منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى



الجهاز الفني للمنتخب يستعد لجنوب أفريقيا

طوي الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسن شحاتة صفحة مباراة بتسوانا تماما وبدأ التركيز علي متابعة اللاعبين في الدوري المحلي

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-17-2006, 04:36 PM   #1 (permalink)
V.I.P Member
 




 
oshaa-10 على طريق التميز

افتراضي





طوي الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسن شحاتة صفحة مباراة بتسوانا تماما وبدأ التركيز علي متابعة اللاعبين في الدوري المحلي ومباريات والأهلي في افريقيا والمحترفين في الخارج تمهيدا للاستعداد لمباراة المنتخب الودية مع جنوب افريقيا في 15 نوفمبر القادم بلندن. وأكد شوقي غريب مدرب عام المنتخب ان مباراة بتسوانا قد تم اغلاق ملفها تماما بعد التعادل السلبي لان مصر تتصدر المجموعة حاليا في تصفيات الامم الافريقية برصيد 4 نقاط وتليها بوروندي وموريتانيا في المركز الثاني ولكل منهما 3 نقاط ثم بتسوانا في المركز الاخير برصيد نقطة واحدة.

وقال شوقي غريب ان المنتخب سيبدأ تجمعه في 11 نوفمبر القادم بعشرين لاعبا وهؤلاء اللاعبون هم الذين سيسافرون لانجلترا لاداء مباراة جنوب افريقيا الودية يوم 13 نوفمبر .

أضاف شوقي ان الجهاز الفني كلفا سمير عدلي المدير الاداري للمنتخب بالبحث عن مجموعة أشرطة حديثة لمنتخب جنوب افريقيا والخاصة بتصفيات بطولة الامم لدراستها قبل المباراة الودية.

وقال حمدي صدقي مدرب مساعد المنتخب انه لن يكون هناك تغيير كبير في صفوف المنتخب الا لمن يثبت كفاءة عاليه في ناديه وان الجهاز يتمني عودة محمد بركات لمستواه الطبيعي حيث ان المنتخب يعاني من عدم وجود بديل لاحمد فتحي في مركز الظهير الايمن في المرحلة الحالية.







oshaa-10 غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 09:18 AM


RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd