منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



استوديانتس يمزق شباك جيمناسيا

سجل المهاجم المخضرم خوسيه لويس كالديرون ثلاثة أهداف ليقود فريقه استوديانتس لسحق غريمه جيمناسيا لا بلاتا الذي لعب بتسعة لاعبين

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-16-2006, 02:26 PM   #1 (permalink)
عضو مبدع
 




 
dodo_man على طريق التميز

افتراضي



سجل المهاجم المخضرم خوسيه لويس كالديرون ثلاثة أهداف ليقود فريقه استوديانتس لسحق غريمه جيمناسيا لا بلاتا الذي لعب بتسعة لاعبين فقط بسبعة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما الأحد ليبقي استوديانتس على آماله في المنافسة على لقب بطولة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم.



وواصل بوكا جونيورز صدارته للبطولة بعد فوزه على نيويلز أولد بويز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة سجل خلالها المهاجم جويرمو باروس شيلوتو هدفا قبل أن يطرد فيما شهدت المباراة التي فاز فيها سان لورينزو على جودوي كروز بثلاثة أهداف نظيفة طرد أربعة لاعبين.



وساهم خوان سباستيان فيرون لاعب الوسط السابق في فريقي لاتسيو الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنكليزي في إحراز هدفين ليساعد استوديانتس على سحق خصمه السابق في مدينة لا بلاتا.



كما سدد فيرون ركلة حرة تلقاها دييغو غالفان وسددها برأسه في المرمى ليسجل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة قبل أن يساعد زميله ماريانو بافون على تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 34.



وبين هذين الهدفين أحرز كالديرون هدفه الأول في المباراة والثاني لاستوديانتس مستغلا الارتباك في دفاع جيمناسيا وبعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني أضاف غالفان الهدف الثاني له والرابع لفريقه قبل أن يحرز كالديرون هدفين متتاليين ثم اختتم بابلو لوجويرثيو سباعية استوديانتس.



لعب جيمناسيا بتسعة لاعبين في الشوط الثاني بعد طرد لاعبيه ماتياس اسكوبار والألماني باسوالدو وقال دييغو سيموني مدرب استوديانتس الذي سجل فريقه 11 هدفا فقط في المباريات العشر السابقة: "لم يحلم أحد بمثل هذا الفوز".



من جانبه قال بدرو تروغليو مدرب جيمناسيا: "لم نكن نتصور أننا سنلعب بمثل هذا السوء, وبهذا الفوز يحتل استوديانتس المركز الثالث في ترتيب الدوري الأرجنتيني برصيد 22 نقطة من11 مباراة وبفارق ثلاث نقاط عن بوكا جونيورز المتصدر.



ووضع شيلوتو بوكا جونيورز في المقدمة بإحرازه الهدف الأول في مرمى نيويلز أولد بويز في الدقيقة 32 من تمريره تلقاها من زميله رودريغو بالاثيو قبل أن يطرد من المباراة بعدها بدقيقتين لعرقلته أدريان بيرالتا من الخلف في احتكاك بدون كرة.



وقبل نهاية الشوط الأول لعب نيويلز بعشرة لاعبين أيضا بعد طرد لاعب وسط الباراغواني دييغو جافيلان في الدقيقة 30 لحصوله على الإنذار الثاني.



وفي الشوط الثاني سجل المدافع دانييل دياز والمهاجم نيكولاس بيرتولو هدفين ليتقدم بوكا 3/صفر وقبل نهاية المباراة سجل المهاجم الباراغواني أوسكار كاردوزو هدف نيويلز الوحيد.



ويحتل ريفر بليت الذي فاز على مضيفه بانفيلد بهدف نظيف المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن بوكا وسجل ارنستو فارياس هدف ريفر بليت في بداية الشوط الثاني بعد تمريره من زميله مارسيلو غالاردو.



وفاز ريسينغ كلوب على بلغرانو 1/صفر ليحتل المركز الرابع برصيد 20 نقطة يليه اندبنديانتي وأرسنال وسان لورينزو ولكل منهم 19 نقطة.



وسجل المهاجم إسماعيل سوسا ثلاثة أهداف بينهم هدفان في أخر ثلاث دقائق من المباراة ليقود اندبنديانتي على تحويل تأخره إلى فوز بنتيجة 3/2 على نويفا شيكاغو.



وأشهر الحكم دانييل غيمينيز المعروف باسم الرقيب أربع بطاقات حمراء في سان لورينزو بدأ الحكم بطرد خوان هيربيلا لاعب جودوي كروز في الدقيقة 11 بسبب احتجاجه على الهدف الأول لسان لورينزو الذي سجله أندريس سيلفيرا ثم طرد بابلو كواتروتشي مدافع سان لورينزو لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 23.



وفي الدقيقة 67 حصل انزو بيريز لاعب جودوي كروز على البطاقة الصفراء الثانية وفي الدقيقة 78 طرد كريستيان تولا لاعب سان لورينزو لنزعه قميصه احتفالا بإحرازه الهدف الثالث لفريقه وسجل ازيكويل لافاتزي الهدف الثاني لسان لورينزو.




dodo_man غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 12:41 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd