منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



نادال يأمل أن يحتفظ بلقب الأساتذة

يأمل الإسباني رافائيل نادال ألا تحرمه مشاركة السويسري روجيه فيدرر اللاعب الأول على العالم في بطولة مدريد للأساتذة للتنس من

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-14-2006, 07:06 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



يأمل الإسباني رافائيل نادال ألا تحرمه مشاركة السويسري روجيه فيدرر اللاعب الأول على العالم في بطولة مدريد للأساتذة للتنس من أن يصبح أول لاعب يحافظ على لقبه في البطولة التي تقام على الملاعب الصلبة بالعاصمة الإسبانية.



وفاز نادال (20 عاما) ببطولة مدريد العام الماضي بعد أن حول تأخره بمجموعتين في المباراة النهائية المثيرة أمام الكرواتي ايفان ليوبيسيتش إلى فوز بثلاث مجموعات مقابل مجموعتين.



وغاب فيدرر عن بطولة العام الماضي بسبب إصابة في القدم ويسعى لمواصلة موسمه الناجح بتحقيق الفوز في واحدة من بطولات الأساتذة الأربع التي لم يسبق له الفوز بلقبها.



وكان أفضل ما حققه فيدرر (25 عاما) في بطولة مدريد هو التأهل للدور قبل النهائي عام 2003 حيث خسر أمام الإسباني خوان كارلوس فيريرو الذي فاز باللقب آنذاك.



وفاز اللاعبان المصنفان الأول والثاني على العالم فيدرر ونادال على الترتيب بألقاب 13 بطولة من بين بطولات الأساتذة خلال العامين الماضيين ومجموعها16 بطولة.



ورغم أن فيدرر يتفوق بشكل كبير على نادال في عدد البطولات التي فاز بها مضيفا ثلاثة ألقاب أخرى من ألقاب البطولات الأربع الكبرى إلى رصيده هذا الموسم, إلا إنه خسر أمام الإسباني في أربع مباريات من بين خمسة أقيمت بينهما هذا العام.



ولن تكون المنافسة في مدريد قاصرة على هذين اللاعبين فقط لكنها ستشمل بقية اللاعبين العشرة الأوائل على العالم إضافة إلى لاعبين سبق لهم الفوز بلقب البطولة وهم الإسباني كارلوس فيريرو والروسي مارات سافين والأرجنتيني غاستون غاوديو وسيشارك كذلك البريطانيان تيم هنمان وأندرو موراي.



وسينافس في البطولة كذلك الكرواتي ايفان ليوبيسيتش الذي خسر النهائي في بطولة العام الماضي والأميركي المتألق جيمس بلايك والقبرصي المفاجأة ماركوس باغداتيس والروسي نيكولاي دافيدينكو وسيحاول كل منهم حصد النقاط لضمان المشاركة في أخر بطولات الموسم الحالي وهي بطولة كأس الأساتذة التي تقام في شنغهاي.



ونقلت صحيفة ايهاس الرياضية الإسبانية السبت عن نادال قوله: "سأسعى بالطبع للاحتفاظ بلقب بطولة مدريد ولكن هذه المرة يشارك أفضل اللاعبين في العالم ولن تكون الأرض في صالحي, وبالنسبة لي هذه واحدة من أفضل البطولات, في العام الماضي كنت على وشك خسارة المباراة النهائية ولكن ساعدني تشجيع الجمهور على قلب المباراة رأسا على عقب, هذه التجربة لن أنساها أبدا".



وأضاف: "بالنسبة للجمهور فإن مشاركة فيدررستجعل البطولة أكثر إثارة وإعجابا".



وإضافة إلى العارضات اللواتي بدأ استخدامهن في جمع الكرات في بطولات التنس ستشهد بطولة مدريد بعض الأمور المستحدثة الأخرى في عالم التنس مثل تطبيق التقنية الجديدة التي يطلق عليها اسم "عين الصقر" والتي تسمح للاعبين بالاعتراض على قرارات للحكم ومراجعة اللقطة لمعرفة أين وقعت الكرة بالتحديد.



وسيسمح لكل لاعب بطلب الاستفادة من هذه التقنية مرتين في كل مجموعة إضافة إلى واحدة إضافية في شوط كسر التعادل وإذا طلب اللاعب فرصة الاستفادة من هذه التقنية وكان محقا فإنه سيحتفظ بهذه الفرصة وإن كان مخطئا فسيفقدها.



واستخدم هذا النظام بنجاح من قبل في ثلاثة من بطولات الأساتذة في أميركا الشمالية إضافة إلى بطولة أميركا المفتوحة وست بطولات أخرى نظمها اتحاد لاعبي التنس المحترفين.



وستنطلق البطولة الإثنين على أن تقام المباراة النهائية في الثاني والعشرين من تشرين الأول/أكتوبر.




dodo_man غير متواجد حالياً  
قديم 10-14-2006, 08:02 PM   #2 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي


thnx



pirate_1012 غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 04:52 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd