منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



برشلونة ينفرد بصدارة الليغا

استطاع برشلونة أن ينفرد بقمة دوري الدرجة الأولى الإسباني (الليغا) وذلك بعد فوزه على ضيفه إشبيليه بثلاثة أهداف مقابل هدف

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-15-2006, 10:05 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



استطاع برشلونة أن ينفرد بقمة دوري الدرجة الأولى الإسباني (الليغا) وذلك بعد فوزه على ضيفه إشبيليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد في إطار الأسبوع السادس من الدوري الإسباني.



تقدم النجم البرازيلي رونالدينيو لبرشلونة من ركلة جزاء في الدقيقة 28، قبل أن يعادل النتيجة المهاجم المالي فريدريك كانوتيه في الدقيقة 37، ولم يهنأ الضيوف طويلاً بالتعادل، إذ أحرز رونالدينيو بعدها بدقيقتين الهدف الثاني له ولفريقه في المباراة.



وأحرز الأرجنتيني الشاب ليونيل ميسي هدف تأكيد الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة 81، ليفقد إشبيلية أي أمل في التعادل.



وبهذه النتيجة ارتفع رصيد برشلونة إلى 16 نقطة من ست مباريات، متقدماً على فالنسيا وأتلتيكو مدريد بفارق ثلاث نقاط، بينما تجمد رصيد إشبيلية عند 12 نقطة وتراجع إلى المركز الرابع.



سلتا يحقق المفاجأة

وفي مباراة ثانية, حقق سلتا فيغو فوزاً هاماً على ضيفه فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.



بدأ فالنسيا بالتسجيل عن طريق مدافعه ديفيد نافارو في الدقيقة 40، ثم عادل المهاجم البرازيلي فرناندو بايانو لأصحاب الأرض في الدقيقة 45، ونال بطاقة صفراء، ثم جاء الهدف الثاني لسلتا في الدقيقة 51 عن طريق البرازيلي الثاني إيريني.



وأكد فابيان كانوبيو لاعب وسط أوروغواي الفوز لسلتا، بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 56 من تسديدة بعيدة المدى خدعت الحارس الدولي المخضرم سانتياغو كانيزاريس، الذي وقع في خطأ قاتل حين انزلقت الكرة بين يديه، ومرت من أسفله لتدخل المرمى.



وأجرى مدرب فالنسيا تغييرا لتنشيط الهجوم بنزول خواكين بدلا من أنغولو، وأسفر ذلك عن الهدف الثاني لفالنسيا أحرزه المهاجم الدولي فيرناندو مورينتيس في الدقيقة 63 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، إثر كرة عرضية من الناحية اليسرى تجاوزها خواكين، لتتهيأ لمورنتيس الذي سددها في المرمى.



وأضاع مورينتيس هدفاً آخر في الدقيقة 74 حين سدد الكرة خارج المرمى، وقبلها بدقيقة كان بايانو قد أضاع فرصة مؤكدة لسلتا، حين راوغ المدافع الأرجنتيني المخضرم روبرتو أيالا، وانفرد بكانيزاريس الذي تصدى للتسديدة وحولها إلى ركنية.



وشهدت المباراة في الدقيقة 51 طرد مدرب سلتا فيرناندو فيزكويز، والذي اضطر أن يدير الفريق من المدرجات حتى نهاية المباراة.



كما طرد الحكم لاعب وسط فالنسيا خايمي غافيلان في اللحظات الأخيرة من المباراة، لحصوله على الإنذار الثاني، وكان قد نال البطاقة الصفراء الأولى في الدقيقة 87.



بهذه النتيجة توقف رصيد فالنسيا عند 13 نقطة، متساوياً مع برشلونة المتصدر، وإن كان برشلونة الذي يلعب مساء الأحد مع إشبيليه يتفوق بفارق الأهداف ، ويأتي ثالثاً بنفس الرصيد أتلتيكو مدريد الذي فاز السبت على ريكرياتيفو هويلفا 2-1.



وحقق أتلتيك بلباو فوزاً هاماً خارج ملعبه على جيمناستيك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث بكر الضيوف بالتسجيل عن طريق فرانسيسكو ييستي من ركلة جزاء في الدقيقة 11، وفي الدقيقة 29 أحرزالمدافع إيراولا هدف بلباو الثاني، وأضاف فرانسيسكو ييستي الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 50، بعدها أفاق أصحاب الأرض متأخرا، وأسفر الضغط عن هدفين لجيمناستيك، جاء الهدف الأول في الدقيقة 55 عن طريق سارييغي مدافع بلباو في مرماه، ثم أحرز المهاجم البرتغالي ماكوكولا الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 71، لتنتهي المباراة بفوز بلباو 3-2.



كما فاز ريال سرقسطة خارج أرضه أيضاً على ريال سوسيداد متذيل القائمة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، تقدم برييتو لأصحاب الأرض في الدقيقة 29 من ركلة جزاء، وبعدها بخمس دقائق تعادل المهاجم الأرجنتيني دييغو ميليتو لسرقسطة من ركلة جزاء كذلك، وفي الشوط الثاني تقدم للضيوف مدافع أوروغواي ديوغو في الدقيقة 55، ثم أكد الفوز ميليتو في الدقيقة 59 محرزاً الهدف الثاني له والثالث لسرقسطة، وشهدت المباراة طرد دييغو ريفاس لاعب ريال سوسيداد في الشوط الأول.



وفي مباراة أخرى فاز مايوركا بهدف نظيف على مضيفه ليفانتي في مباراة شهدت 8 إنذارات وحالة طرد للاعب وسط ليفانتي الفرنسي أوليفييه كابو، وجاء هدف الضيوف عن طريق الفنزويلي خوان فرناندو أرانغو في الدقيقة 22 من اللقاء.



وفي مباراة حافلة بالخشونة أيضاً، وبنفس النتيجة، حقق راسينغ سانتاندير الفوز على مضيفه أوساسونا من ركلة جزاء سجلها لاعب الوسط البرازيلي فيرناندو ميللو في الدقيقة 53.



وتعادل فياريال سلبياً مع ضيفه إسبانيول.




dodo_man غير متواجد حالياً  
قديم 10-16-2006, 02:33 PM   #2 (permalink)
• ĞêŋęŘąl MąŋāģęŘ •
 
الصورة الرمزية Admin
 




 
Admin تم تعطيل التقييم

افتراضي


مشكور و الى الامام!!



التوقيع


I'aM Not Special
, I'aM Just LiMiTeD EdiTion




صفحتنا على الفيس بوك :-
http://www.facebook.com/Downloadiz2Com


Admin غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 04:09 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd