منتديات داونلودز2


العودة   منتديات داونلودز2 > >

أرشيف المحذوفات هنا تجد المواضيع التالفة و المحذوفة من قبل ادارة المنتدى

اقوى عروض الويندوز و اللينكس VPS مقدمة من شبكة داونلودز2 !@!

اكونت سيرفر ويندوز اسطورى ( 8 كور بروسيسور + 32 جيجا رام + كونكشن 1 جيجا ) فقط بـ 50 جنيهأ !@!



اينو .. على أعتاب الأهلي

أعلن نادي الزمالك أنه سيعرض لاعبه – المعتز أينو – للبيع في شهر يناير القادم بعد أو وصلت العلاقة بين

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-17-2006, 05:00 PM   #1 (permalink)
V.I.P Member
 




 
oshaa-10 على طريق التميز

افتراضي





أعلن نادي الزمالك أنه سيعرض لاعبه – المعتز أينو – للبيع في شهر يناير القادم بعد أو وصلت العلاقة بين اللاعب وناديه الى طريق مسدود مع استمرار اللاعب في رفضه التوقيع على عقد جديد مع ناديه الأصلي .



وكانت المفاوضات بين المعتز بالله أينو ووالده النجم الكبير – اينو – وإدارة نادي الزمالك قد توقفت بعد أن وصلت العلاقة بينهم الى طريق مسدود ومطالبة اينو بمبلغ كبير لتجديد تعاقد أبنه مع نادي الزمالك وهو الأمر الذي أعتبره مسئولي الزمالك مراوغة ليس لها معنى من اللاعب وأبيه من أجل الخروج من نادي الزمالك .



ولهذا قرر الزمالك أن يعرض المعتز أينو للبيع في يناير القادم حتى يستفيد من العائد المادي من صفقة بيع اللاعب لأي نادي أخر .



وكان المعتز أينو قد دخل في مفاوضات متقدمة كثيرا مع مسئولي النادي الأهلي وهو ما أكده اللاعب بنفسه وأكد أن هناك رغبة ملحة لدى مسئولي النادي الأهلي لضمه وهو يضع الأهلي ضمن أولوياته – جاء ذلك في حوار صحفي نشر صباح الثلاثاء في الصحافة المصرية للاعب المصري – وأكد أينو أن المدير الفني للنادي الأهلي مانويل جوزيه قد طلب ضم اللاعب بالاسم لأنه يرى فيه لاعب محوري مهم لفريق الأهلي المصري في الفترة القادمة .



وبعد وصول العلاقة بين أينو ونادي الزمالك الى هذا الطريق المسدود تبدوا الأمور مهيأة نسبيا لانتقال اينو الى الأهلي في صفقة إذا ما تمت ستكون الأولى من نوعها التي يشتري فيها أحد القطبين لاعب من الفريق الأخر بطريقة مباشرة .



إذ يتعين على مسئولي الأهلي إذا ما أراد الفريق القاهري ضم أينو خلال يناير القادم أن يتفاوضوا رسميا مع مسئولي الزمالك من أجل ضم اللاعب وأن يحصل الزمالك على مقابل بيع اللاعب للنادي الأهلي من النادي الأهلي وهو ما لم يحدث من قبل بين قطبي الكرة المصرية .



وإن كان قد حدث بشكل مختلف قليلا في حالة إبراهيم سعيد الذي تكفل الزمالك بدفع الغرامة المالية الموقعة عليه من النادي الأهلي للحصول على خدمات اللاعب في صفوف الزمالك المصري منذ فترة قصيرة







oshaa-10 غير متواجد حالياً  
 

مواقع النشر (المفضلة)

جديد مواضيع قسم أرشيف المحذوفات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



الساعة الآن 01:56 PM


منتديات داونلودز2

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
 

 

   Downloadiz2.Com - Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd