منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى



كومان يبحث عن لاعبين لديهم روح قتالية

برر الهولندي رونالد كومان مدرب فريق فالنسيا الإسباني استبعاده ثلاثة من أكثر لاعبي الفريق خبرة لحاجته لتغيير الثقافة الموجودة في

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-21-2007, 04:31 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



برر الهولندي رونالد كومان مدرب فريق فالنسيا الإسباني استبعاده ثلاثة من أكثر لاعبي الفريق خبرة لحاجته لتغيير الثقافة الموجودة في قائمة الفريق.



وقال كومان لصحيفة ماركا يوم الجمعة: "أؤمن بضرورة التغيير في الفريق لإيجاد لاعبين لديهم روح قتالية عالية ولديهم رغبة أكبر للعب واثبات الذات وبدأ ذلك بالقرارات التي اتخذتها، رأيت بعض الأشياء ولم أحبها من البداية وكان يجب تغييرها.



وتولى المدرب الهولندي الدولي السابق مهمة تدريب فالنسيا بدلاً من كيكي سانشيز فلوريس في بداية الشهر السابق ليكون شاهداً على الفريق وهو يحتل المركز الأخير في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وليتراجع من المركز الرابع إلى السابع في دوري الدرجة الأولى الإسباني.



وأشار كومان إلى رؤيته بأن الإعلام ساهم في التعثر الذي شهده الفريق، وقال: "أحاول معاملة كل وسائل الإعلام باحترام لكنني رأيت وليس فقط مع فالنسيا أن هناك أشخاص في كرة القدم لديهم أصدقاء في الصحافة، فالإعلام يدافع عن أصدقائه ولا ينتقدهم ويكتفي بانتقاد الآخرين، وهذا يقلقني، ليست هذه طريقة مناسبة للعمل".





صدمة المستبعدين

من جانبهم قال اللاعبون المستبعدون إنهم صدموا بعد قرار كومان، وبدوا غير قادرين على فهم الشيء الخاطئ الذي ارتكبوه، وقال أنغولو لصحيفة ماركا: "أعتقد أن ما حدث لنا يعد بمثابة قلة احترام، لم أحصل على أي تفسير، إنه أمر صعب للغاية معرفة سبب عدم الاعتماد علي، لا أعتقد أن سبب ذلك رياضي لأنني شاركت في مباراتين فقط وتعرضت للإصابة مؤخراً".




koky غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 05:56 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd