليس أو كمخبر أو جاسوس، وفي القانون و الفيزياء أو علم النفس.



الحبّ

العقرب هو رمز الجنس و مواليد برج العقرب عشّاق متأججي العاطفة, ومن أكثر الأبراج نشاطًا وحيوية. بالنسبة لهم يعد الإتحاد مع من يحبون مقدّسًا. مشاعرهم شديدة التأجج بدرجة أن حبّهم يعد ساميًا ومثاليًا. وقد يقعوا ضحايا لقصص عاطفيّة مأساويّة.



المشاهير

ماري أنطوانيت , ماري كوري , مارتن لوثر , ثيودور روزفلت , الأمير تشارلز , بيل جيتس.









HoSSo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إنشاء موضوع جديد  إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم القسم العام

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 08:55 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd