منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



حازم يفكر في الاعتزال ويصرخ: كاجودا 'بيكرهني'!

في أول تدريب بعد مباراة طنطا.. حدث صدام بين حازم أمام نجم الزمالك ومدربه كاجودا المدير الفني.. عاقب الثعلب الصغير

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-17-2006, 04:38 PM   #1 (permalink)
V.I.P Member
 




 
oshaa-10 على طريق التميز

افتراضي





في أول تدريب بعد مباراة طنطا.. حدث صدام بين حازم أمام نجم الزمالك ومدربه كاجودا المدير الفني.. عاقب الثعلب الصغير مدربه بسبب استبعاده عن المباراة.. وتطور الموقف وظهرت العصبية علي ملامح كاجودا، قال لحازم.. انت مثل أي لاعب بالفريق وليس لك أي ميزة عنهم.. ولو حدث منك أي موقف، سوف امنعك من دخول النادي.. انفعل حازم وصرخ في وجه كاجودا.. وقال.. 'ماتقدرش'!!

الموقف لم ينته عند هذا الحد.. ورد كاجودا علي حازم.. خلاص انا شم هاسمعك او اتكلم معاك'!.. لم يرد عليه حازم وانصرف من أمام.. وبدأ المران!!

كان حازم قد تعرض لموقف 'سخيف' من كاجودا المدير الفني قبل مباراة طنطا..

تأخر حازم عن موعد الأفطار لمدة 10 دقائق.. وجاء من بعده محمد ابوالعلا.. وبعد الافطار.. توجه اللاعبون الي المحاضرة.. ووضع كاجودا التشكيل ولم يتحدث عن الثنائي حازم وابوالعلا.

هنا قال حازم انه وابوالعلا خارج الحسابات ..وتوجه الي كاجودا للاستفسار عن موقفه.. وكانت الاجابة بان حازم خارج قائمة المباراة لانه تأخر وكان سيجلس مع البدلاء.. اما ابوالعلا فسيكون مع البدلاء .. وكان المفترض ان يبدأ المباراة.

خرج حازم مباشرة من المعسكر.. وتوجه الي منزله وكانت حالته صعبة جدا!!

قبل المباراة تحدث كاجودا مع اللاعبين .. 'وشخط وزعق'.. وقال الالتزام مطلوب.. والاسماء لاتفرق معي.. وانا مدرب عادل.. وهنا قال احد اللاعبين.. كاجودا.. 'ساعة تروح .. وساعة تيجي' .. لان الجميع أبدي اندهاشه من غضب وعصبية المدير الفني قبل المباراة وداخل غرفة خلع الملابس!!

يقال ان جمال حمزة لاعب الفريق تحدث بصوت عال عن تأخير اللاعبين عن الموعد المحدد في الفندق خاصة انه لم يلعب مباراة الإسماعيلي لتأخره عن موعد السفر.. وحضر الي الإسماعيلية بسيارته.. وهو ماجعل كاجودا يتخذ الموقف من الثنائي .. حازم وابوالعلا!!

علمت 'أخبار الرياضة' ان ممدوح عباس رئيس الزمالك اتصل بحازم بعد المباراة ليعرف ماذا حدث.. وبعد ان فضفض مع عباس طلب منه الاخير الحضور للتدريب وعدم الزعل!

الواضح ان كاجودا يحاول ان 'يخلص' علي حازم امام وهذا ماقاله بعض اللاعبين لاسيما ان ابراهيم سعيد غاب عن بعض التدريبات بعد مباراة الإسماعيلي وحضر المران قبل المباراة الاخيرة ب 48 ساعة وشارك من البداية..

قال حازم امام 'لأخبار الرياضة' .. زهقت .. حرام.. فعلا افكر في الاعتزال.. ابوالعلا حضر موعد تجمع الفريق بعد مني.. ومع ذلك كان مع البدلاء.. كاجودا'بيكرهني'!

واضاف الاحترام غير موجود والدليل ان البرتغالي كان ينوي ان يعلن استبعادي من التشكيل في الاستاد.. وتحدث بعد ان تكلمت معه في الفندق.. وكان من الأفضل ان يتكلم معي في الفندق وعلي انفراد.. ويقول لي قراره.. وهذا لم يحدث وكان المنظر سيئا للغاية!







oshaa-10 غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 06:15 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd