منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى



ماكنرو ينتقد الحكم بعد توديعه ستوكهولم

وجه الأميركي المخضرم جون ماكنرو انتقادات لحكم المباراة بعد خسارته في منافسات الزوجي في بطولة ستوكهولم المفتوحة للتنس مع زميله

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-14-2006, 07:06 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



وجه الأميركي المخضرم جون ماكنرو انتقادات لحكم المباراة بعد خسارته في منافسات الزوجي في بطولة ستوكهولم المفتوحة للتنس مع زميله السويدي يوناس بيوركمان الجمعة.



وخسر ماكنرو البالغ 47 عاما وزميله بيوركمان الذي يصغره بسنوات كثيرة في مجموعتين متتاليتين بنتيجة 6-7 و6-7 في الدور الثاني من المنافسات أمام الثنائي السويدي سايمون أسبلين والأسترالي تود بيري بعد فشلهما في استغلال الفرص.



وتقدم ماكنرو وبيوركمان اللذان لقيا تشجيعا حارا من معظم الجمهور 6-3 في شوط كسر التعادل (tie break) بالمجموعة الأولى كما كسرا إرسال منافسيهما في المجموعة الثانية إلا أن أسبلين وبيري أصحاب التصنيف الثالث بالبطولة تمكنا من تعديل النتيجة لصالحهما في كل من المجموعتين ليفوزا بالمباراة.



وفي شوط كسر التعادل بالمجموعة الأولى سدد بيري ضربة قوية خارج الخط لكن عاد الحكم ليحتسبها لصالح أسبلين وبيري لتصبح النتيجة 6-5 مما دفع ماكنرو وبيوركمان للاحتجاج, وبعدها فاز أسبلين وبيري بثلاث نقاط ليفوزا بالمجموعة الأولى.



وقال ماكنرو الذي أطلق إحدى صيحاته الغاضبة الشهيرة خلال البطولة في الدور قبل النهائي عام 1984: "ما حدث يعيد ذكريات آخر ثلاثين عام لعبتها هذا مخز مخز تماما".



وأضاف: "لقد شاهدت هذا مرات عديدة وهذه طريقتهم الوحيدة لتظهر أسماؤهم في الصحف أردت أن أخبره (الحكم)بحقيقة شعوري لكني حاولت التراجع".



وعندما كان متأخرا 5-6 في المجموعة الثانية أنقذ ماكنرو نقطتين لتدخل المباراة إلى مرحلة شوط كسر التعادل ولكن أثبت أسبلين وبيري قوتهما وفازا بالمجموعة.



ومما صرح به ماكنرو: "أنا محبط إذ كان يجب أن نفوز في هذه المباراة, كل ما يمكنني قوله أننا أضعنا الفرصة لا أعتقد أنهما كانا أفضل منا لقد حافظا على كفاحهما ولذا فهما يستحقان الفوز".



وفاز ماكنرو وبيوركمان (34 عام) بمنافسات الزوجي في بطولة سان خوسيه في شباط / فبراير الماضي.




dodo_man غير متواجد حالياً  
قديم 10-14-2006, 08:01 PM   #2 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي


thnx



pirate_1012 غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:29 PM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd