منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



الطلاق يهدد نصف ثروة ابراموفيتش

سيواجه الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش مالك نادي تشلسي الإنكليزي لكرة القدم واحدة من أضخم قضايا الطلاق في التاريخ، عندما تستعد

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-15-2006, 04:28 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



سيواجه الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش مالك نادي تشلسي الإنكليزي لكرة القدم واحدة من أضخم قضايا الطلاق في التاريخ، عندما تستعد زوجته ايرينا للانفصال عنه نتيجة لعلاقته العاطفية بعارضة الأزياء الفاتنة داريا زوكوفا (23 عاما) كما ذكرت صحيفة "نيوز أوف ذو وورلد" الإنكليزية الأحد.



وكشفت الصحيفة أن ابراموفيتش (40 عاما) فشل في الحصول على أمر قضائي الأسبوع الماضي لمنعها من الإفصاح عن العلاقة التي سترخي بثقلها على عالم كرة القدم الإنكليزية والروسية في آن، كون ابراموفيتش يعتبر من الطليعيين في سلسلة وضع اليد على الأندية الكبيرة في الجزيرة البريطانية وما تبعها في الدوري الروسي.



وقصدت ايرينا (39 عاما) في الأسبوعين الأخيرين، وهي والدة أطفال ابراموفيتش الخمسة، واحدا من أشرس مكاتب المحاماة البريطانية في قضايا الطلاق وهو ملقب بـ"فكي الكماشة" في محاولة لها بوضع حد لتردي حياتها العائلية مؤخرا، وهي ستطالب باقتسام ثروة ابراموفيتش التي تقدر بـ11 مليار جنيه إسترليني، وهو مبلغ يفوق بكثير الرقم القياسي الحالي البالغ مليار جنيه.



وقال احد المطلعين على القضية: "من الصعب استيعاب كيفية اقتسام الثروة فهو يملك محيطا من الأموال النقدية والشركات واليخوت والقصور والسيارات والطائرات، ستكون معركة القضايا في التاريخ".



وسيتوكل مكتب "سيرز تووث" عن زوجة ابراموفيتش، وهو ذات صيت ذائع بعد دفاعه عن شيريل باريمور الزوجة السابقة للكوميدي مايكل باريمور، وعن سايدي فروست التي انفصلت عن نجم هوليوود ومعبود النساء جود لوو.



ووصلت ايرينا بموكب ظاهر في الليموزين الخاصة بها مع مرافقيها إلى مكاتب سيرز تووث في "بارك لاين"، وقابلها شخصيا روبرت تووث الملقب بـ"فكي الكماشة" نظرا لسمعته المرعبة في عالم قضايا الطلاق، وهو عين المحامي نيكولاس موستين (49 عاما) المعروف بنجاحاته الباهرة في الحصول على التعويضات، منها الظفر بـ4 ملايين جنيه إسترليني لكارين بارلور زوجة لاعب وسط أرسنال السابق ومنتخب إنكلترا راي بارلور.



وارتبط اسم المحامي الشهير الذي تقدر ساعة عمله بـ500 جنيه بقضية طلاق مغني البيتلز السابق بول ماكارتني وهيذر ميلز.



وساءت علاقة ابراموفيتش بايرينا في الأشهر الأخيرة وشوهد في أسفاره المتعددة برفقة داريا التي تصغر ايرينا بـ 17 عاما، وهما يعيشان حياة منفصلة منذ فترة, فايرينا كانت تعاني من تكريسه حياته للأعمال التجارية وملاحقة فرق كرة القدم، لكن دخول امرأة جديدة في حياته في الوقت الذي تعتني فيه بأولاده بات أمرا لا يحتمل.



وأثار تحول ابراموفيتش من شاب فقير لا يملك ثمن طعامه، إلى "حوت" مال, علامات استفهام عدة حول مصدر أمواله، خصوصا بعد أن أقدم على شراء نادي تشلسي الإنكليزي المتدهور ماديا آنذاك بمبلغ 140 مليون جنيه, ثم حلوله في المركز الحادي عشر في لائحة أغنى أغنياء العالم بثروة "نقدية" تقدر بـ8 مليارات جنيه إسترليني إضافة إلى أملاكه غير النقدية, وهنالك تساؤلات حول طرق دخوله عالم النفط الروسي.



وتطول لائحة ممتلكات ابراموفيتش, المتحفظ دائما عن المقابلات الصحفية وثروته الشخصية، فهو يملك منزلا في كنسينغتون بقيمة 29 مليون جنيه، ومقر دوق ودوقة وندسور السابق بقيمة 15 مليون جنيه، وأسطولا من السفن كـ"ايكستازيا" التي تقدر ب72 مليون جنيه و"لو غران بلو".



وهو في صدد بناء يخت جديد سيكلفه مئة مليون جنيه، وبالطبع لا ينتظر ابراموفيتش في المطارات العادية فهو يرتاح في رحلاته المكوكية في طائراته الخاصة مثل "بوينغ 767" التي كلفته 56 مليون جنيه، وبوينغ لرجال الأعمال بقيمة 28 مليون جنيه وطائرتين مروحيتين بقيمة 35 مليون جنيه، وطلب تصنيع سيارتي "مايباخ 62" الملوكية على الطلب له ولزوجته ايرينا كلفة الواحدة مليون جنيه.



لا شك أن الأمور ستكون معقدة وستطول كلائحة ممتلكات ابراموفيتش، لكن ايرينا زوجة "الملياردير" الثانية (عام 1991) والتي عايشته من مرحلة الفقر المدقع وصولا إلى أعلى المستويات ستعكر حياة أحد أكبر أصحاب الثروات عرضة للتساؤل في عالمي الأعمال والرياضة.




koky غير متواجد حالياً  
قديم 10-16-2006, 02:36 PM   #2 (permalink)
• ĞêŋęŘąl MąŋāģęŘ •
 
الصورة الرمزية Admin
 




 
Admin تم تعطيل التقييم

افتراضي


مشكور و الى الامام!!



التوقيع


I'aM Not Special
, I'aM Just LiMiTeD EdiTion




صفحتنا على الفيس بوك :-
http://www.facebook.com/Downloadiz2Com


Admin غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 08:40 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd