منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



ثورة ماكلارين.. إلى أين تقود إنجلترا ؟

لم يكد يمر شهرين على مباراة منتخب إنجلترا لكرة القدم الرسمية الاولى تحت قيادة ستيف ماكلارين حتى بدأ الجميع يشككون

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-14-2006, 06:31 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



لم يكد يمر شهرين على مباراة منتخب إنجلترا لكرة القدم الرسمية الاولى تحت قيادة ستيف ماكلارين حتى بدأ الجميع يشككون في صحة قرارات المدرب الجديد للفريق الذي تولى المنصب عقب رحيل المدرب السابق السويدي زفن جوران إريكسون بعد خروج إنجلترا من بطولة كأس العالم 2006 بألمانيا.

وكان أول قرارات ماكلارين المثيرة للجدل استبعاد قائد وأشهر نجوم المنتخب الانجليزي ديفيد بيكهام مشيرا إلى ضرورة التغيير والتخلص من حقبة زمنية كان بيكهام خلالها في بؤرة الاهتمام وأول من يدرج اسمه بقائمة التشكيل الاساسي لانجلترا تحت قيادة إريكسون.

ورغم صعوبة تقبل هذا القرار من قبل جماهير إنجلترا إلا أن الجميع بدأوا يترقبون بشغف نتائج التغيير الذي سيحدثه ماكلارين مع منتخب بلادهم لاسيما أنه اتخذ قرارا أكثر جرأة بتغيير طريقة لعب المنتخب الانجليزي من 4/4/2 الذي ظل الفريق متمسكا بها لسنوات طويلة إلى 3/5/.2

وبعد بداية ناجحة لماكلارين مع إنجلترا لم يلق خلالها الفريق هزيمة لمدة شهرين انتهى شهر العسل سريعا بين المدرب الانجليزي ووسائل الاعلام والجماهير الانجليزية.

وبدأ ماكلارين يجني ثمار قراراته السبت الماضي عندما تعادلت إنجلترا على أرضها مع مقدونيا سلبيا في إطار التصفيات المؤهلة لبطولة الامم الاوروبية يورو .2008

وازداد الموقف سوءا بعد الهزيمة المفاجئة التي منيت بها إنجلترا صفر/2 في كرواتيا في مباراتها الاوروبية التالية أمس الاول الاربعاء.

ورغم تحمل ماكلارين مسئولية الهزيمة أمام وسائل الاعلام إلا أنه لا يبدو مقتنعا من داخله بأنه المسئول الحقيقي عنها بدليل تلميحاته لنجوم إنجلترا الكبار بالتخلي عنهم من أجل إعداد فريق بروح ودماء جديدة في أول التعديلات التي أشار إليها لمعالجة أسباب الهزيمة.

وأكد ماكلارين بعد هزيمة الاربعاء أنه سيستخدم الاشهر الخمسة المقبلة قبل مباراتي إنجلترا التاليتين بالتصفيات الاوروبية أمام المنتخب الاسرائيلي وأندورا في آذار/مارس المقبل لاعادة بناء منتخب إنجلترا مستغلا المباراتين الوديتين اللتين ستخوضهما إنجلترا خلال تلك الفترة أمام هولندا الشهر المقبل وأمام فريق آخر لم يتحدد بعد (ربما أسبانيا).

ويشير شون كوستيس المحرر الرياضي بصحيفة " صن" الانجليزية إلى أن ماكلارين فيما يبدو لديه قائمة بأسماء النجوم المهددين بالاستبعاد بالفعل وأنها تضم آشلي كول وواين روني وفرانك لامبارد وحتى بيتر كراوتش الذي لم ينجح حتى الان في إقناع ماكلارين بأنه لاعب على مستوى دولي رغم سجله التهديفي الرائع مع الفريق.

وقال ماكلارين " سنستغل المباراتين الوديتين على أكمل وجه وربما نغير من أسلوبنا في بعض الامور. ربما يجب أن يتغير الافراد .. يجب أن ننظر إلى المواهب الجديدة الصاعدة وهناك الكثير منها.. يوجد لاعبون في منتخب الشباب (تحت 21 عاما) يطرقون الباب حاليا وسنتابع تقدمهم عن كثب".

ويغيب كول على أي حال عن مباراة المنتخب الاسرائيلي لحصوله على الانذار الثاني في زغرب مما سيعطي ماكلارين العذر الاول للاطاحة بأحد لاعبيه الاساسيين رغم أنه لم يعد بحاجة إلى اختلاق الاعذار فقد استبعد من قبل من هو أهم وأعلى شأنا من كول- بيكهام.

ورغم أن زمن بيكهام يبدو وقد ولى بالنسبة لكثيرين بعدما أصبح اللاعب احتياطيا في فريقه الاسباني ريال مدريد الا أن اللاعب الشهير ما زال لديه اسمه الذي يعمل له حساب على الساحة الدولية حتى وإن لم يعد كما كان في الماضي.

وتكفى الاشارة هنا إلى تصريحات مدرب كرواتيا سلافين بيليتش بعد فوز فريقه على إنجلترا يوم الاربعاء حيث قال " عندما ترى اسم ديفيد بيكهام على القائمة الاساسية للفريق فإنك تشعر بالقلق. لانه صاحب أفضل تمريرات عرضية في العالم". وأضاف بيليتش اللاعب السابق بصفوف ناديي ويستهام وإيفرتون الانجليزيين " إن إنجلترا تفتقد هذه الميزة الان. فبالتأكيد سيكون الامر مختلفا عندما يرفع لاعب آخر مثل جاري نيفيل الكرة".

ولم يقتصر انتقاد بيليتش لماكلارين على استبعاد بيكهام وحسب ولكنه انتقد أيضا طريقة 3/5/2 التي لعبت بها إنجلترا أمام كرواتيا.

وأضاف بيليتش " يقولون إنها كانت 3/5/2 ولكنها لم تكن كذلك لان جاري نيفيل وآشلي كول مدافعان.. عندما تذكر إنجلترا لشخص ما فإنه يقول 4/4/2 حتى أنكم لديكم مجلة اسمها أربعة أربعة اثنان".

كما لم يكن بيليتش هو المنتقد الوحيد لماكلارين بعد الهزيمة ففي تعليقه على المباراة ذاتها لهيئة الاذاعة البريطانية (بي بي سي) قال قائد وهداف إنجلترا السابق الان شيرر " يمكنني أن أتفهم محاولة ماكلارين في للتغيير بيد أن تطبيق هذا التغيير في أصعب مبارياتنا خارج أرضنا هو ما لا أفهمه.. فأن تخرج وتلعب بطريقة 3/5/2 مرة واحدة في الموسم أمر شبه مستحيل".

ولا يبدو أن آراء الجماهير الانجليزية تختلف كثيرا عن آراء النقاد والمتخصصين فقد أظهر استطلاع للرأي أجرته صحيفة " صن" بموقعها على الانترنت أن 85 بالمئة من جماهير إنجلترا ترى أن ماكلارين يجب عليه أن ينسى كبريائه وأن يعيد بيكهام لصفوف المنتخب الانجليزي. بينما صرح أحد المشجعين بعد مباراة كرواتيا قائلا " لقد حقق ماكلارين الشيء الوحيد الذي لم يستطع أي شخص آخر في العالم تحقيقه لقد جمل صورة إريكسون".




dodo_man غير متواجد حالياً  
قديم 10-14-2006, 08:18 PM   #2 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي


thnx



pirate_1012 غير متواجد حالياً  
قديم 10-14-2006, 08:19 PM   #3 (permalink)
• ĞêŋęŘąl MąŋāģęŘ •
 
الصورة الرمزية Admin
 




 
Admin تم تعطيل التقييم

افتراضي


مشكور و الى الامام!!>>>>



التوقيع


I'aM Not Special
, I'aM Just LiMiTeD EdiTion




صفحتنا على الفيس بوك :-
http://www.facebook.com/Downloadiz2Com


Admin غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:39 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd