منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



فينغر يطالب الفيفا بتغيير نظام المباريات الدولية

طالب الفرنسي أرسين فينغر مدرب فريق آرسنال الإنكليزي الاتحاد الدولي لكرة القدم بتغيير لوائحه الخاصة بالمباريات الدولية بعد أن خسر

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-16-2006, 03:28 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



طالب الفرنسي أرسين فينغر مدرب فريق آرسنال الإنكليزي الاتحاد الدولي لكرة القدم بتغيير لوائحه الخاصة بالمباريات الدولية بعد أن خسر جهود السويدي فريدي ليونبرغ وإيمانويل إيبوي مدافع كوت ديفوار بسبب إصابتهما خلال المشاركة في مباراتين مع منتخبي بلادهما.



ودعا فينغر إلى تخفيض عدد مباريات التصفيات في البطولات الكبرى مع إتاحة المزيد من الوقت للاعبين للراحة بعد العودة من المشاركات الدولية.



وقال فينغر للصحافيين في ملعب آرسنال التدريبي: "ينبغي أن نفعل شيئا, أرى من الناحية العملية أن أول شيء ينبغي أن نفعله هو تقديم موعد المباراة الدولية الثانية خلال الأسبوع لمدة 24 ساعة, اللاعبون يتركون نواديهم لمدة أسبوعين من أجل المباريات الدولية لكنهم لا يشاركون في مباريات خلال الأسبوع الأول من هذه الفترة".



ويلعب كل منتخب يشارك في التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم الأوروبية 2008 مباراتين خلال أسبوع إحداهما تقام السبت والأخرى الأربعاء من الأسبوع عينه.



وقال فينغر: "عندما يعود اللاعب إلى ناديه مرة أخرى فإنه يلعب يومي السبت والثلاثاء ويخوض المباراة الرابعة والأكثر أهمية خلال عشرة أيام وهي مباراة دوري أبطال أوروبا, لماذا لا تقام المباريات الدولية يوم الأربعاء في الأسبوع الأول من فترة انضمام اللاعبين إلى المنتخبات ثم تقام المباراة الثانية يوم السبت الذي يليه, سيوفر لنا ذلك أسبوعا كاملا".



وتابع: "تتألف المجموعات من سبعة منتخبات أو ثمانية في تصفيات البطولات الكبرى, لقد لعبت إنكلترا أربع مباريات حتى الآن ولا يزال أمامها ثماني مباريات أخرى, ولذلك أريد تقليل عدد المنتخبات التي تلعب في التصفيات المؤهلة للبطولات, وأعتقد أنه من الحكمة أن تتألف المجموعة الواحدة في التصفيات من أربعة منتخبات فقط".



وعاد السويدي ليونبرغ إلى آرسنال وهو مصاب في ربلة الساق بعد مشاركته منتخب بلاده أمام إسبانيا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2008 يوم السبت الماضي بينما سيغيب المدافع إيبوي عن الملاعب نحو أربعة أسابيع بعد تعرضه لإصابة في الركبة خلال مباراة مع منتخب كوت ديفوار.



كما غاب المهاجم البرازيلي جوليو باتيستا الذي أصيب في أوتار الركبة خلال التدريب عن آرسنال في مباراته أمام واتفورد، في الدوري الإنكليزي وسيغيب عن مباراة سسكا موسكو الروسي في بطولة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء.




koky غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 07:45 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd