منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



ديوركاييف يختتم رحلته في الملاعب

قرر يوري ديوركاييف، نجم منتخب فرنسا لكرة القدم سابقاً، اعتزال اللعب نهائياً بعد انتهاء الموسم الحالي للدوري الأميركي، ليختتم رحلته

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-15-2006, 04:36 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



قرر يوري ديوركاييف، نجم منتخب فرنسا لكرة القدم سابقاً، اعتزال اللعب نهائياً بعد انتهاء الموسم الحالي للدوري الأميركي، ليختتم رحلته مع كرة القدم التي استمرت 22 عاماً.



ويعد ديوركاييف (38 عاماً) ثالث لاعب حاصل على بطولة كأس العالم يشارك في الدوري الأميركي لكرة القدم، حيث قضى الموسم المنصرم مع فريق ريد بولز في نيويورك.



ويلعب مساء السبت فريق ريد بولز على أرضه أمام كانساس سيتي، ويجب عليه الفوز للتأهل للأدوار النهائية للدوري، أما في حالة التعادل أو الخسارة أمام ضيفه، فستكون هذه هي المباراة الختامية للفريق هذا الموسم، ونهاية المطاف لديوركاييف أيضاً، وينتظر فريق دي سي يونايتد الفائز من الفريقين في الدور الثاني.



وكان ديوركاييف قد غاب عن كثير من مباريات فريقه هذا الموسم، بسبب مشاكل صحية وشخصية، حيث غادر إلى فرنسا الصيف الماضي متعللا بزيارة والدته المريضة، ثم شوهد جالساً بالملعب وسط الجماهير في مباراة فرنسا والبرازيل في كأس العالم بألمانيا، مما أثار الكثير من الجدل.



كما تغيب ديوركاييف عن آخر مباراتين لريد بولز، حيث لم يلعب المباراة أمام كولورادو لإصابته بالركبة، كما لم يشارك في لقاء شيكاغو بسبب سفره مع الرئيس الفرنسي جاك شيراك، في زيارة رسمية لأرمينيا.



ويعد ديوركاييف أحد نجوم الجيل الذهبي لمنتخب الديوك الفرنسية، حيث خاض مع الفريق 82 مباراة، أحرز فيها 28 هدفاً، وفضلاً عن فوزه مع الفريق ببطولة كأس العالم عام 1998، وكأس الأمم الأوروبية عام 2000، وكأس العالم للقارات عام 2001، فقد كان ديوركاييف أيضاً أحد أعضاء المنتخب الفرنسي المشارك في كأس الأمم الأوربية عام 1996، وكأس العالم عام 2002.



وأعلن ديوركاييف أنه سيلعب مباراة السبت، وأن أفراد عائلته سيحضرون المباراة بالملعب، والتي قد تكون مباراته الأخيرة في الرحلة التي استمرت 22 عاماً.



وفيما يلي نبذة عن تاريخ ديوركاييف :



ولد يوري ديوركاييف في التاسع من آذار / مارس عام 1968 في مدينة ليون بفرنسا



ينحدر من أصل أرمني، وكان والده جان ديوركاييف أحد أعضاء المنتخب الفرنسي الذي شارك في كأس العالم لكرة القدم بإنكلترا عام 1966، كما قام والده بتدريب منتخب أرمينيا من قبل.



بدأ ديوركاييف، الذي يلعب في مركز الوسط المهاجم، أو قلب الهجوم، مشواره مع كرة القدم عام 1984 في فريق غرينوبل، قبل أن ينتقل إلى نادي ستراسبورغ عام 1989 ، ثم انتقل إلى موناكو عام 1990 لمدة خمس سنوات، حيث نال لقب هداف الدوري الفرنسي عام 1994 برصيد 20 هدفاً، انتقل بعدها إلى باريس سان جيرمان عام 1995.



في عام 1996 انضم ديوركاييف إلى إنتر ميلان الإيطالي، ثم انتقل إلى الدوري الألماني عام 1999 مع كايزر سلاوترن، وفي عام 2002 أثار جدلاً كبيراً بانتقاله إلى بولتون واندررز الإنكليزي المتواضع، ولكنه أضاف الكثير إلى الفريق خلال عامين قضاهما معه.



وفي موسم 2004 انتقل ديوركاييف إلى بلاكبيرن روفرز، ولكنه غادر الفريق بعد ثلاث مباريات فقط، ووقع في شباط / فبراير 2005 عقداً مع فريق متروستارز الأميركي، ليكون أول لاعب فرنسي يلعب في الدوري الأميركي لكرة القدم، وأنهى الموسم كأكثر اللاعبين قيمة في الدوري، بعد أن سجل عشرة أهداف في 24 مباراة، وصنع سبعة أهداف أخرى.



واستمر ديوركاييف عام 2006 مع نفس الفريق، الذي تغير اسمه إلى نيو يورك ريد بولز.



فاز مع منتخب فرنسا بكأس العالم عام 1998، وكأس الأمم الأوروبية عام 2000، وكأس العام للقارات عام 2001، وعلى مستوى الأندية فاز مع باريس سان جيرمان بكأس أوروبا للأندية أبطال الكؤوس عام 1996 ، وكأس الاتحاد الأوروبي مع إنتر ميلان عام 1998.




koky غير متواجد حالياً  
قديم 10-16-2006, 02:34 PM   #2 (permalink)
• ĞêŋęŘąl MąŋāģęŘ •
 
الصورة الرمزية Admin
 




 
Admin تم تعطيل التقييم

افتراضي


مشكور و الى الامام!!



التوقيع


I'aM Not Special
, I'aM Just LiMiTeD EdiTion




صفحتنا على الفيس بوك :-
http://www.facebook.com/Downloadiz2Com


Admin غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 07:52 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd