منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



مهمة حساسة للريال وجليدية للأرسنال

تسعى كل من أندية مانشستر يونايتد وأرسنال الإنكليزيين وليون الفرنسي إلى تحقيق الانتصار الثالث لها على التوالي في الدور الأول

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-16-2006, 02:24 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



تسعى كل من أندية مانشستر يونايتد وأرسنال الإنكليزيين وليون الفرنسي إلى تحقيق الانتصار الثالث لها على التوالي في الدور الأول من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لتقطع بالتالي خطوة كبيرة نحو بلوغ الدور الثاني.



وتبدو مهمة مانشستر يونايتد الأسهل كونه يخوض مباراة على أرضه مع كوبنهاغن الدانمركي المغمور الذي يشارك في المسابقة للمرة الأولى في تاريخه وذلك ضمن منافسات المجموعة السادسة.



وستكون الأنظار مسلطة على مهاجم مانشستر واين روني الذي لم يسجل في هذه المسابقة منذ سنتين وتحديدا منذ أن سجل ثلاثية في مرمى فنربخشه التركي في أيلول/سبتمبر عام 2004 في أول مباراة يخوضها في دوري أبطال أوروبا.



وقال مدرب مانشستر اليكس فيرغوسون: "إنه أمر غريب ألا يسجل روني أي هدف في العامين الماضيين، لكننا خرجنا من الدور الأول للمسابقة الموسم الماضي وبالتالي يجب وضع هذا الأمر جانبا".



ويبدو أن الأمر مختلف بالنسبة إلى مانشستر هذا الموسم في هذه المسابقة خصوصا إنه حقق الفوز في كلا مباراتيه على حساب جاره سلتيك الاسكتلندي 3-2، ثم على بنفيكا البرتغالي 1- صفر في عقر دار الأخير, كما أن الأمور تسير بشكل جيد محليا بدليل تصدره الدوري بفارق الأهداف عن تشلسي.



وفي المجموعة ذاتها، يلتقي سلتيك مع بنفيكا على ملعب "باركهيد" في غلاسكو العاصمة الاسكتلندية.



ورأى مدرب سلتيك غوردون ستراكان أنه يتوجب على لاعبيه التحلي بالصبر في مواجهة الفريق البرتغالي العريق وعدم الانجراف إلى الهجوم بطريقة انتحارية وقال: "ينتهج بنفيكا أسلوب الهجمات المرتدة، وهو سيحاول أن يجرنا إلى الفخ من خلال الانتظار في الخطوط الخلفية قبل أن يشن الهجمات السريعة مستغلا المساحات التي يمكن أن نتركها".



ويغيب عن سلتيك لاعب وسطه الدانماركي توماس غرافيسن لإصابته بتمزق عضلي.



في المقابل اعتبر مهاجم بنفيكا نونو غوميش بأن الفوز على سلتيك أمر في غاية الأهمية وقال: "العودة بثلاث نقاط سيكون حاسما بالنسبة إلينا، لأنه في حال الخسارة سنودع المسابقة مبكرا".



وكان بنفيكا بلغ ربع النهائي الموسم الماضي قبل أن يخسر أمام برشلونة الإسباني.



لقاء حساس للريال

وفي المجموعة الخامسة، يحل ليون ضيفا على دينامو كييف الأوكراني, وكان الفريق الفرنسي قد فاز في أولى مباراتيه من دون أن يدخل مرماه أي هدف، في حين خسر كييف مباراتين واهتزت شباكه تسع مرات.



وسيحاول ليون الذي يغرد خارج السرب محليا أن يعمق من جراح دينامو كييف والاقتراب أكثر وأكثر من الدور الثاني.



ويحل ريال مدريد الإسباني ضيفا على ستيوا بوخارست الروماني في مباراة حساسة ، ويملك كل من الفريقين ثلاث نقاط.



ويستمر غياب الدولي الإسباني خوسيه انطونيو رييس عن فريق العاصمة الإسبانية ويحوم الشك حول مشاركة راؤول غوزاليس أيضا لإصابة تعرض لها خلال مباراة فريقه ضد خيتافي التي خسرها صفر-1 السبت.



مباراة صعبة للأرسنال

وفي المجموعة السابعة، لن تكون مهمة أرسنال الإنكليزي وصيف المسابقة الموسم الماضي سهلة أمام سسكا موسكو الروسي متصدر الترتيب المحلي خصوصا إنه سيلعب على ملعب تكسوه طبقة من الجليد بسبب درجة الحرارة المتدنية في موسكو حاليا.



وكانت آخر زيارة لأرسنال إلى العاصمة الروسية انتهت بخسارة ثقيلة له 1-4 أمام سبارتاك موسكو قبل ست سنوات.



واعتبر مدرب أرسنال الذي احتفل الأسبوع الماضي بمرور 10 سنوات على توليه تدريب فريق العاصمة الإنكليزية بأن مهمة فريقه لن تكون سهلة وقال: "سسكا موسكو فريق قوي، فهو يضم عدة لاعبين برازيليين جيديين بالإضافة إلى سبعة عناصر في المنتخب الوطني".



وأضاف "الفوز سيضعنا نظريا في الدور الثاني وبالتالي سنلعب من أجل النقاط الثلاث".



وفي مباراة ثانية ضمن المجموعة ذاتها، يلتقي الجريحان بورتو البرتغالي وهامبورغ الألماني, وحصد بورتو نقطة واحدة حتى الآن من مباراتين، في حين خسر الفريق الألماني الشمالي مباراتيه.



بيد أن بورتو يتنفس بطريقة أفضل في الدوري المحلي لأنه يتصدره، في حين لم يحقق هامبورغ أي فوز محلي في سبع مباريات فتعادل في خمس وخسر إثنتين.



وفي المجموعة الثامنة، يحل ميلان ضيفا على أندرلخت البلجيكي, ويعاني الفريق الإيطالي من عقم في خط هجومه حيث لم يسجل لاعبوه سوى هدف واحد في مبارياته الأربع الأخيرة.



واعتبر هدافه المخضرم فيليبو اينزاغي بأن فريقه يحتاج إلى الحظ وقال: "نلعب بطريقة جيدة ونخلق العديد من الفرص لكن الحظ لا يحالفنا أمام المرمى وأعتقد بأن الأمر سيتغير في المباريات المقبلة".



وفي مباراة أخرى ضمن المجموعة ذاتها، يلتقي ليل الفرنسي مع ايك أثينا اليوناني.




dodo_man غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 02:35 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd