منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



اسيك يسعى لإيقاف مسيرة الأهلي

يسعى اسيك ميموزا بطل ساحل العاج إلى إيقاف مسيرة الأهلي المصري عندما يستضيفه الأحد في مباراة العودة لنصف نهائي بطولة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-14-2006, 07:10 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



يسعى اسيك ميموزا بطل ساحل العاج إلى إيقاف مسيرة الأهلي المصري عندما يستضيفه الأحد في مباراة العودة لنصف نهائي بطولة دوري الأبطال الأفريقي لكرة القدم.



ويأمل الأهلي مواصلة انتصاراته وبلوغ الدور النهائي على حساب أفيال اسيك, وقال البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للنادي الأهلي المصري إن المباراة صعبة ويفوز بها الفريق الأكثر تركيزا والأقدر على استغلال الفرص.



وأضاف جوزيه: "جئنا إلى أبيدجان من أجل الدفاع عن اللقب وذلك لن يتحقق إلا باجتياز عقبة اسيك والوصول إلى الدور النهائي, وتابع عندما أقول أنني أسعى إلى تحقيق الفوز فأنني بذلك أثق في قدرات لاعبي فريقي فقد أدوا الشوط الأول بنجاح في القاهرة وهم أيضا قادرون على حسم الشوط الثاني لصالحهم وهذا لا يقلل من شأن الفريق العاجي الذي يتميز لاعبوه بالشباب والسرعة والمهارة".



وفاز الأهلي في مباراة الذهاب بالقاهرة 2- صفر أحرزهما عماد متعب ومحمد أبو تريكة, ويؤدي الأهلي تدريبه الأخير عصر السبت ويعلن بعده الجهاز الفني التشكيل الذي يخوض به المباراة.



وفي المقابل فرض الجهاز الفني لاسيك السرية على تدريبات لاعبيه بملعبه في الوقت الذي أكد فيه روجر ديزرت رئيس نادي اسيك أن فريقه قادر على تخطي الأهلي المصري, ودعا ديزرت جماهير ساحل العاج إلى حضور المباراة مؤكدا أن الصعود للنهائي يتطلب من الجماهير العاجية المساندة في الملعب.



وتقام السبت بمدينة صفاقس التونسية المباراة الأخرى بالدور نصف النهائي في البطولة بين الصفاقسي التونسي وأورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي, وتعادل الفريقان في مباراة الذهاب قبل أسبوعين دون أهداف في جوهانسبرغ.



والفائز منهما بمجموع المباراتين يتأهل إلى الدور النهائي وينتظر الفائز من مباراة الأهلي المصري واسيك العاجي.



وتقام المباراة الساعة الثالثة والنصف عصرا بالتوقيت المحلي بإستاد هوفيه بوانيه الدولي بأبيدجان, ويدير المباراة طاقم حكام جزائري بقيادة جمال حيمودي.



هذا وحذرت صحف ساحل العاج الصادرة السبت في أبيدجان من خطورة الهجمات المرتدة للاعبي الأهلي المصري على مرمى اسيك.



وقالت صحيفة سوار انفو الرسمية إن اسيك ما زال يملك الأمل في إقصاء الأهلي المصري من البطولة, وأضافت الصحيفة تحت عنوان "كل شيء ممكن للعاجيين" إن السماء ستبتسم لاسيك الأحد رغم انه متأخر بهدفين في مباراة الذهاب.



وأشارت الصحيفة إلى نقاط ضعف الأهلي والتي ظهرت في الشوط الثاني من مباراة الذهاب بالقاهرة فقالت: "لا يملك لاعبو الأهلي القدرة الكافية على الارتداد بسرعة للدفاع ولذلك فهم يرتبكون كثيرا أمام مرماهم وهي فرصة لاسيك لاستغلالها وإحراز الأهداف".



ورشحت صحيفة 24 ساعة اليومية اسيك لبلوغ الدور النهائي, وقالت الصحيفة تحت عنوان "الأهلي لابد أن يسقط" أن فريق اسيك يمتلك الشباب القادرين على بلوغ النهائي.



وأضافت الصحيفة "المهمة صعبة لاسيك لكن لا بديل عن سقوط الأهلي هنا في أبيدجان, وأكدت الصحيفة أن بلوغ اسيك للنهائي الأفريقي سيكون حلما جميلا لجماهير الكرة العاجية".




dodo_man غير متواجد حالياً  
قديم 10-14-2006, 08:00 PM   #2 (permalink)
عضو شرف !!
 




 
pirate_1012 على طريق التميز

افتراضي


thnx



pirate_1012 غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 11:47 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd