منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



حسن : لا أهتم بالمشاركة أمام فريق بحجم الميلان إذا كانت على حساب صيامي

أعرب النجم المصري أحمد حسن لاعب وسط نادي أندرلخت البلجيكي عن رضاه التام عن عدم مشاركته مع فريقه خلال مباراتيه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-16-2006, 05:15 PM   #1 (permalink)
عضو ملهوش حل !
 




 
koky على طريق التميز

افتراضي



أعرب النجم المصري أحمد حسن لاعب وسط نادي أندرلخت البلجيكي عن رضاه التام عن عدم مشاركته مع فريقه خلال مباراتيه الأخيرتين أمام أيك أثينا اليوناني في دوري أبطال أوروبا وزولت فاريجم في الدوري البلجيكي ، معترفا بأنه قد لا يشارك في مباراة فريقه الهامة أمام ميلان الإيطالي يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

وقال حسن لست نادما على عدم المشاركة في المباراتين الأخيرتين لأنني أعلم أن سبب استبعادي ليس فنيا وإنما بدنيا ، وذلك بسبب وجهة نظر مدربي (فرانك فيركاوترن) في تأثير الصيام على أدائي".



وأضاف لاعب وسط أندرلخت : "وجهة نظر المدرب هي أن بدني يفتقد المياه والأملاح أثناء الصيام ، وهي وجهة نظر احترمتها ، لكن بالنسبة لي لن أفطر يوما واحد من أجل لعب أي مباراة حتى لو كانت أمام العملاق الإيطالي ميلان ، لطالما كان اللعب بالنسبة لي شيئا مهما للغاية ، لكن عندما يكون على حساب فرائضي ، لا أهتم به كثيرا".



وكان حسن قد خاض مباراته الأخيرة مع أندرلخت خلال شهر رمضان الجاري أمام جنك متصدر المسابقة وانتهت بفوز الأخير 4-1 وشارك فيها حسن كاملة ، فيما غاب عن المباراة التالية أمام زولت فاريجم وانتهت بفوز فريقه برباعية نظيفة.



وأوضح حسن أن سبب الأزمة هو وجود أربعة لاعبين مسلمين ضمن صفوف فريقه هم التونسي سامي العلاجي ، التركي سرهات أكين ، الكونجولي محمد تشيتي ، بالإضافة إلى المغربي مبارك بوصوفة ، وجميعهم يفطرون يوم المباراة ، مما أشعر مدرب أندرلخت بعدم حتمية الصيام على المسلم.





"









النجم المصري تابع بالقول : "لا أهتم كثيرا بمباراة أو اثنتين لا أشارك فيهما ولا حتى طوال شهر كامل ، فأنا أبذل قصارى جهدي في جميع التدريبات ومسألة المشاركة متروكة لوجهة نظر المدرب وأنا احترمها للغاية ، هذه ليست المرة الأولى التي يحدث هذا معي فيها ، فقد حدث مع (ميرتشيا) لوتشيسكو عندما كنت في بشيكتاش ، ولم يؤثر ذلك على استمراري بالفريق لاعبا أساسيا لموسمين بعد ذلك".







اللاعب الحاصل على لقب أفضل لاعب في كأس الأمم الأفريقية الأخيرة شدد على أن سعادته بالتعليقات التي دعمت موقفه مع ناديه أكثر بكثير من سعادته بالمشاركة مع أندرلخت ، مؤكدا أن أي لاعب محترف في الخارج يكون اهتمامه الأساسي بجماهير بلاده وتمثيلها بصورة تليق بها.



ويخوض أندرلخت مباراته الثالثة في دوري أبطال أوروبا عندما يستضيف ميلان يوم الأربعاء وهو يحتل المركز الثاني في مجموعته برصيد نقطتين.




koky غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 02:15 AM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd