منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى



رونالدو يكشف سر تخلصه من الضغط النفسي

كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم عن طريقته الغريبة للخروج من حالة الضيق والإحباط

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-14-2006, 04:51 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



كشف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم عن طريقته الغريبة للخروج من حالة الضيق والإحباط التي تصيبه عندما توجه له جماهير الفرق المنافسة صافرات الاستهجان.



ونقلت صحيفة "ميرور" البريطانية الصادرة السبت تصريحات النجم البرتغالي الشاب لأحد البرامج التليفزيونية البرتغالية التي أكد فيها إنه في إحدى المرات وضع جهاز تليفزيون في أعلى شجرة ثم حاول إسقاطه بتصويب الكرة عليه.



ويعتبر رونالدو أبرز نجوم مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز منذ إنطلاق الموسم الجديد برغم إستهداف الجماهير له في عدة مباريات بسبب دوره في طرد زميله بفريق مانشستر يونايتد واين روني خلال مباراة إنكلترا والبرتغال بدور الثمانية من بطولة كأس العالم التي جرت هذا الصيف بألمانيا.



وقال رونالدو: "عندما كنت غاضبا ذات مرة قمت بوضع جهاز تليفزيون صغير على شجرة بحديقتي وحاولت أن أسقطه بتصويب الكرة عليه, وقد نجح الأمر فقد كنت غاضبا بشدة حقا".



وأضاف رونالدو: "كما إنني ألعب كرة القدم في حديقتي مثلما يفعل أشخاص كثيرون, حتى إنني كسرت زجاج نافذة في إحدى المرات عندما كنا نلعب خارج المنزل, فقد كنت أمرر الكرة لابن عمي نونو ولكن الكرة ارتطمت بالزجاج وكسرته, كما إنني أمتلك قفازات ملاكمة لكي أضرب شيئا ما أو شخص ما للتخلص من الضغوط النفسية, وأحب أن أدق على الطبول لأنها تشعرني بالراحة".



كما اعترف رونالدو بأنه يحبس نفسه في منزله المترف عندما يلعب بشكل سيء أو عندما يتعرض مانشستر يونايتد لخسارة ما, وكان هذا ما فعله بالضبط قبل ثلاثة أسابيع عندما فقد كرة أدت إلى إحراز نادي أرسنال هدفه الوحيد في المباراة التي فاز فيها على مضيفه مانشستر 1/صفر.



وقال رونالدو :"أحيانا عندما ألعب بشكل سيء أو عندما لا تسير الأمور على النحو الذي أريده أعود إلى المنزل على الفور, حيث آكل شيئا ما وأصعد السلالم وأستدير لليسار لأدخل غرفة النوم الصغيرة وأغلق بابها علي, ثم أبقى هناك وحسب.




koky غير متواجد حالياً  
قديم 10-14-2006, 04:59 PM   #2 (permalink)
• ĞêŋęŘąl MąŋāģęŘ •
 
الصورة الرمزية Admin
 




 
Admin تم تعطيل التقييم

افتراضي


مشكور و الى الامام!!>>>



التوقيع


I'aM Not Special
, I'aM Just LiMiTeD EdiTion




صفحتنا على الفيس بوك :-
http://www.facebook.com/Downloadiz2Com


Admin غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:46 PM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd